قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه قام باتباع سياسة التدوير في تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جوميز يكشف سر عدم الإعلان عن قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش.. وسبب غياب شيكابالا

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" الفريق لم يكن جيدًا في الشوط الأول، ولم نظهر بالشكل المطلوب، والنتيجة لم تكن عادلة ولكن هذه هي كرة القدم، ومن الممكن أن تتفوق حتى إذا لم تكن تستحق".

وفيما يخص محمد عاطف قال جوميز:" يجب أن نصبر على محمد عاطف لأنه ليس ظهير أيسر ويلعب في هذا المركز بسبب النقص العددي في هذه الجبهة".

وتابع:" محمد عاطف لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور وظهر بشكل جيد".

وفيما يخص موقف إبراهيما نداي قال المدير الفني:" نداي لاعب ضمن الفريق، وإذا كانت لديه أي مشكلة قانونية سنناقشها معه، وفي حال رحيله فالزمالك يمتلك العديد نم اللاعبين".

وفيما يخص عدم نشر قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش قال جوميز:" لماذا ننشر القائمة من الأساس، وإذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا أخطر الجميع بذلك، سنُغلق على الفريق خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون أفضل للنادي في المستقبل".

واختتم المدير الفني قائلًا:" محمود عبد الرازق "شيكابالا" تعرض لإصابة قوية تسببت في تأخر عودته للفريق، لأنه سدد الهواء بدلًا من الكرة، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه، ونتمنى أن نراه في الملعب خلال أقرب وقت ممكن".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك طلائع الجيش الزمالك وطلائع الجيش الدوري المصري دوري نايل المدیر الفنی طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

عبد الله السعيد يغيب عن تدريبات الزمالك قبل لقاء الجونة

حصل عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية اليوم، بعدما حصل على راحة من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عبد الله السعيد يغيب عن تدريبات الزمالك قبل لقاء الجونة
  • توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء
  • مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك
  • « زد إف سي» يجدد عقد المدير الفني مجدي عبدالعاطي حتى موسم 2026-2027
  • 3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية
  • أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • كولر: سعداء بالفوز على سيراميكا.. والأهلي يواجه ضغط مباريات مرعبًا
  • عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • جوميز: ليس منطقي ما يحدث في جدول الدوري.. والأهم إراحة اللاعبين للموسم الجديد
  • أول تعليق من جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام المقاولون العرب