إطمأن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية من المهندس يسري راشد رئيس حي أول الزقازيق علي الإنتهاء من أعمال رفع شجرة معمرة قد سقطت مساء اليوم بشارع الثانوية العسكرية بمدينة الزقازيق، مؤكداً على ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من أعمال رفع الشجرة وفتح الشارع أمام حركة السيارات والمارة.

ومن جانبه أوضح رئيس حي أول الزقازيق أنه تم الإنتهاء من أعمال رفع الشجرة وإنتظام حركة السيارات والمارة بالشارع ورفع كافة الآثار الناتجة عن سقوط الشجرة بالشارع وذلك بإشراف الاستاذ عبد الهادي البرشومي نائب رئيس الحي.

وكانت رئاسة حي أول الزقازيق قد تلقت إخطاراً يفيد بوقوع شجرة معمرة بشارع الثانوية العسكرية، مما تسبب في تعطيل حركة السيارات، ليتم على الفور التنسيق مع إدارة الحماية المدنية ورئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بفرض كردون أمني بالمنطقة والبدء في أعمال رفع المخلفات الناتجة عن سقوط الشجرة وفتح الطريق، وكذا إجراء أعمال صيانة عاجلة لأعمدة الإنارة بالمنطقة حفاظاً على أرواح المواطنين.

وكان محافظ الشرقية قد أعطى توجيهات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الإستجابة الفورية لأي حوادث طارئه وسرعة حلها على الفور بالتنسيق مع الجهات المعنية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية الكهرباء محافظة الشرقية أعمال رفع

إقرأ أيضاً:

إزالة 26 ألف م3 مخلفات أنقاض البناء والهدم بالظهران 

أزالت أمانة المنطقة الشرقية، 26,720 متر مكعب، من مخلفات الأنقاض والهدم، بمدينة الظهران، خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، وذلك ضمن الجهود المستمرة لتحسين المظهر العام ومواصلة تنفيذ الأهداف البيئية والجمالية.
ونوه رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل القحطاني، عن الجهود تأتي وفق برنامج شامل لتنظيف المدينة، وإزالة المخلفات الصلبة والأنقاض التي قد تشوه المنظر العام، كما تأتي انطلاقًا من التزام البلدية بالحفاظ على البيئة ورفع مستوى الجاذبية السياحية والجمالية للمدينة، ويلبي تطلعات سكان المدينة.
أخبار متعلقة 48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةطقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إزالة 26 ألف م3 مخلفات أنقاض البناء والهدم بالظهران 
وقال القحطاني إن البلدية ستواصل تكثيف حملات التنظيف والإزالة في المرحلة المقبلة، بالتعاون مع الجهات المختصة، بهدف الحفاظ على نظافة وجمال مدينة الظهران وتحقيق أهدافها البيئية والتنموية.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية: استكمال أعمال التشجير ضمن مبادرة 100 مليون شجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل تاجر بيض بالشرقية لجلسة 25 سبتمبر
  • إزالة 26 ألف م3 مخلفات أنقاض البناء والهدم بالظهران 
  • تأجيل النطق بالحكم على «ميكانيكي» متهم بقتل جاره بالشرقية لجلسة 25 سبتمبر القادم
  • أمانة الشرقية: إزالة أكثر من 3800 ملصق إعلاني مخالف لتعزيز النظافة والمظهر الجمالي بالظهران
  • الإسكان: إزالة تعديات على مساحة 1454 فدانا بمدينة الفشن الجديدة
  • جامعة الزقازيق تستقبل وفد تقييم مسئولي القطاعات ذات الصلة بالمشكلات المجتمعية بالشرقية
  • حملة مفاجئة تكشف عن مخالفات بيئية بمدينة الصالحية الجديدة في الشرقية
  • محافظ الشرقية يُتابع أعمال إنشاء مجمع المصالح الحكومية بديرب نجم
  • متابعة الأعمال الإنشائية للسوق الحضاري متعدد الطوابق "مول تجاري" بمدينة الشهداء بالمنوفية