الوطن|متابعات

أفاد رئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الثانوية محمد فاضل عن إلغاء امتحانات 138 طالب ( 126 بالقسم العلمي 91 في مادة الفيزياء والميكانيكيا، و35 في مادة التربية الإسلامية، و 12 في القسم الأدبي 6 في مادة الجغرافيا، و6 في مادة التربية الإسلامية)، وذلك لمساهمتهم في الغش، وإدخال هواتفهم المحمولة إلى قاعات الامتحان.


.
وبين فاضل أن حالات الغش سجلت في بلديات طبرق، سوسة، بنغازي، سلوق، الكفرة، سرت، مصراتة، زليتن، الخمس، ترهونة، قصر الأخيار، تاجوراء، العجيلات، الجديدة، العربان، يفرن، القرضة وادي الشاطئ، براك الشاطئ، وادى البوانيس، وادي عتبة، المرج، نالوت، ربيانة، سوق الجمعة، قصر بن غشير، الزاوية الغرب، صبراتة، البركت.
.
والجدير بالذك إلى أن مجموع الطلاب الذين تم إلغاء امتحاناتهم لمساهمتهم في الغش، وإدخال هواتفهم المحمولة إلى قاعات الامتحان طيلة مدة الامتحانات بلغ 1122 طالب وطالبة.

 

الوسومالغاء اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الثانوية امتحانات غش ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الغاء اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الثانوية امتحانات غش ليبيا فی مادة

إقرأ أيضاً:

عين وادي الشيخ بصلالة تسجل حضورا جميلا بشلالاتها وجداولها المائية بين الطبيعة الخضراء

تواصل أودية محافظة ظفار جريانها في موسم خريفي ماطر استثنائي مما دفع بالعيون المائية الموجودة في تلك الأودية للانفجار بسبب ارتفاع المخزون المائي الجوفي لها مع استمرار تساقط الأمطار المتواصلة منذ شهر تقريبا على شكل رذاذ خفيف مستمر في النهار والليل. ومن الأودية الجميلة في محافظة ظفار التي تنفجر فيها العيون المائية نتيجة تساقط الأمطار المستمرة وادي الشيخ الذي يقع بين وادي أرزات ووادي صحلنوت بولاية صلالة وتشكل الجداول المائية شلالات جميلة بسبب التكوينات الصخرية المختلفة مع تكون برك مائية صافية ويمكن الوصول إلى الوادي عبر دوار صحلنوت شمالا عبر طريق ترابي وبسبب طبيعة الوادي فإن المنطقة لا تتحمل أعدادا كبيرة من السيارات بسبب كثافة الأشجار والتكوينات الصخرية المختلفة. وتشهد محافظة ظفار في هذه الفترة من كل عام طقسا مميزا واستثنائيا بانخفاض درجات الحرارة وهطول الرذاذ والضباب ولهذا تشهد إقبالًا سياحيا متزايدًا حيث يقصد المحافظة كثير من الزوار من داخل سلطنة عمان وخارجها بسبب هذا التفرد المناخي الذي تشهده. ويقصد السياح الأماكن السياحية الطبيعية التي تتميز بها محافظة ظفار وخاصة الأودية المائية التي توجد بها الشلالات والعيون الجارية.

مقالات مشابهة

  • يغفر الله لنا يومي الاثنين والخميس إلا واحد.. فمن هو؟
  • عين وادي الشيخ بصلالة تسجل حضورا جميلا بشلالاتها وجداولها المائية بين الطبيعة الخضراء
  • إعلان نسب النجاح في امتحانات الثانوية العامة
  • من هنا..رابط معرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 (ادبى وعلمى) moe.gov.eg
  • «الوطني للامتحانات»: إلغاء امتحان 11 تلميذا بالدور الثاني
  • اليوم.. الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم.. اعرف درجاتك لكل مادة
  • نتائج امتحانات الثانوية العامة 2024: مؤشرات النجاح وموعد الإعلان
  • طلاب الإعدادية يؤدون امتحانات الدور الثاني بالإسماعيلية
  • غدا.. الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024