قالت الإعلامية لما جبريل، إنّ مهرجان العلمين هو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، مواصلة: "المهرجان في نسخته الثانية ليس مهرجانًا واحدًا فقط، لكنه عدة مهرجانات داخل مهرجان واحد".

 

تصريحات لما جبريل

 

وأضافت "جبريل"، في تغطية خاصة، عبر قناة "إكسترا نيوز": "نتحدث معكم عن كرنفال مبهر في مدينة العلمين الجديدة، وسنكون دوما معكم عبر شاشة إكسترا نيوز في مهرجان العالم علمين".

وتابعت الإعلامية: "تابعنا في المهرجان الصحفي للمهرجان تحت شعار العالم علمين، وشهدنا لفتات كريمة من إدارة المهرجان، مثل رفع العلم الفلسطيني مع العلم المصري، و60% من إجمالي أرباح المهرجان سيجرى تخصيصها للأشقاء في غزة".

وواصلت: "في السنة الماضية، زار المهرجان مليون زائر، وفي هذا العام نستهدف مليوني زائر، ومدينة العلمين بشكلها الجديد تستوعب 3 ملايين زائر.. هنا كل شيء رائع، الطبيعة، الجو، والراحة، كما أن العلمين الجديدة ارتفع مستوى الخدمة فيها بشكل كبير وسط تحضيرات وكبيرة جدا للمهرجان".


 

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين


يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان  العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لما جبريل الإعلامية لما جبريل مهرجان العلمين تفاصيل مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين الدورة الثانية مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: مبادرة 100 مليون صحة تحظى بدعم كامل من الرئيس السيسي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء: إن مبادرة 100 مليون صحة تحظى بدعم كامل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو من وجه بإطلاق تلك المبادرة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة: "مبادرة 100 مليون صحة تهدف للوصول للمواطن في أي مكان من ربوع الجمهورية".

وقام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بزيارة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة الذى تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصاحبه أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فى المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يتفقد مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية

رئيس الوزراء: ضم عمال البناء وأسر «تكافل وكرامة» تحت مظلة التأمين الصحي

رئيس الوزراء: استكمال مشروعات المحاور والطرق المُستهدفة لدعم البنية التحتية

مقالات مشابهة

  • أمسية غنائي لمحبي أغاني التسعينيات (الليلة)
  • رئيس الوزراء يشهد فعاليات الدورة الثانية لـ "مهرجان العالم علمين 2024"
  • عاجل - رئيس الوزراء: مهرجان العلمين يبرز قدرة مصر على جذب السياح والاستثمارات
  • عاجل - رئيس الوزراء: العلمين الجديدة مدينة لكل المصريين
  • رئيس الوزراء: مبادرة 100 مليون صحة تحظى بدعم كامل من الرئيس السيسي
  • عاجل - رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الطبية المتنقلة في مدينة العلمين الجديدة
  • مهرجان العلمين| 5 نجوم في حفل كاسيت 90 غدًا
  • غدًا.. العرض الأول لـ "الشهرة" لـ خريجي "الفنون المسرحية"
  • البنك سرقوه.. شروط دخول المسرحية في مهرجان العلمين
  • جبريل: «العالم علمين» أحدث نقلة نوعية في الساحل الشمالي