تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه اتبع سياسة التدوير في تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" الفريق لم يكن جيداً في الشوط الأول، ولم نظهر بالشكل المطلوب، والنتيجة لم تكن عادلة ولكن هذه هي كرة القدم، ومن الممكن أن تتفوق حتى إذا لم تكن تستحق".


وفيما يخص محمد عاطف قال جوميز :" يجب أن نصبر على محمد عاطف لأنه ليس ظهير أيسر ويلعب في هذا المركز بسبب النقص العددي في هذه الجبهة".
وتابع:" محمد عاطف لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور وظهر بشكل جيد".

وفيما يخص موقف إبراهيما نداي قال :" نداي لاعب ضمن الفريق، وإذا كانت لديه أي مشكلة قانونية سنناقشها معه، وفي حال رحيله فالزمالك يمتلك العديد نم اللاعبين".
وحول عدم نشر قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش قال جوميز :" لماذا ننشر القائمة من الأساس، وإذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا أخطر الجميع بذلك، سنُغلق على الفريق خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون أفضل للنادي في المستقبل".
واختتم  قائلاً:" محمود عبد الرازق "شيكابالا" تعرض لإصابة قوية تسببت في تأخر عودته للفريق، لأنه سدد الهواء بدلاً من الكرة، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه، ونتمنى أن نراه في الملعب خلال أقرب وقت ممكن".
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوميز الزمالك الدوري محمد عاطف

إقرأ أيضاً:

زد يتقدم بهدف نظيف على مودرن سبورت في الشوط الأول


تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد على نظيره مودرن سبورت، بهدف نظيف في المبارة المقامة حاليا بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان هناك محاولات من قبل لاعبي الفريقين، للسيطرة على مجريات المباراة والخروج بالعلامة الكاملة ولكن الحظ لم يحالف فريق مودرن سبورت، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب البدل من الضائع سجل شادي حسين لاعب زد هدف التقدم لفريقه.

لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي سبب تجديد تعاقد زد مع مجدي عبد العاطي لموسمين

وجاء تشكيل مودرن سبورت كالتالي:

حراسة المرمى:  محمود حمدي.

دفاع: محمود شعبان، محمود رزق، خالد رضا، جوزيف جوناثان

وسط: غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف

هجوم: ارنولد ايبا

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد طارق، طارق طه، علي الفيل، أحمد كباكا، محمد زعلوك، علي زعزع، محمد محمود، هشام عادل، باسم علي

مقالات مشابهة

  • زد يتقدم بهدف نظيف على مودرن سبورت في الشوط الأول
  • الهلال يفوز على الدحيل بثنائية
  • عبد الله السعيد يغيب عن تدريبات الزمالك قبل لقاء الجونة
  • توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء
  • مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك
  • التعادل ينهي لقاء مانشستر سيتي أمام برشلونة وديا
  • طلائع الجيش يتغلب على الداخلية بهدف نظيف في الدوري «فيديو»
  • 3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية
  • جوميز يعلق على خسارة الزمالك أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب