وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 500 سلة غذائية للأسر النازحة في محافظة باو بولاية النيل الأزرق في جمهورية السودان، استفاد منها 3.425 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، لمساعدة المحتاجين والمتضررين أينما كانوا.

1.500 حقيبة عناية شخصية

كما وزع المركز 1.500 حقيبة عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية سنار بولاية سنار في جمهورية السودان، استفاد منها 8.625 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توزيع 1.500 حقيبة عناية شخصية في محلية سنار - واس
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، لتخفيف معاناة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

أخبار متعلقة عبر "الملك سلمان الإغاثة".. 303 مشروعات هدية المملكة للشعب السوريالأردن.. تفاصيل برنامج "الملك سلمان للإغاثة" التطوعي للاجئين السوريينفي 3 دول.. مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الإغاثية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس ولاية النيل الأزرق ولاية سنار مركز الملك سلمان للإغاثة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة في السودان جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في السودان الملک سلمان للإغاثة مرکز الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

دموع الفرح.. ردود فعل عائلات سورية بعد موافقة "إغاثي الملك سلمان" على علاج أبنائهم

عرضت قناة "العربية" مقاطع فيديو متداولة يرصد ردود فعل عائلات سورية بعد موافقة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على علاج أبنائهم.

وعبرت الأسر السورية عن فرحتها بقرار الموافقة على علاج أبنائهم بالدموع، موجهة شكرها للمملكة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وانطلاقاً من دور المملكة الإنساني والريادي تجاه المجتمع الدولي في شتى أنحاء العالم، واستشعاراً منها بأهمية هذا الدور المؤثر في رفع المعاناة عن الإنسان ليعيش حياة كريمة، بادرت بإنشاء مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ليكون مركزاً دولياً مخصصاً للأعمال الإغاثية والإنسانية، دُشنت أعماله في مايو من العام 2015 ، بتوجيه ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أيده الله.

غالبتها دموع الفرحة عند سماع الخبر.. ردود أفعال عائلات سورية بعد موافقة مركز الملك سلمان للإغاثة لعلاج أبنائهم #العربية pic.twitter.com/vWLyH91ixT

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 29, 2024

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروعًا لتركيب الأطراف الصناعية بتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا
  • «سلمان للإغاثة» يوقع برنامجا تنفيذيا لدعم العائدين إلى إثيوبيا بالخدمات اللوجستية والإيوائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 510 سلال غذائية في ولاية القضارف بالسودان
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته للدول.. السفير السوري ينوه بالجهود الإنسانية السعودية
  • “سلمان للإغاثة” يوزع (260) حقيبة إيوائية في القضارف
  • دموع الفرح.. ردود فعل عائلات سورية بعد موافقة "إغاثي الملك سلمان" على علاج أبنائهم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 210 سلال غذائية في ولاية كسلا بالسودان
  • مركز الملك سلمان يدشّن مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى
  • مركز الملك سلمان يوزع مساعدات غذائية طارئة بالمهرة ويواصل مشروع المدينة الطبية والتعليمية ”صور”