وجهت الدعوة لعدد كبير من المشاهير والفنانين لحضور حفل الزفاف الأسطوري المقرر إقامته غدا الجمعة 12 يوليو/تموز لأنانت أمباني (28 عاما)، أصغر أبناء موكيش أمباني (66 عاما)، من راديكا ميرشانت (29 عاما) ابنة الملياردير شري فيرين ميرشانت، الرئيس التنفيذي لشركة "إنكور هيلثكير" أحد أباطرة الأدوية في الهند.

وبحسب وكالة أنباء "ANI" وصلت الدعوات إلى الضيوف في صندوق أحمر مزخرف وطلب منهم ارتداء ملابس هندية تقليدية تشمل الساري للنساء والبنطال الكورتا الفضفاض مع سترة للرجال، وأن يقتصر الحضور على الضيوف الذين تبلغ أعمارهم 14 عاما وأكثر فقط.

View this post on Instagram

A post shared by Anant Ambani (@ananthambani)

 

ويقام حفل الزفاف في منزل والدي أنانت المكون من 27 طابقا، ومركز مؤتمرات جيو وورلد المملوك للعائلة، الذي يتسع لأكثر من 16 شخصا.

ووصل إلى مومباى الممثلة الهندية بريانكا شوبر برفقة زوجها نيك جوناس لحضور حفل الزفاف، وقد حضرا بدون ابنتهما مالتي ماري.
كما حضر عدد من نجوم بوليود من أجل الاحتفال بزفاف أنانت وراديكا.

ومن بين المدعوين أيضا رانفير سينغ، إم إس دوني، أنانيا بانداي، وجانفي كابور، ومن بين المشاهير الذين وصلوا للاحتفال سانجاي دوت، رانفير سينغ، أنانيا بانداي، جانفي كابور، شانايا كابور، فير باهريا، المغني كايلاش خير، لاعب الكريكيت ماهيندرا سينغ دوني مع زوجته ساكشي دوني، المخرج أتلي مع زوجته بريا والسياسي أديتيا ثاكيراي مع والده أودهاف ثاكيراي، رانبير كابور، عليا بهات، ديبيكا بادوكون، رانفير سينغ، سلمان خان، شاروخان، أميتاب باتشان.

ومن الأسماء المتوقع حضورها أيضا حفل الزفاف الأسطوري لنجل أمباني الذي تقدر ثروته بنحو 115 مليار دولار كل من ديفيد وفيكتوريا بيكهام ورئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون وكيم كارداشيان، كلوي كارداشيان، وخبير التجميل ماريو ديديفانوفيتش الذي يشرف على مكياج المشاهير ومصفف شعر مشاهير هوليود كريس أبلتون .

وقد أعلنت شرطة مومباى والحكومة الهندية عن توقف حركة المرور في جزء رئيسي من مدينة مومباي على مدار 4 أيام لحضور شخصيات هامة من الهند والعالم، وستقوم الحكمة بتحويل المطار الصغير في المدينة إلى مطار دولي وزيادة عدد موظفيه ونشر أفراد من الجيش والقوات الجوية في خدمة العائلة.

View this post on Instagram

A post shared by Anant Ambani (@ananthambani)

 

واستأجرت عائلة أمباني 100 طائرة و3 طائرات من طراز فالكون 2000 من أجل نقل الضيوف، حيث تتسع الطائرة لـ8 إلى 10 ركاب للضيوف الدوليين، وستظل الطائرات متاحة طوال الحدث الذي سيستمر على مدار 3 أيام.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات حفل الزفاف

إقرأ أيضاً:

بشرى تطل بالأبيض بين أحضان خالد محمود حميدة.. أول صور من حفل الزفاف عالبحر

أطلت الفنانة بشرى بالأبيض على حافة أحد شواطيء مدينة الساحل الشمالي بين أحضان زوجها خالد محمود حميدة، في مشهد رومانسي يوثق اللحظات الأولى من حفل زفافهما.

زواج بشرى للمرة الثالثة مِن ابن فنان مشهور.. من هو العريس الجديد؟ (مفاجآت خفية) بشرى تطل بالأبيض بين أحضان خالد محمود حميدة

وبدت بشرى بإطلالة ناعمة مثل الأميرات، حيث تألقت بفستان أبيض قصير جريء، مكشوف الصدر والأكمام، وينتمي لأحدث صيحات فساتين الكب الجذابة، كما اختارت أن تظهر حافية القدمين لتتناغم طلتها مع أجواء البحر الصيفية.

صور حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدةصور حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت بشرى تصفيفة شعر مميزة، حيث قامت برفع شعرها “بونيتيل” للأعلى، كما وضعت مكياجًا ناعمًا عكس جمال ورقة ملامحها الهادئة، بالإضافة إلى تزينها بمجموعة اكسسوارات رقيقة وعقد مصمم من اللؤلؤ، ما أبرز جمالها ونعومتها.

زواج بشرى وخالد محمود حميدةزواج بشرى وخالد محمود حميدة

أما زوجها خالد محمود حميدة، فاعتمد إطلالة جذابة، حيث ظهر مرتديًا بدلة أنيقة باللون الأبيض أيضًا، بينما نسق عليها قميصًا باللون الروز الهاديء، وزينها بوردة بيضاء من الأعلى، كما حرص أن يظهر هو الآخر حافيًا القدمين مثل زوجته بشرى تماشيًا مع الأجواء الصيفية.

زواج بشرى وخالد محمود حميدة

تحتفل الفنانة بشرى الليلة بزواجها من خالد محمود حميدة نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة التي تدعى "مها"، وذلك في حفل زفاف عائلي بالساحل الشمالي، يقتصر فقط على عشاء خاص ومغلق بحضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين لهما، ولن تكون هناك مظاهر احتفال ضخمة أو أجواء مبهجة.

من هو عريس بشرى؟

انتشر خبر زواج بشرى من خالد محمود حميدة على نطاق واسع بين الجمهور، الذين تساءلوا عن طبيعة العلاقة التي تربط بين العريس وبين النجم محمود حميدة خاصًة وأنه لم ينجب سوى أربعة فتيات، فمن يكون "خالد"؟.

زواج بشرى وخالد محمود حميدة

وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن عريس بشرى المنتظر..

خالد محمود حميدة

نجل "مها" الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة.

تربطه علاقة صداقة قوية بالنجمة بشرى منذ الطفولة.

تعاونا معًا مؤخرًا في إقامة مشروع فني لأرشفة تاريخ الفنانين بالذكاء الاصطناعي. 

بشرى وخالد محمود حميدة

ليس لخالد محمود حميدة له علاقة مباشرة بالعمل الدرامي.

يعمل في مشاريع خاصة ترتبط بالجوانب الفنية إلى حد كبير.

الذي قرر السفر وتطور مهاراته خارج مصر ولكنهما ظلا على تواصل

لماذا أخفت بشرى علاقتها بخالد محمود حميدة؟

في الوقت نفسه، لمحت بشرى إلى سبب إخفائها خبر زواجها طوال الفترة الماضية، وذلك  خلال مباركتها للنجمين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة على زواجهما، حيث قالت: "أنا أؤيد فكرة التكتم على أجواء الزواج، حتى تنضج العلاقات، لأن الإعلان عنها أحيانًا قد يفسدها".

كما وجهت للعروسين رسالة خاصة قائلة: "أحب أن أبارك لهما، وإن شاء الله أحصلهم أنا أيضًا، وتسمعوا عنّي خبرًا قريبًا، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم".

زيجات بشرى

وتزوجت بشرى مرتين من قبل، حيث كانت الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010، وأثمر الزواج عن إنجاب ابنها الأكبر "إسماعيل"، وابنتها "ليلى"، ولكنها انفصلت عنه في عام 2015، بعد خمس سنوات من الزواج.

أما زيجتها الثانية فكانت خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة عام 2020، من صديق طفولتها رجل الأعمال سالم هيكل، والتي لم تستمر سوى 3 سنوات، إلى أن تم الانفصال بينهما في شهر مايو عام 2023، ولم تسفر الزيجة عن أية أطفال.

مقالات مشابهة

  • 300 يوم من الصمود الأسطوري لأهالي غزة بوجه مجازر إسرائيل
  • ارتفاع ثروة أغنى أغنياء روسيا
  • رسميا ..يورغن كلوب يعلن إعتزاله التدريب
  • بشرى تطل بالأبيض بين أحضان خالد محمود حميدة.. أول صور من حفل الزفاف عالبحر
  • أبرز الأسماء وأكبر الأعمار.. زعماء العالم المسنون بعد انسحاب بايدن
  • المسحل: سنقدم أفضل نسخة في بطولات كأس العالم.. فيديو
  • رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: كأس العالم 2034 فرصة ذهبية لإبراز قوة المملكة
  • النموذجان الآسيوي والعربي ما الذي صنع الفارق؟
  • صابرين تردّ على منتقدي “الملحد”: أمر طبيعي
  • بإجماع الآراء.. التجديد للدكتور إبراهيم نجم أمينا عاما لدور وهيئات الإفتاء في العالم