قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه اتبع سياسة التدوير في تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش، والتي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الفريق لم يكن جيدا في الشوط الأول، ولم نظهر بالشكل المطلوب، والنتيجة لم تكن عادلة ولكن هذه هي كرة القدم، ومن الممكن أن تتفوق حتى إذا لم تكن تستحق".

وفيما يخص محمد عاطف قال جوميز: "يجب أن نصبر على محمد عاطف لأنه ليس ظهير أيسر ويلعب في هذا المركز بسبب النقص العددي في هذه الجبهة".

وتابع: "محمد عاطف لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور وظهر بشكل جيد".

وفيما يخص موقف إبراهيما نداي قال المدير الفني: "نداي لاعب ضمن الفريق، وإذا كانت لديه أي مشكلة قانونية سنناقشها معه، وفي حال رحيله فالزمالك يمتلك العديد نم اللاعبين".

وفيما يخص عدم نشر قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش قال جوميز: "لماذا ننشر القائمة من الأساس، وإذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا أخطر الجميع بذلك، سنغلق على الفريق خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون أفضل للنادي في المستقبل".

واختتم المدير الفني قائلا: "محمود عبد الرازق "شيكابالا" تعرض لإصابة قوية تسببت في تأخر عودته للفريق، لأنه سدد الهواء بدلا من الكرة، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه، ونتمنى أن نراه في الملعب خلال أقرب وقت ممكن".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك شيكابالا الزمالك وطلائع الجيش طلائع الجيش نداي جوميز مباراة الزمالك وطلائع الجيش طلائع الجيش والزمالك الزمالك وطلائع الجيش اليوم مباراة الزمالك و طلائع الجيش الزمالك و طلائع الجيش المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل مباراة اليوم، شرح خلالها بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً للقاء الجونة.

وطالب المدير الفني للزمالك لاعبيه بالتركيز في التدريبات، استعداداً للمواجهة المقبلة في الدوري.

ويلتقي الزمالك مع الجونة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • المدير الفني لسموحة: تلاحم المواسم أزمة و لم يتم الانتهاء من اي صفقة
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري
  • توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء
  • مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك
  • أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • جوميز: ليس منطقي ما يحدث في جدول الدوري.. والأهم إراحة اللاعبين للموسم الجديد
  • أول تعليق من جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. شيكابالا على رأس تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون العرب