كشف المطرب الكبير محمد منير، تفاصيل عن حفله في مهرجان العلمين المقرر إقامته غدا الجمعة، قائلا: "معنديش جديد في استعداداتي، وأعرف عنوان الحفل بشكل عام".

موعد وأسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة الجمعة.. محمد منير يحيي حفلا غنائيا في مهرجان العلمين

وأضاف "منير"، في لقائه على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الخميس: "عندما أنظر لعيون الناس أعلم الأغنية التي يريدون سماعها مني".

الغناء أسهل طريق للفرحة

وتابع: "أنا سعيد بأنني سأشارك شباب مصر غدا بإذن الله، فالشباب في الظروف الحالية يحتاج إلى القليل من البهجة والمزيد من التفاؤل".

واستطرد "وهمي الأول والأخير بأن نشعر جميعا من أكبر واحد في مصر لأصغر طفل بأننا سعداء بالحفلات، لأن مصر تحتاج إلى الفرحة والغناء أسهل طريق للفرحة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد منير مهرجان العلمين اكسترا نيوز محمد منیر

إقرأ أيضاً:

تنوع كبير لفعاليات أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة.. أبرزها حفل الهضبة (فيديو)

رصدت مراسلة قناة إكسترا نيوز، آخر التطورات والفعاليات في مهرجان العلمين الجديدة 2024، قائلة إنه من المقرر انطلاق العديد من الحفلات والفعاليات الهامة والمتتالية مع بداية شهر أغسطس، إذ يحيي الفنان رامي جال حفلا موسيقيا بالتزامن مع حفل الموسيقار عمر خيرت في نفس التوقيت، وذلك على مسرح «يو آرينا».

مهرجان العلمين.. الليلة حفل موسيقي مميز لفرقة المصريين للموسيقى العربية مدبولي يوجه بالاهتمام بأعمال تطوير مطار برج العرب والترويج لمطار العلمين الجديدة مسرحيات ستُقام على مدار شهر أغسطس

وأضافت المراسلة خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «هذا الصباح» عبر قناة إكسترا نيوز: «هناك العديد من المسرحيات التي ستُقام على مدار شهر أغسطس ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مثل مسرحية الشهرة للمخرج خالد جلال، الذي يعتمد على الكوادر الشابة، فضلا عن مسرحية السندباد للفنان كريم عبد العزيز ونيللي كريم»، مشيرة إلى أن الفنان عمرو دياب سيحيي حفلا غنائيا يوم 9 أغسطس.

 فعاليات مهرجان العلمين 

وأشارت إلى أن فعاليات مهرجان العلمين تختتم بحفل للفنان ويجز، لافتة إلى التنوع الكبير في الذوق الفني الذي يقدمه مهرجان العلمين بنسخته الثانية، فالطفل نفسه لم يُنس خلال فعاليات مهرجان العلمين، إذ جرى استحداث مهرجان نبتة الخاص بالأطفال في النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

جدير بالذكر أن النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، رحب بالزيارة التي يقوم بها الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات الي مدينة العلميين، والذي وصل لمطار العلمين الدولي في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، مؤكداً بأنها تحمل رسائل ودلالات ايجابيه منها دعم أواصر الأخوة بين شقيقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورسالة دعم للسياحة المصرية والعلمين الذي أصبح قبلة الوفود العربية والاجنبية في مدينة السحر والجمال.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بأن المستوى الذي وصلت إليه العلميين بفضل جهود القيادة السياسية واهتمامها بهذة المنطقة الواعدة برهنت على أن مصر دائما في الصدارة وتتبوء مكانة عالمية بين الوجهات السياحية في العالم.

وبيّن عبد العزيز بأن زيارة رئيس الإمارات خلال مهرجان العالم عالميين ستزيد من معدلات الانشغالات التى أصبحت الفنادق 100% بفضل ماتتمتع به من مناظر خلابه وأمن واستقرار لمسة جميع مرتادي المنطقة الساحلية.

ودعي عضو الشيوخ إلى استغلال هذه الزيارة من ضيف مصر الكريم الشيخ محمد بن زايد بالترويج المستحق، لما يتمتع به من ثقل سياسي وعالمي كبير.

مقالات مشابهة

  • 2 أغسطس.. مهرجان العلمين 2024 يروج لـ حفل رامي جمال (فيديو)
  • في كل مكان هتسمع سقفة.. مهرجان العلمين يروج لحفل «كاسيت 90» فيديو
  • خلال مشاركته بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.. صعود فريق جامعة طنطا لكرة القدم إلى المربع الذهبي
  • «الدنيا هس».. أمير عيد يطرح الفصل الأخير من ألبوم «روكسي» (فيديو)
  • مصر.. ردة فعل مواطنين على رؤية السيسي ومحمد بن زايد في العلمين تشعل تفاعلا
  • قبل عرضها.. مهرجان العلمين يروج لـ مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز «فيديو»
  • داليا البحيري ضيفة سالي عبد السلام في سهرة خاصة من العلمين «فيديو»
  • بعد نجاح قماصة.. نورين أبو سعدة في مهرجان العلمين بهذا الموعد «فيديو»
  • «شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو
  • تنوع كبير لفعاليات أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة.. أبرزها حفل الهضبة (فيديو)