فى أول قرار أو تحرك ميداني له منذ توليه مهام منصبه، تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية اليوم الخميس، أعمال حملات إزالة إشغال الطريق والنظافة العامة بشارع بورسعيد بنطاق أحياء وسط وشرق، فضلا عن المرور على منطقة الشاطبي لتفقد وضع الشواطئ.

وخلال تفقده للشاطئ، وجه الفريق أحمد خالد حسن سعيد، بإزالة كافة المخالفات الموجودة على شاطئ الشاطبي ورفع مستوى النظافة، كما وجه  بمراجعة بنود عقد استغلال الشاطئ واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات الموجودة.

 فقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية أعمال حملات إزالة إشغال الطريق والنظافة العامة بشارع بورسعيد بنطاق أحياء وسط وشرق، كما قام محافظ الإسكندرية بالمرور على منطقة الشاطبي لتفقد وضع الشواطئ.

هذا وقد كلف محافظ الإسكندرية رئيس حي وسط برفع كافة أعمدة الإنارة المتهالكة بشوارع سعد زغلول وصفية زغلول ومنطقة الشاطبي، كما وجه مدير الإدارة العامة للحدائق المركزية بالبدء الفوري في رفع كفاءة الحدائق بنطاق حي وسط حفاظًا على المظهر الحضاري والجمالي وكونها متنفس طبيعي لعدد كبير من المواطنين.

 

جاء ذلك بحضور، اللواء خالد جمعة السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمسئولين من الجهات التنفيذية المعنية وبتواجد شرطة المرافق والمرور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الفريق احمد خالد حسن محافظ الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

سلمان الفرج يلتحق بمعسكر نيوم

ماجد محمد

انضم سلمان الفرج، لاعب فريق نيوم الأول لكرة القدم، بمعسكر فريقه الجديد في تركيا، للاستعداد للموسم الجديد.

وكان نادي نيوم قد أعلن أمس عن التعاقد مع سلمان الفرج لتدعيم صفوفه، وذلك بعد أن اجتاز اللاعب الفحوص الطبية والبدنية، التي خضع لها قبل التوقيع مع فريقه الجديد.

يذكر أن نادي نيوم عزز فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدة صفقات من بينها تعاقده مع البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد السابق، والمصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد السابق، والغيني ألفا سيميدو، لاعب فريق الطائي السابق.

كما شملت الصفقات التعاقد مع السنغالي دياني، مهاجم القادسية السابق، ومصطفى ملائكة، حارس مرمى نادي الفتح، وعبد الملك العييري، لاعب التعاون السابق، وإسلام هوساوي من الوحدة، ورياض شراحيلي، لاعب الشباب السابق.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية: نعمل على قدم وساق لحل المشكلات المتراكمة منذ عقود
  • تطوير ميدان الكيت كات ورفع كفاءة طريق بإمبابة.. قرارات عاجلة لمحافظ الجيزة -صور
  • محافظ بني سويف يكلف رؤساء المراكز بالتواجد الميداني لحل مشاكل المواطنين
  • جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد على مصانع الألبان والعصائر والزيوت النباتية
  • محافظ أسيوط يصدر قرارا بتعيين أحمد ثابت رئيسا لحى شرق ومحمد الأمير نائبا  
  • بيراميدز يطلب التعاقد مع حارس المصري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد
  • قطاع الناشئين بالنادي المصري يتعاقد مع الناشئ آسر أحمد
  • سلمان الفرج يلتحق بمعسكر نيوم
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. تعرف على أجمل شواطئ الإسكندرية 2024
  • متى يتم رفض التصالح في مخالفات البناء؟.. القانون الجديد يرد