شفق نيوز:
2024-08-01@13:36:27 GMT

نشر نتائج أول تحقيق بهجوم 7 أكتوبر على إسرائيل

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

نشر نتائج أول تحقيق بهجوم 7 أكتوبر على إسرائيل

نشر نتائج أول تحقيق بهجوم 7 أكتوبر على إسرائيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي فلسطين الجيش الاسرائيلي هجوم حماس حرب غزة

إقرأ أيضاً:

شركات الطيران تلغي رحلاتها إلي إسرائيل حتى إشعار آخر

ألغت العديد شركات الطيران، اليوم الأربعاء، رحلاتها إلي مطار تل أبيب عاصمة إسرائيل، حتى إشعار أخر، وذلك بعد إعلانها سلسلة إغتيالات.

 

وقالت قناة الـ 12 الإسرائيلية إن العديد من شركات الطيران الأوربية و الأمريكية رحلاتها إلي إسرائيل حتى إشعار آخر.

 

أعلن  رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو أنه لن يخضع للضغوطات، مشيراً إلى أن استراتيجيته في مواجهة حماس لن تتغير، كما أوضح نتنياهو أن إسرائيل تحت قيادته نفذت عمليات استراتيجية رئيسية تشمل قتل مسؤول حماس إسماعيل هنية والسيطرة على محور فيلادلفيا ومعبر رفح.

 

وأضاف نتنياهو أن هذه الإجراءات تعكس التزام إسرائيل الثابت بأمنها واستقرارها، وأن اتخاذ القرارات الصارمة هو جزء من استراتيجيتها للحفاظ على أمن المواطنين وضمان تحقيق أهدافها العسكرية

 

نتنياهو: مسؤولية قتل فؤاد شكر في لبنان وتأكيد استهدافه

 

أعلن رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو أن القوات الإسرائيلية قد نفذت عملية قتلت خلالها فؤاد شكر، نائب الأمين العام لحزب الله، الذي كان مسؤولا عن الهجمات الأخيرة على الشمال الإسرائيلي.

 

في تصريح رسمي، أكد نتنياهو أن شكر كان يشغل منصبا بارزا في حزب الله وكان له دور رئيسي في تنفيذ الهجمات التي استهدفت مواطنين إسرائيليين في المنطقة الشمالية.

 

 وأضاف نتنياهو أن هذه العملية جاءت كجزء من الجهود المستمرة لتأمين الحدود الإسرائيلية وحماية المدنيين من التهديدات المتزايدة.

 

وأشار إلى أن إسرائيل ستواصل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان الأمن والاستقرار في المنطقة، والتعامل بحزم مع أي تهديدات تطرأ.

 

الخارجية الأمريكية: نركز بشكل مكثف على الدبلوماسية لسد الثغرات في الاتفاق المقترح بشأن غزة

 

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أنها تركز بشكل مكثف على الجهود الدبلوماسية لمعالجة الثغرات في الاتفاق المقترح وقف اطلاق النار فى غزة وصفقة تبادل الأسرى.


 

وجاء ذلك في بيان صادر عن الخارجية الأمريكية، أوضحت أن الدبلوماسية هي السبيل الأساسي لمعالجة الأزمات الراهنة في المنطقة وضمان تحقيق هدنة فعالة ومستدامة.

 

وأضاف البيان أن المسؤولين الأمريكيين يعملون على سد الفجوات الحالية في الاتفاق المقترح لضمان تحقيق الأهداف الإنسانية والأمنية المنشودة.

 

وأكدت الوزارة أن جهودها تشمل التعاون مع الأطراف المعنية والجهات الدولية لضمان أن يكون الاتفاق شاملاً ويعالج جميع القضايا المتعلقة بالوضع في غزة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل العقل المدبر لهجمات 7 أكتوبر
  • شركات الطيران تلغي رحلاتها إلي إسرائيل حتى إشعار آخر
  • اغتيال هنية.. كيف سيؤثر على وضع مقاتلي حماس في غزة؟
  • إسرائيل تشتري أسلحة أمريكية بـ11 مليار دولار منذ بداية حرب غزة
  • أبرز الاغتيالات في صفوف حماس منذ 7 أكتوبر
  • ما الأسباب وراء إخفاء نتائج تحقيق اختطاف المقدم علي عشال الجعدني؟
  • الاحتلال يفتح الملاجئ وسط الأراضي المحتلة تحسبا من رد لحزب الله
  • إصابة أكثر من  60 شخصا بهجوم ضاحية بيروت.. ورئيس لبنان: عمل إجرامي
  • أطفال غزة يعانون من انتشار الأمراض جراء تواصل الحصار ونفاد الأدوية (شاهد)
  • بسبب حملات المقاطعة التضامنية مع غزة.. مبيعات ماكدونالدز تهوي لأول مرة منذ عام 2020