يمكنك الآن الحصول على Starlink Mini في الولايات المتحدة، أينما كنت وحتى إذا كنت لا تدفع مقابل الاشتراك السكني.

 بدأت SpaceX في تقديم نموذج طبق Starlink الجديد لمستخدمين محددين وهو صغير بما يكفي ليناسب حقيبة الظهر في أواخر يونيو. 

على الرغم من صغر حجمها الذي يجعل من السهل نقلها وحملها، كانت Mini تتطلب خطة خدمة قياسية حالية بقيمة 150 دولارًا - يمكنك فقط الاستفادة من خدمة Mini Roam مقابل رسوم إضافية قدرها 30 دولارًا شهريًا.

الآن، يمكنك الحصول عليها بنفسك مع خدمة التجوال.

تبلغ تكلفة الخطة الإقليمية للهاتف المحمول 150 دولارًا شهريًا وستمنحك إمكانية الوصول إلى بيانات غير محدودة. ربما يكون هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت تعيش في عربة سكن متنقلة أو تسافر إلى أماكن نائية لفترات طويلة من الزمن. وفي الوقت نفسه، تبلغ تكلفة خطة Mini Roam 50 دولارًا شهريًا وستمنحك إمكانية الوصول إلى 50 جيجابايت من البيانات، وهو ما يكفي على الأرجح إذا كنت لا تعيش على الطريق بدوام كامل. لاحظ أنه يمكنك استخدام Mini Roam أثناء الحركة في أي وقت، طالما أنك على الأرض. تتميز الخطة الإقليمية للهاتف المحمول باستخدام محدود أثناء الحركة وتعمل فقط عندما تسير بسرعة أبطأ من 10 ميل في الساعة، على الرغم من أنه يمكنك اختيار إضافة بيانات مخصصة للاستخدام أثناء الحركة على أساس لكل جيجابايت.


مثل محطات Starlink الأخرى، سيتعين عليك دفع ثمن Mini مقدمًا. ستكلفك المجموعة 599 دولارًا، والتي تتضمن مسندًا ومحول أنبوب ومصدر طاقة وسلكًا بموصل USB-C من أحد الطرفين ومقبس أسطواني من الطرف الآخر. (كما لاحظ The Verge، يمكنك توصيله ببنك طاقة USB-PD بقدرة 100 واط إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى مصادر طاقة أخرى.) لا يوجد جهاز توجيه Wi-Fi مع المجموعة، لأنه مدمج بالفعل في الطبق، مما يوفر لديك عنصر واحد أقل لتحمله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دولار ا

إقرأ أيضاً:

إدارة بايدن تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة بقيمة 1.7 مليار دولار لأوكرانيا

يوليو 30, 2024آخر تحديث: يوليو 30, 2024

المستقلة/- أعلنت إدارة بايدن يوم الاثنين عن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 1.7 مليار دولار و تتكون إلى حد كبير من الصواريخ و الذخيرة لأنظمة الصواريخ و المدفعية و الدفاع الجوي التي قدمتها الولايات المتحدة سابقًا لأوكرانيا.

تلتزم الولايات المتحدة بتقديم 1.5 مليار دولار من الأسلحة والمعدات الجديدة لأوكرانيا من خلال مبادرة المساعدة الأمنية لأوكرانيا (USAI)، و التي ستشمل “القدرات على زيادة الدفاعات الجوية الأوكرانية و النيران و الأسلحة المضادة للدبابات، بالإضافة إلى التمويل لدعم المعدات التي تعهدت بها الولايات المتحدة سابقًا”، وفقًا لبيان صحفي صادر عن وزارة الدفاع.

ترسل وزارة الدفاع أيضًا إلى أوكرانيا أسلحة ومعدات تصل قيمتها إلى 200 مليون دولار مباشرة من مخزونات وزارة الدفاع الأمريكية عبر سلطة السحب الرئاسية، و التي تشمل “صواريخ اعتراضية للدفاع الجوي و ذخائر لأنظمة الصواريخ و المدفعية و و أسلحة مضادة للدبابات”، وفقًا للبيان الصحفي.

و في بيان، قال وزير الخارجية أنتوني بلينكين إن المساعدة سيتم تسليمها “في أسرع وقت ممكن لتعزيز دفاع أوكرانيا عن أراضيها و شعبها”.

و قال بلينكين “كما أوضح الرئيس بايدن، فإن الولايات المتحدة و التحالف الدولي الذي جمعناه سيواصلان الوقوف إلى جانب أوكرانيا”.

و تقول الإدارة إن هذه هي الحزمة العشرين من “USAI و الدفعة الثانية و الستين من المعدات التي سيتم توفيرها من مخزونات وزارة الدفاع لأوكرانيا منذ أغسطس 2021″، وفقًا للبيان.

و تتضمن حزمة USAI صواريخ لأنظمة الصواريخ الأرضية-الجوية المتقدمة الوطنية الأوكرانية (NASAMS)، و هي منصة دفاع جوي رئيسية.

كما تتضمن ذخيرة لنظام الصواريخ المدفعية عالية الحركة الأوكراني (HIMARS)، و هي منصة أسلحة تستخدمها أوكرانيا مؤخرًا لضرب الأراضي الروسية بشكل فعال.

و تتضمن الحزمة أيضًا ذخيرة مدفعية، و هي واحدة من أهم طلبات أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تعاود الارتفاع.. وبرنت يسجل 79.02 دولار للبرميل
  • تعطل نظام تحديد المواقع GPS على نطاق واسع في الأراضي المحتلة
  • أسعار الذهب تتجه لتسجيل زيادة شهرية مع نهاية يوليو
  • ارتفاع أسعار الذهب إلى 2416.79 دولارًا للأوقية
  • الذهب يتجه لتحقيق مكاسب شهرية بـ 3%
  • توقف خدمات مايكروسوفت بعد انقطاع خدمة Microsoft 365 وAzure
  • روسيا تتهم واشنطن بإهدار الأموال على أوكرانيا رغم تجاوز ديونها 35 تريليون دولار
  • إدارة بايدن تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة بقيمة 1.7 مليار دولار لأوكرانيا
  • الولايات المتحدة تخصص مساعدات عسكرية للقوات الأوكرانية بقيمة 1.5 مليار دولار
  • الدعم السريع يمارس الاغتصاب والعبودية على نطاق واسع في الخرطوم