صحيفة الخليج:
2024-08-01@14:21:45 GMT

8 برامج ضمن «صيفنا سعادة» بعجمان

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

8 برامج ضمن «صيفنا سعادة» بعجمان

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، جاهزيتها للمشاركة في البرنامج الصيفي لحكومة عجمان «صيفنا سعادة» بنسخته الخامسة، خلال الفترة من 15 يوليو الجاري حتى 15 أغسطس المقبل.

وأوضح إبراهيم صمرة الشحي، مدير إدارة الاتصال والمجتمع، رئيس فريق البرنامج الصيفي، أن الدائرة أعدت خطة شاملة للبرنامج تنظم من خلالها 8 برامج تعليمية وثقافية تستهدف الأطفال من مختلف الأعمار، في إطار الحرص على صقل مهارات الجيل الناشئ وإمداده بالمعارف العلمية والعملية، وتمكينه من مواكبة المتغيرات المتسارعة لإعداد أجيال واعدة وطموحة.

ونوه بأن الدائرة ارتأت في الدورة الحالية للبرنامج تنظيم ورش تفاعلية لأصحاب الهمم فئة التوحد لإيمانها بدورهم المهم، إلى جانب برامج تستهدف دعمهم وتحفيزهم للمضي قدماً في درب الحياة متسلحين بالمهارات، والهوايات، والمعارف، والمعلومات.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عجمان

إقرأ أيضاً:

محمد الشرقي يلتقي فريق جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي ويطلع على تحضيرات إطلاقها

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، سعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وفريق عمل جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي.
واطلع سموه، خلال اللقاء، على تحضيرات هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وتجهيزات فريق العمل لإطلاق جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي وأهدافها في نسختها المقبلة والتي تسعى الهيئة من خلالها إلى تسليط الضوء على إبداعات المصورين وتعزيز مكانة الفجيرة كقِبلَةٍ ثقافية وفنية.
وأكد سموه، اهتمام حكومة الفجيرة بدعم قطاع الصناعات الإبداعية بكافة أشكالها، بما فيها الفنون البصرية، مشيرا إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة الاهتمام بالمشاريع الفنية والمبادرات النوعيّة التي تعزّز حضور الإمارة في المشهد الثقافي العالمي وفتح آفاق عالمية للتواصل الثقافي والإبداعي مع مختلف دول العالم.
وأشاد سموه، بجهود الهيئة في استقطاب المبدعين والموهوبين في مجال التصوير الضوئي عبر هذه الجائزة الهامة، موجها بضرورة تفعيل الشراكات البنّاءة وتضافر الجهود بين الجهات ذات العلاقة لتطوير برامج ثقافية وفنيّة مميزة بهدف دعم النمو المستدام للقطاع الفني.
من جانبه، أعرب سعادة ناصر اليماحي عن شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمه الدائم لكافة مشاريع الهئية ومبادراتها، مؤكدا استعداد الفريق لتنظيم النسخة المقبلة من جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي وفق أفضل المستويات.
حضر اللقاء، سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.وام


مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تختتم برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي 2024
  • اختتام فعاليات برنامج أجيال المعرفة الوطني الصيفي 24
  • 1974 ساعة تدريبية حضورية نفّذتها «قانونية دبي»
  • الدائرة الأمنية 25 بالفخارة مباشرة بعد افتتاحها دور تضبط 134 دراجة نارية مخالفة للقانون
  • بنك الخليج يرعى البرنامج التدريبي الصيفي لـ”كويت تايمز” ضمن جهوده في دعم مستقبل الشباب وتمكينهم للمستقبل
  • محمد الشرقي يلتقي فريق جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي ويطلع على تحضيرات إطلاقها
  • أشغال الشارقة تدعو موظفيها لتبادل الكتب المستعملة
  • بحث تعزيز التعاون الصحي مع باكستان
  • ماكرون يدعو الرئيس الإيراني إلى وضع حد للتصعيد المقلق للبرنامج النووي
  • “البدري” يوعز البدء في أعداد وتجهيز ورشة عمل حول الطاقة المتجددة