تستعد بعثة فريق اتحاد جدة للسفر ظهر غدا الجمعة، إلى إسبانيا من أجل بدء معسكر إعدادي تحضيرًا للموسم الجديد بعد نهاية إجازة اللاعبين، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.

ويسعى مسؤولو نادي الاتحاد لحسم الصفقات الجديدة قبل بداية الموسم الجديد، فيما تأمل إدارة النادي ضبط قائمة الفريق وملف المدرب سريعًا من أجل إعادة الفريق إلى المنافسة على الألقاب المحلية من جديد

وسينطلق معسكر النمور على ثلاث مراحل، الأولى في إسبانيا من 12 حتى 26 يوليو الجاري، والثانية في البرتغال من 27 يوليو حتى 3 أغسطس المقبل، وأخيرًا يتجه نحو إيطاليا من أجل مواجهة إنتر ميلان تجريبيًّا 7 أغسطس المقبل على ملعب يو باور.

ويخوض الاتحاد لقاء تجريبيًّا أمام إشبيلية الإسباني 26 يوليو الجاري، ثم يواجه ريال بيتيس الإسباني 3 أغسطس المقبل.

وتعمل إدارة كرة القدم على توفير مباريات تجريبية إضافية على الثلاث السابقة، من أجل إعداد الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة الموسم الجديد المعسكر التحضيري الاتحاد السعودي الاتحاد من أجل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حالة الطقس المتوقعة من 30 يوليو إلى 7 أغسطس 2024

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024 وحتى الأربعاء 7 أغسطس 2024.

وكشفت الهيئة عن توقعات الطقس خلال هذه الفترة على معظم أنحاء البلاد، مما يُعدّ أمرًا هامًا للمواطنين لتخطيط أنشطتهم اليومية. 

سنتناول تفاصيل حالة الطقس المتوقعة والإجراءات التي يجب اتخاذها لضمان السلامة والراحة.

تفاصيل حالة الطقس

الطقس العام

من المتوقع أن يشهد معظم أنحاء البلاد طقسًا شديد الحرارة رطبًا خلال ساعات النهار. سيكون الطقس حارًا ورطبًا أيضًا على السواحل الشمالية، بينما سيكون مائلًا للحرارة ورطبًا خلال ساعات الليل على أغلب الأنحاء.

الأمطار

تشير التوقعات إلى فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية في بعض الأحيان، وقد تصل إلى حد السيول على مناطق من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل البحر الأحمر. ستبدأ هذه الأمطار من يوم الأربعاء 31 يوليو وتستمر حتى الأربعاء 7 أغسطس.

حركة الرياح

يُتوقع نشاط حركة الرياح في بعض المناطق، مما قد يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة، خاصة في المناطق التي تشهد الأمطار الرعدية.

شبورة مائية

ستنتشر الشبورة المائية خلال الفترات الصباحية على الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية، مما قد يؤثر على الرؤية أثناء القيادة. الإجراءات الواجب اتخاذهاالاستعداد للحرارة: تأكد من شرب كميات كافية من الماء وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة لتفادي الإجهاد الحراري.التحقق من حالة الطقس: تابع تحديثات الطقس بشكل دوري من خلال الهيئة العامة للأرصاد الجوية للحصول على أحدث المعلومات حول حالة الطقس.القيادة بحذر: في حالة وجود الشبورة المائية أو الأمطار، تأكد من القيادة ببطء ورفع مستوى الانتباه لتفادي الحوادث.استعداد لمواجهة السيول: في المناطق المعرضة للسيول، تأكد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي أي أضرار محتملة.

 

مقالات مشابهة

  • صلاح يقود ليفربول للفوز على أرسنال: هل يبدأ الريدز الموسم بقوة؟
  • مباراة ودية لاتحاد جدة وفريق برتغالي تتحول إلى حلبة مصارعة (شاهد)
  • ديالو يكشف عن جاهزيته للموسم الجديد ويعلق على وجود تين هاج في الفريق
  • الهلال يستعد للمرحلة الأخيرة للموسم الرياضي الجديد
  • أنشيلوتي يكشف عن استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد
  • النهضة يختبر قدراته ودّيا أمام نادي عُمان استعدادا للموسم الجديد
  • صفقات طنطا الجديدة للموسم المقبل
  • تفاصيل حالة الطقس المتوقعة من 30 يوليو إلى 7 أغسطس 2024
  • السد القطري يعلن مواجهة الإسماعيلي وديًا في هذا الموعد
  • رابطة المحترفين تعتمد مواعيد وتوقيتات انطلاق الموسم الجديد