ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، القبض على نائب لرئيس محكمة النقض أثناء محاولته حاول تهريب مليون و200 ألف جنيه داخل "سندويتشات شاورما".

وأثناء سفره اكتشفت السلطات تهريب مبلغ مليون و200 ألف جنيه في حقيبته، وانتهت التحقيقات بمصادرة المبلغ وإخلاء سبيله بكفالة 200 ألف جنيه، والسماح بسفره للخارج بعد تقديم استقالته.



وكانت ترددت أنباء عن استقالة النائب العام السابق ورئيس الدائرة الثانية إرهاب حاليًا، المستشار حمادة الصاوي، ونجله أحمد، من العمل بالقضاء، الأربعاء، ومثولهما أمام هيئة الرقابة الإدارية لسماع أقوالهما في تحقيقات تُجريها تخص قضية فساد وقع في أثناء فترة عملهما بالنيابة العامة.



فيما نفى الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى، الأنباء التي ترددت باستقالة النائب العام السابق ورئيس الدائرة الثانية إرهاب حاليًا، ونجله من القضاء.

ويمنع القانون المصري الخروج من مطار القاهرة بأكثر من 10 آلاف دولار أو ما يُعادلها من العملات الأجنبية الأخرى، ويمنع أيضًا الخروج بأكثر من 5 آلاف جنيه، أي ما يزيد عن 100 دولار بقليل، كما يُعاقب القانون على تجاوز هذه المبالغ بالحبس والغرامة المالية، أو إحدى العقوبتين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم محكمة النقض المصري مصر محكمة النقض مطار القاهرة الدولي حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عاجل - للمزارع والمستهلك.. سعر الفراخ اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024

يترقب الجميع أسعار الدواجن خلال هذه الفترة. شهدت أسعار الفراخ انخفاضًا ملحوظًا لمدة ثلاثة أسابيع متتالية بعد فترة من الارتفاع الذي دام شهورًا عديدة. يعود هذا الانخفاض إلى عدة أسباب، منها توافر العلف وزيادة الإنتاج. بسبب هذا الانخفاض، بدأ العديد من الأفراد في شراء الدواجن وتخزينها. 

رغم انخفاض أسعار الدواجن، فإن سعر البيض مستقر بعد انخفاضه إلى 120 جنيهًا للكرتونة، لكنه عاد للارتفاع مجددًا مع انخفاض أسعار الدواجن.

أسعار الفراخ اليوم

شهدت أسعار الفراخ اليوم انخفاضًا ملحوظًا في المزارع والأسواق، خاصةً الفراخ البيضاء التي تأثرت بارتفاع درجات الحرارة وتوافر العلف. فيما يلي قائمة بأسعار الفراخ اليوم:

نوع الفراخالسعر بالمزرعة (جنيه مصري)السعر للمستهلك (جنيه مصري)
الفراخ البيضاءحتى 70حتى 78
الفراخ البلديتصل حتى 103تباع حتى 120
الفراخ الساسوحتى 100تباع حتى 115
الفراخ الأمهاتحتى 64حتى 74
أسعار منتجات الدواجن الأخرى

إليك قائمة بأسعار منتجات الدواجن الأخرى، بما في ذلك البيض والبانية وأجزاء الفراخ:

المنتجالسعر بالمزرعة (جنيه مصري)السعر للمستهلك (جنيه مصري)
كيلو البانيةلا يوجدحتى 190
كرتونة البيض الأبيض138148
كرتونة البيض الأحمر143153
كرتونة البيض البلدي135145

تختلف الأسعار من منطقة لأخرى حسب الموقع الجغرافي للبائع. أما بالنسبة لأجزاء الدواجن، فقد بلغ سعر كيلو الشيش حتى 160 جنيهًا، والأوراك حتى 85 جنيهًا، والكبد والقوانص حتى 85 جنيهًا، والدبابيس حتى 95 جنيهًا.

تابعوا تقاريرنا اليومية للحصول على أحدث التحديثات حول أسعار الفراخ ومنتجات الدواجن الأخرى.

مقالات مشابهة

  • مصر تحرز تقدما دوليا على مؤشر درجات الالتزام بمكافحة غسل الأموال القذرة
  • آلاف يدعون للانتقام بعد صلاة الغائب على هنية بمساجد تركيا (شاهد)
  • مخدرات بأكثر من 2 مليون جنيه.. سقوط تشكيل عصابي مسلح في الجيزة
  • قانون مصري جديد يهدد فرص الحصول على الرعاية الصحية للملايين
  • عاجل - للمزارع والمستهلك.. سعر الفراخ اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024
  • داعية شيعي يعلن عن حملة لجمع أموال لشراء 3 جزر لإقامة الوطن المهدوي (شاهد)
  • برصاصة إسرائيلية.. قناص القسام يردي جنديا شرق خانيونس (شاهد)
  • ذراع إيران تصطدم برفض مصري وهندي لاستقبال الرحلات من صنعاء
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يشيد بالسودانيين وأخلاقهم ويحكي موقف عن كرمهم معه عندما سكن معه في منزل واحد (كانوا بعطوني الأكل والشرب والمصاريف)
  • ضبط عنصر إجرامي لحيازته مخدرات بأكثر من مليون جنيه بالشرقية