البوابة نيوز:
2024-08-01@10:35:52 GMT

"البوابة" تكشف عن مفاجأة إبراهيم فايق

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت "البوابة نيوز"، مفاجأة الإعلامى إبراهيم فايق، التى وعد بالإعلان عنها خلال برنامجه "الكورة مع فايق"، والمذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر2" يوم غد الجمعة.
وعلمت البوابة نيوز من مصادرها الخاصة، أن المفاجأة التى وعد بها إبراهيم فايق جماهيرة هى إذاعة حصرية لنهائى بطولة كوبا أمريكا، والذى يجمع بين منتخب الأرجنتين، ونظيره كولومبيا، وذلك على شاشة "إم بي سي مصر 2".


حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام الثالثة من صباح يوم الأثنين، نحو ملعب "هارد روك"، لمتابعة نهائى بطولة كوبا امريكا 2024 بين منتخب الأرجنتين، تحت قيادة البرغوث ليونيل ميسى، ونظيره كولومبيا.
وكان إبراهيم فايق، قد أعلن في برنامجه "الكورة مع فايق"، الذي يقدمه عبر فضائية "ام بي سي مصر2"، ان يوم الجمعة المقبل، هناك مفاجأة كبيرة لدرجة لن يتخيلها أحد، مفاجأة مزلزلة يعني.
وأضاف: "ستكون هناك مفاجأة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. في مفاجأة كبيرة جدًا سيتم الإعلان عنها في برنامج الكورة مع فايق، إن شاء الله".
وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى النهائي بعد الفوز على كندا بثنائية نظيفة، بينما وصل منتخب كولومبيا بعد تجاوز أوروجواي بهدف نظيف.
ويسعى المنتخب الأرجنتيني للتتويج من أجل الاحتفاظ باللقب الذي حصده في النسخة الأخيرة بالبرازيل، فيما يتطلع منتخب كولومبيا لإنهاء رحلته المثيرة بتتويج لا ينسى.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البوابة نيوز إبراهيم فايق مفاجأة ابراهيم فايق كأس كوبا اميركا إبراهیم فایق

إقرأ أيضاً:

مصير مجموعة منتخبنا الأولمبي بالجولة الثالثة في باريس

بغداد اليوم -  متابعة

تنطلق غدا الثلاثاء (30 تموز 2024)، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات من مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وستكون الأنظار مسلطة على المواجهة العربية التي تجمع بين المنتخبين العراقي والمغربي على استاد نيس ضمن منافسات المجموعة الثانية.
ويتصدر المنتخب الأرجنتيني ترتيب هذه المجموعة بثلاث نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن العراق والمغرب وأوكرانيا.
المنتخب العراقي الذي خسر في الجولة الماضية بهدف لثلاثة أمام نظيره الأرجنتيني يبحث عن تأمين العبور للدور ربع النهائي، وتجاوز منافسه المغربي الذي سقط هو الآخر في الجولة الماضية بهدف لاثنين أمام المنتخب الأوكراني.
ويعول المنتخب العراقي على مهاجم الخور القطري أيمن حسين وصيف ترتيب هدافي البطولة بهدفين، بجانب زميله لاعب كومو الإيطالي علي جاسم، وكذلك الحارس حسين حسن الذي أبلى بلاء حسنا في المواجهة السابقة رغم الخسارة. 

ويدون المنتخب العراقي ظهوره السادس بالأولمبياد، ويتطلع للبقاء في دائرة المنافسة من أجل أن ينسج على منوال مسيرته الرائعة في نسخة أثينا 2004، حينما وصل إلى الدور قبل النهائي وحقق المركز الرابع.
في المقابل، سيكون المنتخب المغربي مطالبا بتعويض خسارته الماضية أمام أوكرانيا من أجل ضمان العبور للدور المقبل. 

ويريد زملاء متصدر هدافي البطولة سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا 2024 في تغيير الصورة التي أظهرها منتخب بلاده في المباراة السابقة، وخطف العلامة الكاملة.
وسيفتقد المنتخب المغربي جهود لاعبه أمير ريتشاردسون بداعي الإيقاف، بسبب تراكم الإنذارات، ما سيدفع المدرب طارق السكتيوي لإجراء بعض التغييرات في الوسط عبر إشراك بينجامين بوشواري أو لاعب لوهافر الفرنسي أسامة تيرغالين، كما من المتوقع إشراك ومهاجم ريال بيتيس الإسباني عبدالصمد الزلزولي في التشكيلة الأساسية.
وضمن المجموعة ذاتها، يواجه المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني خافيير ماسكيرانو، نظيره الأوكراني على استاد ليون.
واستعاد المنتخب الأرجنتيني توازنه في الجولة السابقة بانتصاره على نظيره العراقي بثلاثة أهداف لواحد، معوضا سقوطه في الجولة الافتتاحية بهدف لاثنين أمام منتخب المغرب.
ويعول المدرب الأرجنتيني ماسكيرانو على عدد من اللاعبين المميزين، على رأسهم مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي جوليان ألفاريز، ولاعب بوكا جونيورز كيفن زيتون، ونيكولاس أوتاميندي لاعب بنفيكا البرتغالي.

من ناحيته، سيحاول المنتخب الأوكراني، الذي سيحرم من جهود لاعبه الأوكراني فلودومير ساليوك بسبب الإيقاف، خوض مواجهة الغد بمبدأ الحيطة والحذر، وتحقيق نتيجة مرضية قد تمكنه من العبور للدور المقبل في حال انتهت مباراة المغرب والعراق بالتعادل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • إبراهيم حسن يكشف مفاجأة حول علاقته بـ صلاح وطلب انضمامه للزمالك
  • ألفاريز يرد على جوارديولا: سأحسم مستقبلي بعد أولمبياد باريس 2024
  • الأرجنتين تهزم أوكرانيا وترافق المغرب لدور الثمانية
  • صباح الكورة.. عملاق أوروبي يستهدف ضم نجم الأهلي ورقم تاريخي ينتظر النني في الأولمبياد
  • متساويا مع أبو تريكة.. إبراهيم عادل يكتب اسمه بأحرف من ذهب مع المنتخب الأولمبي
  • مدرب الأرجنتين: "كان هدفنا التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس"
  • الأرجنتين تفوز على أوكرانيا بثنائية نظيفة
  • صباح الكورة.. مدرب إسبانيا يفاجئ منتخب مصر والزمالك ينجح في حسم أولى صفقاته الصيفية
  • العراق والمغرب وجهًا لوجه بـ"أولمبياد 2024"
  • مصير مجموعة منتخبنا الأولمبي بالجولة الثالثة في باريس