أعرب الفنان وائل جسار، عن سعادته بتخرج ابنته، قائلا: "كنت مستني هذه اللحظة.. وهتدخل مرحلة جديدة في حياتها".

تخرج ابنة وائل جسار

وأشار جسار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الخميس، إلى أن ابنته كانت تذاكر جيدا، مضيفا: "كنت مطمن أنها هتنجح لأنها اجتهدت"، لافتا إلى أنها تريد دراسة تخصص علم النفس، معلقا ضاحكا: "تخصص مهم في عالمنا العربي هذه الفترة".

وصل لـ 50% | الغرف التجارية: انخفاض كبير في أسعار السلع الغذائية المصري للشئون الخارجية: مصر والأردن شوكتان في حلق الاحتلال الإسرائيلي

وقال الفنان وائل جسار، إن ابنته صوتها جيد وتريد الغناء ولكنه يعارض دخول ابنته الفن حتى لا تتعرض لضغط، لافتا إلى أنه فوجىء بتصدر فيديو تخرج ابنته التريند، معقبا: "ربنا يفرح الناس كلهم بأولادهم". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وائل جسار وائل جسار

إقرأ أيضاً:

الين يتراجع وسط شكوك في اللحظة الأخيرة حول رفع أسعار الفائدة اليابانية

تراجع الين يوم الثلاثاء بسبب شكوك ساورت المتعاملين في اللحظة الأخيرة حول ما إذا كان بنك اليابان سيرفع أسعار الفائدة هذا الأسبوع، في حين استقرت عملات رئيسية أخرى وسط ترقب لاجتماعات البنكين المركزيين البريطاني والأمريكي أيضا.

وارتفع الدولار في أحدث التعاملات 0.5 بالمئة مقابل العملة اليابانية إلى 154.76 ين، وبالمثل ارتفع اليورو إلى 167.65 ين.

يأتي هذا بينما يواصل بنك اليابان عقد اجتماعه للسياسة النقدية الذي يستمر ليومين، وسيعلن قراره بشأن أسعار الفائدة غدا الأربعاء. وهناك الكثير من التوقعات بأن يعلن البنك زيادة جديدة لأسعار الفائدة في متابعة لقرار الزيادة الذي اتخذه في مارس آذار وكان الأول منذ 17 عاما.

وتتوقع الأسواق حاليا بنسبة تزيد قليلا على 50 بالمئة رفع أسعار الفائدة 10 نقاط أساس.

وأضرت الفجوة الواسعة بين أسعار الفائدة اليابانية وغيرها بسعر صرف الين الذي انخفض إلى أدنى مستوى في نحو 38 عاما في وقت سابق من يوليو تموز.

ولكن منذ ذلك الحين ساعدت مجموعة من العوامل، بما في ذلك التدخل الرسمي المحتمل، على انتعاش الين بشكل حاد.

وقال بنك اليابان بالفعل إنه سيعلن عن خطط تشديد كمي تتماشى مع وجهة النظر التي تمثل حلا وسطا وتدعو لأن يخفض البنك مشترياته الشهرية من السندات تدريجيا إلى النصف على مدى عامين.

ويجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) يوم الأربعاء أيضا ومن المتوقع على نطاق واسع أن يبقى على أسعار الفائدة دون تغيير، على الرغم من أن الأسواق تراهن على أن المركزي الأمريكي سيبدأ في خفض أسعار الفائدة في الاجتماع التالي المزمع في سبتمبر أيلول.

وتراجع الجنيه الإسترليني قليلا أمام الدولار إلى 1.2858 دولار وسط قلق المستثمرين من وضع رهانات كبيرة قبل اجتماع بنك إنجلترا المزمع يوم الخميس.

أما الدولار الأسترالي فانخفض 0.12 بالمئة إلى 0.6542 دولار أمريكي قبل تقرير مهم عن التضخم يصدر يوم الأربعاء يمكن أن يحدد قرار رفع أسعار الفائدة من جانب البنك المركزي الأسترالي.

مقالات مشابهة

  • قبل حفلها بمهرجان العلمين.. ما سر تألق «مهندسة الفن» سعاد ماسي؟
  • نجوم الفن يتركون بصمتهم في ألبوم "تيجي نسيب" لـ أنغام (تقرير)
  • وائل الدحدوح: اغتيال إسماعيل الغول يذكرنا بالماضي ويعيدنا للمربع الأول
  • بعد دخولها قائمة الأعلى مشاهدة.. أنغام تروج لأغنية «خليك معاها» من ألبومها الجديد (فيديو)
  • حدادًا على إسماعيل هنية.. محمد عطية يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة
  • نجوم الفن على ريد كاربت مهرجان المسرح المصري (صور)
  • نجوم الفن على الريد كاربت بمهرجان المسرح المصري
  • الخارجية الأمريكية تعلق على انفجار لبنان
  • الين يتراجع وسط شكوك في اللحظة الأخيرة حول رفع أسعار الفائدة اليابانية
  • بعد صدور نتائج الامتحانات الرسمية.. هكذا احتفل وائل جسار بنجاح ابنته!