يمانيون../
أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي _ يحفظه الله_ أن الأمريكيين والبريطانيين ومن قبلهم الإسرائيلي أدركوا أنهم يواجهون تهديدا لا يمتلكون القدرة على مواجهته.

وقال السيد في خطاب له الخميس حول آخر التطورات إن الجيش اليمني نفذ عمليات هذا الأسبوع بـ 10 صواريخ بالستية مجنحة ومسيرة، وأن عدد السفن المستهدفة إجمالا بلغ 166 سفينة مرتبطة بالإسرائيلي والأمريكي والبريطاني منذ بداية العمليات، لافتا إلى أن حركة السفن المرتبطة بالأمريكي والبريطاني انكفأت في الأشهر الأخيرة، أما العدو الإسرائيلي فتكاد تنعدم.

وأضاف أن من أهم عمليات جبهة اليمن هذا الأسبوع استهداف سفينة أمريكية شمال شرق جزيرة سقطرى، وأن استهداف السفينة الأمريكية أثارت مخاوف وقلق الأعداء واعتبروها إحدى الهجمات الأبعد في أقصى الشرق من جهة البحر العربي حتى الآن، مشيرا إلى أن الأمريكي اعتبر استهداف إحدى سفنه في أقصى شرق البحر العربي توسعا مثيرا للقلق في منطقة التهديد.

ولفت إلى أنه لا تزال أصداء هروب حاملة الطائرات الأمريكية مهمة في الوسط الأمريكي والبريطاني، وأن تعليقات بعض الأمريكيين شبه هروب حاملة الطائرات “آيزنهاور” مثل “فيل يهرب من فأر”، مؤكدا بقوله : “لم يهرب فيلكم من فأر بل من أسد عرين”.

وبين أن الأمريكيين يصفون هروب حاملة الطائرات الأمريكية بأنه حدث غير مسبوق في تاريخ الحروب وصنع تاريخا جديدا، وأنهم
يقولون “حاملة الطائرات كانت مهيئة لمحاربة قوى عظمى فإذا بها تخوض معركة خاسرة ضد جماعة حرب عصابات برية، لا تملك أي قوة بحرية” فهم مندهشون.

وأوضح أن العدو الإسرائيلي يتحدث باندهاش وخوف لما يمتلكه الجيش اليمني من إمكانات عسكرية ضخمة فتاكة تجاوزت كل التقنيات التي يمتلكها الأعداء، وأن معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي يؤكد في دراسته أن اليمن يمتلك أسلحة تمكنه من تنفيذ هجمات فتاكة، كما أن دراسة المعهد تؤكد تكبد “إسرائيل” خسائر اقتصادية كبيرة جراء هجمات البحر الأحمر أبرزها توقف نشاط ميناء “إيلات”

و بخصوص بريطانيا أوضح السيد القائد أنها أعلنت سحب آخر قطعها الحربية من البحر الأحمر وخليج عدن هاربة بعد أن واجهت أكبر تهديد جوي للبحرية الملكية في العصر الحديث، منوها إلى أن البحرية البريطانية أعلنت تعرض آخر قطعها لصاروخ سريع من اليمن، ولم تتمكن من اعتراضه.

وأشار إلى أن البحرية البريطانية أقرت بفاعلية الصواريخ الباليسيتة ضد السفن واعتبروه بأنه أكبر تهديد جوي للبحرية الحربية البريطانية في العصر الحديث، مبينا أن من سخروا بعد الإعلان عن صاروخ حاطم عليهم أن يستمعوا لاعترافات وتصريحات أسيادهم من الأمريكيين والإسرائيليين.

وأكد أن اعترافات وتصريحات وتعليقات خبراء عسكريين أمريكيين وبريطانيين تشهد بأن الصواريخ أسرع من الصوت، وأن الصواريخ السريعة جدا والأسرع من الصوت والفتاكة هي التي أرهبت وأخافت حتى حاملة الطائرات الأمريكية، لافتا إلى أن انكفاء السفن ليس سبب قلة العمليات، والرصد مستمر وقوي والقدرة على التنفيذ بفضل الله ومعونته جاهزة متوفرة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: حاملة الطائرات الأمریکیة إلى أن

إقرأ أيضاً:

رسالة المقاومة

يوليو 30, 2024آخر تحديث: يوليو 30, 2024

 د. علي عزيز أمين

في حال أي عدوان سواء كان عدوان جوي ضخم على لبنان أو بري كما يلمّح الصهاينة، فأول ما سيقوم به حزب الله هو استخدام القنابل الإلكترومغناطيسية والقنابل الانشطارية عالية الدقة والتي تتفوق على أي قبة حديدية. وسيتم استهداف الفرقاطة ساعر ٦ وحقل غاز كاريش وسوف يحترقان. القنابل الإلكترومغناطيسية سوف تعمل على انهاء الطاقة الكهربائية والاتصالات في اسرائيل بين الوحدات العسكرية وبين الطائرات، أي أنها ستنهي التفوق الجوي.

 كذلك فإن حزب الله والفصائل التي تقاتل معه ضمن جبهة سوريا باتجاه الجولان وجبهة جنوب لبنان فسيتقدمون مباشرة برياً لتحرير الجولان والسيطرة على الجليل الأعلى وستتغير الخارطة.

كما نلاحظ أن حاملة الطائرات الأمريكية “يو أس أس ثيودور روزفلت” والتي من المفترض أن تكون الآن في البحر الأحمر، متواجدة الآن في الخليج وهي التي أبحرت من ماليزيا (ملاكا) مرورا بسيريلانكا والبحر العربي والتي كان عليها أن تتموضع في البحر الاحمر قبالة السعودية، أي ضمن المياه الإقليمية السعودية دفاعاً عن اسرائيل ضد هجمات ابطال اليمن، لكن هي الان قرب ايران وتهدد ايران وكل فصيل من فصائل المقاومة الحقيقية المؤمنة بالقضية الفلسطينية في العراق، كذلك هذه الحاملة سيتم استهدافها.

وبخصوص حملة التهويل الاعلامية من قبل وسائل الإعلام الإسرائيلية حول قصف بيروت الليلة، فسيستمرون بهذه الحملة لمدة ٤٨ ساعة، فالوضع بشكل عام لم يعد كما يريده الصهيوني، الوضع الان هو كما يريده المقاوم الحقيقي من اجل فلسطين، ناهيك عن التدخل اليمني والذي سيكون جهنمياً .

مقالات مشابهة

  • لماذا ابتعدت (روزفلت) عن المياه اليمنية..صور تظهر مكان تموضعها
  • صور فضائية تظهر حاملة طائرات أميركية على بعد 40 ميلا بحريا من إيران
  • فيديو | شرطة دبي: طائرات الدرون في سماء الإمارة هدفها الاستجابة السريعة للبلاغات الطارئة
  • القيادة الامريكية: تدمير ٣ زوارق للحوثيين في البحر الاحمر
  • رسالة المقاومة
  • صحيفة أمريكية: حاملة الطائرات “أيزنهاور” خاضت معركة شاقة ضد الحوثيين في البحر الأحمر لمدة 9 أشهر
  • الرباعية الدولية تدين استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر
  • خلو البحرين الأحمر والعربي من السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية
  • الخارجية الأمريكية: لا نخطط حاليًا لإجلاء مواطنينا من لبنان.. والأردن يدعو لتجنب السفر
  • وزراء خارجية "الرباعية" يدينون هجمات مليشيا الحوثي في البحر الأحمر