انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور يوثق اللحظات الأخيرة لمقاوم فلسطيني مصاب نجح في إصابة طائرة مسيرة عن بعد "كاود كابتر" بطلقة نارية من سلاحه الشخصي.

وبحسب المقاطع المتداولة، فقد تم مطاردة ‏أحد المقاومين في حي الشجاعية، بعد إطلاقه النار على قوة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وفقا لمذكرات أحد الجنود من لواء المظليين.



بقي يقاوم حتى آخر لحظاته —

طاردت قوات الاحتلال مقاوم من حيّ الشجاعية بعد إطلاقه النار على قوة تابعة لجيش الاحتلال، ثم قاموا بمحاصرة كامل محيط المنطقة بحثًا عن المقاوم باستخدام طائرة 'كواد كابتر'.

بعد أن تم إسقاط الكواد كابتر، استمرت عملية البحث عن المقاوم حتى عُثر عليه في أحد… pic.twitter.com/l1UfRMD8dp — الحـكـيم (@Hakeam_ps) July 11, 2024
ونتيجة لذلك جرى محاصرة المقاوم بعد تفتيش عدة مباني ثم ارتقى شهيدا بعد أسقط الطائرة المسيرة التي أرسلت للبحث عنه، ومن ثم قُصف المكان الذي تواجد فيه.

وبعد الكشف عن هذه المذكرات، تبين الخلل في رواية جيش الاحتلال الذي نشر المقطع قبل عدة أيام وادعى ضمن ضمن أعمال تصفية المقاومين، دون الإشارة إلى تمكنهم من إسقاط هذه الطائرات.

خاص: قبل عدة أيام

أحد المقاومين في حي الشجاعية، وفقًا لمذكرات أحد الجنود من لواء المظليين، تمت مطاردته بعد إطلاقه النار على القوة وأطبقوا الحصار على عدة مباني بحثاً عنه. ولكن ارتقى شهيدًا، حيث أسقط طائرة كوادكابتر كانت تبحث عنه في أخر لحظاته، ثم قصفوا المنزل الذي تواجد فيه pic.twitter.com/zxiED6alyx — Younis Tirawi | يونس (@ytirawi) July 11, 2024
ونشر جيش الاحتلال هذه الصور مع تعليق: "لقطات طائرة بدون طيار لإرهابيين مسلحين من حماس يختبئون داخل مسكن مدني في الشجاعية، وتم القضاء عليهم من قبل قواتنا".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطيني الشجاعية فلسطين غزة الشجاعية المقاومة القسام المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

القوات الأمريكية تعلن تدمير طائرة مسيرة للحوثيين في مناطق سيطرتها باليمن

اليمن – أعلنت القوات الأمريكية تدمير مسيرة تابعة للحوثيين في منطقة تسيطر عليها في اليمن ضمن عمليات عسكرية تنفذها واشنطن ردا على هجمات الجماعة على السفن المرتبطة بإسرائيل وأمريكا وبريطانيا.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية امس الاثنين “إن قوات القيادة نجحت خلال الـ24 ساعة الماضية في تدمير طائرة بدون طيار تابعة للحوثيين في منطقة خاضعة لسيطرتهم في اليمن”.

وأضافت أنه “تقرر أن هذه الطائرة بدون طيار تشكل تهديدا وشيكا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة”.

وحسب البيان الأمريكي “يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمنا”.

ولم يصدر أي تعليق فوري لجماعة الحوثيين بشأن الإعلان الأمريكي.

يذكر أن جماعة الحوثيين بدأت منذ نوفمبر الماضي استهداف السفن المرتبطة بإسرائيل في البحر الأحمر وخليج عدن، “تضامنا مع قطاع غزة”.

وحشدت الولايات المتحدة وبريطانيا وعدد من حلفائهما تحالف تحت اسم “حارس الازدهار” للتصدي لعمليات الحوثيين في المنطقة.

ووجه التحالف منذ يناير الماضي ضربات إلى مواقع للحوثيين في اليمن، فيما أعلن الحوثيون أنهم سيستهدفون سفنا أمريكية وبريطانية ردا على أعمال التحالف.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • اسقاط طائرة مسيرة للقوات التركية في بينجوين بالسليمانية
  • ”ضربة قوية للحوثيين: الدفاعات الجوية تسقط طائرة مسيرة فوق مواقع حساسة في اليمن”
  • هنية توقع استشهاده بكلمته في عزاء العاروري.. وهذه وصيته (شاهد)
  • شاهد بالفيديو..محاولة اغتيال البرهان بهجوم مسيرة شرقي السودان
  • نجاة البرهان من محاولة اغتيال شرقي السودان
  • وكالة أنباء لبنان: طائرة مسيرة استهدفت مبنى بالضاحية الجنوبية بـ 3 صواريخ ما أدى إلى انهياره
  • القوات الأمريكية تعلن تدمير طائرة مسيرة للحوثيين في مناطق سيطرتها باليمن
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير طائرة مسيرة للحوثيين
  • أوكرانيا تقصف كورسك الروسية بمسيرات
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا طائرة مسيرة لمليشيا الحوثي الإرهابية خلال الـ24 ساعة الماضية