كشف الاتحاد المصري للمصارعة، عن الزي الجديد الذي سيظهر به لاعبو منتخب مصر خلال مشاركتهم في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويستعد منتخب المصارعة للمشاركة في أولمبياد باريس، بعدد من المعسكرات الخارجية، بعدما نجح اتحاد المصارعة في التأهل بأكبر عدد من اللاعبين لباريس.

ويشارك منتخب مصر في أولمبياد باريس ب 11 لاعبا ولاعبة، بواقع 6 لاعبين في المصارعة الرومانية و4 لاعبين في المصارعة الحرة ولاعبة في المصارعة النسائية.

المصارعة يظهر بزي جديد في الأولمبياد

وأكد اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، أن خطة الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 تسير بشكل جيد، حيث خاض جميع اللاعبين المتأهلين عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية وشاركوا في العديد من البطولات ظهروا خلالها بشكل مبشر.

وأوضح، أن الجيل الحالي قادر على تحقيق إنجاز كبير في باريس والحفاظ على تاريخ المصارعة المصرية العريق في دورات الالعاب الأولمبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس منتخب المصارعة منتخب مصر للمصارعة

إقرأ أيضاً:

النني إلى الجزيرة رسمياً

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة موجة الحر تتواصل خلال أولمبياد باريس منتخب مصر يهزم إسبانيا ويتأهل إلى ربع نهائي «أولمبياد باريس» دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

أعلن نادي الجزيرة رسمياً، التعاقد مع الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، في صفقة انتقال حر، بالتزامن مع خوض اللاعب مباراته مع منتخب «الفراعنة» تحت 23 عاماً، أمام نظيره منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».
وبات النني «32 عاماً»، الأجنبي الثالث في صفوف «فخر أبوظبي» استعداداً للموسم الجديد 2024- 2025، إلى جانب المدافع الهولندي كريم رقيق، والكونجولي نيسكينز كيبانو المستمرين من الموسم الماضي، في انتظار اكتمال عقد أجانب الفريق بصفقتين على صعيد خط المقدمة الهجومية.
ويدشن الجزيرة الذي يستعد لمنافسات الموسم الجديد في معسكره الإعدادي الحالي في إسبانيا، مشواره المحلي 17 أغسطس المقبل بلقاء البطائح في الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، فيما ستكون انطلاقة الفريق في مشوار «دوري أدنوك للمحترفين» بلقاء مضيفه بني ياس.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة تهديد ميكالي بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي
  • عامر حسين: ميكالي لم يُهدد بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي
  • ياسر إدريس: تراجعنا عن قرار سحب الهواتف ومكأفاة تحقيق الذهبية 5 مليون جنيه
  • باريس 2024.. ربيع ياسين يشيد بتألق ثلاثي المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. أول تعليق من محمد صلاح على تأهل منتخب مصر لدور ربع نهائي أولمبياد باريس
  • زيزو يعلق على فوز مصر التاريخي على إسبانيا في أولمبياد باريس
  • النني إلى الجزيرة رسمياً
  • المصارعة أمينة بلقاضي تبلغ ثمن نهائي أولمبياد باريس
  • صدق أو لا تصدق.. استبعاد سباحة برازيلية من أولمبياد باريس بسبب صورة
  • اللجنة الأولمبية: لدينا لاعبين مرشحين لحصد ميداليات في الخماسي والرماية ورفع الأثقال