بدأت منذ اليوم الخميس 11 يوليو ظهور نتائج القبول في الجامعات السعودية للطلبة الراغبين في الالتحاق بالمرحلة الجامعية.
وخلال اليوم ظهرت نتائج القبول في جامعتي الملك سعود والأميرة نورة.جامعة الأميرة نورةأعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة نتائج الفرز الأول (للطالبات المرشحات بالكليات التي تتطلب مقابلات شخصية ومن تم ترشيحها في رغبتها الأولى فقط لجميع الكليات ويلزمها تأكيدها بالموافقة).


أخبار متعلقة أمازون تكشف عن عروض رائعة وحصرية لأعضاء برايم من 16 إلى 21 يوليو احتفالاً بأطول يوم برايم تشهده السعوديةخطوات تغيير الحالة الوظيفية والدخل لمستفيدي "ساند" بحساب المواطنوبينت أن النتائج متاحةعبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات من خلال الرابط.

إعلان: تم إعلان نتائج الفرز الأول (للطالبات المرشحات بالكليات التي تتطلب مقابلات شخصية ومن تم ترشيحها في رغبتها الأولى فقط لجميع الكليات ويلزمها تأكيدها بالموافقة)عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات وبدء فترة تأكيد القبول
.https://t.co/hMrd7nIfDb— عمادة القبول والتسجيلPNU (@Admission_pnu) July 11, 2024جامعة الملك سعودأعلنت جامعة الملك سعود عن نتائج الفرز الأول للطلاب والطالبات في بوابتي القبول الإلكتروني الموحد للقبول للعام الجامعي 1446هـ.

تنويه هام خاص بالطلاب والطالبات
بحمد الله وفضله وتوفيقه، تم قبل قليل الإعلان عن نتائج الفرز الأول للطلاب والطالبات في بوابتي القبول الإلكتروني الموحد للقبول للعام الجامعي 1446هـ، ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال الرابط:
للطلاب:https://t.co/ZSCMwqGgT7
للطالبات:...— عمادة القبول والتسجيل (@ksu_dar) July 11, 2024
ويظهر نتائج الفرز الأول من تم ترشيحه في رغبته الأولى فقط ويلزمه تأكيدها بالموافقة، علماً بأنه لن يظهر اسمه في الفرز الأخير.
ونوهت الجامعة على سائر الطلبة الذين لم يُرشحوا في الفرز الأول انتظار نتائج الفرز الأخير يوم الخميس 12/1/1446هـ

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام جامعة الأميرة نورة جامعة الملك سعود نتائج القبول القبول في الجامعات التسجيل بالجامعات القبول الإلکترونی الموحد نتائج الفرز الأول

إقرأ أيضاً:

موعد الإعلان عن الحدود الدنيا لتنسيق القبول في الجامعات

يترقب المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 للطلاب المصريين، وذلك من أجل بدء تحديد الحدود الدنيا للقبول بالكليات المختلفة.

وأكّد الدكتور عبادة سرحان عضو المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية أن الحدود الدنيا للقبول سيتمّ الكشف عنها بعد تحليل شرائح مجاميع ونتيجة الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وأمد عضو الأعلى للجامعات في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنَّه من المقرر أن تعقد اللجنة العليا لتنسيق الجامعات الخاصة خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، لافتًا إلى أنَّ الأعداد المقرر قبولها بمختلف الكليات العام الدراسي الجديد تقترب من الأعداد التي جرى قبول الطلاب بها العام الماضي.

وأكّد أنَّ الجامعات أنهت جميع استعداداتها لتنسيق 2024 بمختلف الكليات، تنفيذًا لتوجهات وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات، مؤكّدًا أنَّ الدراسة ستبدأ في الجامعات الخاصة والأهلية يوم 28 سبتمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • موعد الإعلان عن الحدود الدنيا لتنسيق القبول في الجامعات
  • طلاب الجامعات يتضامنون مع فلسطين بفنهم في مهرجان العلمين الجديدة
  • تنسيق الجامعات 2024| 41 ألف طالب وطالبة يسجلون في اختبارات القدرات
  • تنسيق الجامعات 2024| أسئلة وأجوبة حول اختبارات القدرات
  • جامعة الأميرة نورة تعتمد 6 برامج أكاديمية وتحقق 13 جائزة محلية ودولية
  • "الجامعة الإلكترونية".. نتائج الفرز الأول للقبول في برامج البكالوريوس
  • الجامعة السعودية الإلكترونية‬ تعلن نتائج الفرز الأول للمرشحين للقبول في برامج مرحلة البكالوريوس للعام 1446هـ
  • تنسيق الجامعات 2024| 35 ألف طالب وطالبة سجلوا في اختبارات القدرات
  • جامعة الإمام محمد بن سعود تبدأ استقبال طلبات القبول الإلحاقي 1446 (التفاصيل)
  • رابط رسمي.. رابط نتائج التوجيهي 2024 فلسطين وخطوات الاستعلام عبر الموقع الرسمي للوزارة moe.pna.ps