تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية اليوم، أعمال حملات إزالة إشغال الطريق والنظافة العامة بشارع بورسعيد بنطاق أحياء وسط وشرق، كما قام محافظ الإسكندرية بالمرور على منطقة الشاطبي لتفقد وضع الشواطئ.

جاء ذلك بحضور، اللواء خالد جمعة السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمسئولين من الجهات التنفيذية المعنية وبتواجد شرطة المرافق والمرور.

وخلال تفقده للشاطئ وجه، بإزالة كافة المخالفات الموجودة على شاطئ الشاطبي ورفع مستوى النظافة، كما وجه سيادته بمراجعة بنود عقد استغلال الشاطئ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات الموجودة.

هذا وقد كلف محافظ الإسكندرية رئيس حي وسط برفع كافة أعمدة الإنارة المتهالكة بشوارع سعد زغلول وصفية زغلول و منطقة الشاطبي، كما وجه مدير الإدارة العامة للحدائق المركزية بالبدء الفوري في رفع كفاءة الحدائق بنطاق حي وسط حفاظًا على المظهر الحضاري والجمالي وكونها متنفس طبيعي لعدد كبير من المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية الأجهزة التنفيذية محطة الرمل الاحياء محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: رفع كفاءة وصيانة كوبري البليدة بالعياط

حرص المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على تفقد كوبرى البليدة عقب إنتهاء أعمال الإصلاح المؤقت ورفع الكفاءة لجسم الكوبرى، وذلك خلال جولته التفقدية للمرور على الخدمات ومشروعات التطوير بمركز ومدينة العياط.

وعاين المحافظ أعمال الترميم التى تمت بالكوبرى مشددا على مسؤلى الإدارة العامة للمرور بمنع أية سيارات من المرور على الكوبرى حرصا على سلامة المواطنين وتوفير البدائل المرورية اللازمة وتيسير الحركة بها لمنع التكدسات.

وأكد النجار على أنه يجرى التنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ أعمال إعادة الإنشاء والتطوير الشامل للكوبرى لإعادة الحركة المرورية بمدخل قرية البليدة لطبيعتها.

كما تفقد المحافظ أعمال الإنشاءات الجارية بمحطة رفع الصرف الصحى بقرية منشأة فاضل، حيث إستمع المحافظ لتقرير من مسؤلى الشركة المنفذة حول المراحل المنتهية، مشددا على ضرورة إسراع وتيرة العمل للإنتهاء من الأعمال المدنية والكهروميكانيكية وفقا للجداول المحددة، لسرعة إدخال المحطة للخدمة.

وشدد المحافظ على الأهمية الكبيرة التي تمثلها مشروعات الصرف الصحي وضرورة سرعة إنجازها لإدخال الخدمة للمناطق المحرومة من القري.

مقالات مشابهة

  • لسرعة ضم الباعة الجائلين.. محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من التجهيزات النهائية لسوق العياط الحضارى
  • محافظ الشرقية يقدم الشكر لرئيس الجمهورية ويثمن مجهودات وزارة التنمية المحلية
  • محافظ الشرقية يؤكد على حسن إستقبال المواطن وتقديم الخدمة له بشفافية ووضوح
  • محافظ الجيزة: رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق ترعة السواحل بإمبابة
  • محافظ الدقهلية يترأس أجتماع لوضع تصور لتطوير ورفع كفاءة كورنيش جمصة
  • محافظ البحيرة تبحث شكاوى 18 مواطن خلال اللقاء الأسبوعي
  • محافظ الدقهلية يناقش تصورًا لتطوير ورفع كفاءة كورنيش مدينة جمصة
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة وصيانة كوبري البليدة بالعياط
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمراعاة الشكل الجمالي بمشروع توسعة الكورنيش
  • محافظ أسيوط يتفقد حملات النظافة بشوارع حي غرب وشرق