أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية والدفاع المدني اليوم، عن انتشال أكثر من 60 شهيدًا من حي الشجاعية شرق مدينة غزة.
وذلك بعد انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي منه، تاركة عشرات الشهداء تحت أنقاض المنازل وفي الطرقات، بعد أن منعت سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم خلال حصار الحي، الذي استمر نحو أسبوعين.


أخبار متعلقة عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى من باب المغاربةارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى أكثر من 38 ألفًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تدمير المنازلوأكد الدفاع المدني أنهم تلقوا معلومات من عشرات العائلات بوجود شهداء تحت ركام المنازل المدمرة في حي الشجاعية.
ولفت النظر إلى تدمير الاحتلال لأكثر من 85 % من المنازل والمنشآت في حي الشجاعية، وأن 55 ألف فلسطيني في الحي باتوا بدون مأوى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة حي الشجاعية غزة الاحتلال الإسرائيلي حی الشجاعیة

إقرأ أيضاً:

350 مؤذنًا بالأحساء يتلقون تدريبًا مكثفًا على أحكام الأذان والإقامة

اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء وبالتعاون مع إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء الدورة العلمية بعنوان ”أحكام الأذان والإقامة“ في قاعة هجر بمقر الأمانة.
واستمرت الدورة لمدة خمسة أيام، مستهدفةً مؤذني مساجد الأحساء، وشارك فيها أكثر من 350 مؤذن من مختلف أنحاء المحافظة.
أخبار متعلقة إزالة 26 ألف م3 مخلفات أنقاض البناء والهدم بالظهران 48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 350 مؤذنًا بالأحساء يتلقون تدريبًا مكثفًا على أحكام الأذان والإقامة - اليومأهمية عمل المؤذنوركزت الدورة على أهمية عمل المؤذن ومسؤوليته، موضحة أحكام الأذان، مع التطبيق العملي لأدائه بالطريقة الصحيحة وتحسين الصوت فيه.
وبينت صفات الأذان وما يستحب فيه وما يكره، لتحقيق أداء يتماشى مع منهج الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضي الله عنهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 350 مؤذنًا بالأحساء يتلقون تدريبًا مكثفًا على أحكام الأذان والإقامة - اليومرسالة المسجدوتناول المشاركون في الدورة عددًا من المسائل التي تهم المؤذن وتعينه على أداء عمله بكفاءة واقتدار، تعزيزًا لرسالة المسجد.
في الختام، تقدم الشيخ بالشكر والتقدير لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، الذي يوجه دائمًا بإقامة مثل هذه الدورات الهادفة.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة أكثر من 50 فنانًا.. تدشين المعرض التشكيلي "أبيض وأسود" بالخُبر
  • 350 مؤذنًا بالأحساء يتلقون تدريبًا مكثفًا على أحكام الأذان والإقامة
  • صور.. بدء حصاد تمور الموسم الجديد في المدينة المنورة
  • رحلات مأساوية.. 5 حوادث غرق مراكب في نيل مصر خلال 2024
  • الجيش الجزائري يقضي على 3 إرهابيين
  • استشهاد 300 فلسطيني في عدوان الاحتلال على خان يونس اليوم
  • انتشال عشرات الجثث بعد انسحاب قوات الاحتلال من شرق خان يونس
  • انتشال 300 شهيد بعد انسحاب الاحتلال من خان يونس
  • انتشال عشرات الجثث بعد انسحاب جيش الاحتلال من خان يونس
  • انتشال جثامين عشرات الشهداء في خان يونس