أبرمت شركة كدانة للتنمية والتطوير المطور الرئيسي للمشاعر المقدسة، اليوم، اتفاقية تعاون مشتركة مع جمعية هدية الحاج والمعتمر في مجالات تنفيذ وتمويل وإشراف وصيانة عدد من المشاريع داخل المشاعر المقدسة لمدة ثلاث سنوات.
وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة كدانة للتنمية والتطوير المهندس محمد بن ناصر المجماج، ورئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي، واللذان توافقا على أن الهدف المشترك والأساسي الذي انبثقت من خلاله الاتفاقية هو تجويد وتحقيق أعلى معايير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة.


أخبار متعلقة في 24 ساعة .. نقل 3 قلوب من أبوظبي وجدة والرياض وزراعتها لمرضى"الشؤون الإسلامية" تطلق 2895 برنامجاً توجيهياً وتوعوياً في صيف عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "كدانة" و"هدية" توقعان اتفاقية تعاون مشتركة - واسمشروعات المشاعر المقدسةوتركز نطاق العمل بين "كدانة" و "هدية" على التعاون المشترك في مجال تنفيذ وتمويل والإشراف والصيانة للمشروعات المتفق عليها في المشاعر المقدسة، على أن يتم تحديد المشاريع ومواصفاتها والجداول الزمنية لتنفيذها وفقاً للجنة تنسيقية مشتركة بين الجانبين تتولى تحديد الفرص والمشاريع المزمع العمل على تنفيذها وفق أطر الاتفاقية، وأن تتولى اللجنة تقديم وصف دقيق من حيث الطبيعة والمدى والإطار الزمني والمواصفات الفنية، والتنسيق لإجراء الدراسات اللازمة لكل مشروع.
كما أن "كدانة" تعمل على التنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ لتحديد أهداف الاتفاقية والمشاريع المزمع تنفيذها وتقديم التوصيات، والتأكد من مواءمتها مع المشاريع الأخرى، في حين تعمل "هدية" على تنفيذ المشاريع وفق أعلى المواصفات والمعايير بإشراف من اللجنة التنسيقية المشتركة بين الطرفين.
يُذكر أن "كدانة" تسابق الزمن على الاستعداد المبكر لموسم الحج للعام 1446هـ بالتنسيق والتكامل مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس مكة المكرمة كدانة هدية المشاعر المقدسة المشاعر المقدسة

إقرأ أيضاً:

أهالى وادى الصعايدة بأسوان يشكرون الرئيس السيسى لتنفيذ مشروعات حياة كريمة

قدم أهالى قرى وادى الصعايدة بمركز إدفو، شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى على حزمة الخدمات التى تم تقديمها وتوفيرها لهم من خلال مبادرته الإنسانية " حياة كريمة "، والتى لم تحظى بها قراهم منذ إنشاؤها فى مطلع التسعينات تحت إشراف هيئة التعمير لخلق مجتمع زراعى عمرانى متكامل، مقدمين شكرهم للواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان لإستجابته الفورية لتشغيل محطة الرى، والتى ساهمت فى توفير المياه للأراضى الزراعية.

 جاء ذلك بعد قيام وحدة حياة كريمة بالمحافظة بمتابعة معدلات التنفيذ الجارية بعدد 61 مشروع ضمن المبادرة الرئاسية بقرى وادى الصعايدة ، والتى يستفيد منها أكثر من 40 ألف نسمه ، ونقلوا توجيهات محافظ أسوان بعدم السماح للشركات المتخاذلة والمقاولين التابعين لهم حيث سيتم سحب الأعمال من الشركات التى تم توجيه أكثر من إنذار لها بهدف سرعة الإنتهاء من المشروعات المتبقية بكافة قطاعات العمل العام ، فضلاً عن الإنتهاء من الملاحظات المتنوعة التى تم رصدها.

يذكر أنه تم الإنتهاء من تنفيذ 35 مشروع بنسبة 100% ، وتم التشغيل التجريبى لها والتى شملت مشروعات إنشاء المجمع الخدمى والزراعى ونقطة الإسعاف ومركز تنمية الأسرة والطفولة ، بالإضافة إلى 5 مدارس، و 5 كبارى على الترع ، فضلاً عن مشروعات إحلال وتجديد خطوط وشبكات مياه الشرب والكهرباء ، وأبراج شركة الإتصالات ، وأعمال الفايبر ، والغاز الطبيعى ، ورصف الطرق الداخلية ، ومكتبة كتابك ، ووحدات طب الأسرة ، والوحدة البيطرية ، فيما جارى العمل بمحطات رفع الصرف الصحى ومحطة مياه الشرب وشبكات الإنحدار والطرد والوصلات المنزليه ، بالإضافه لمراكز الشباب .

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي الشركات المهتمة بتوطين صناعة مشروعات مياه الشرب
  • سند و إيرباص توقعان اتفاقية شراكة لصيانة محركات الطائرات
  • توقيع اتفاقية بين هيئة الطيران ومؤسسة الطرق لتنفيذ مشاريع بمجال النقل الجوي
  • هيئة الطيران ومؤسسة الطرق توقعان اتفاقية تعاون لتنفيذ مشاريع بمجال النقل الجوي
  • أهالى وادى الصعايدة بأسوان يشكرون الرئيس السيسى لتنفيذ مشروعات حياة كريمة
  • الزيودي: اتفاقية الشراكة الشاملة مع تشيلي تدخل حيز التنفيذ خلال 6 أشهر
  • الإمارات وتشيلي.. شراكة اقتصادية لإزالة الحواجز أمام التجارة
  • وزراء ومسؤولون: اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات وتشيلي محطة مهمة للتعاون الاستراتيجي في تنمية القطاعات الحيوية
  • وزراء ومسؤولون: اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات وتشيلي محطة مهمة للتعاون الاستراتيجي
  • مدير أكساد يبحث مع وزير الزراعة السوداني علاقات التعاون لتنفيذ مشروعات مشتركة