بدأ نادي هليوبوليس معسكره في إسبانيا لعدد من فرق الشباب لكرة اليد، حيث غادرت البعثة تضم قوام 4 فرق من قطاع الناشئين إلى إسبانيا استعدادا للموسم الجديد.

شباب اليد بنادي هليوبوليس يبدأ معسكره في إسبانيا

تضم بعثة يد هليوبوليس إلى إسبانيا 96 لاعبا يمثلون قوام فرق قطاع الناشئين مواليد 2008 و2009 و2010 و2012، ويرأس البعثة محمد الألفي المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد والذي يتولى في الوقت نفسه منصب المشرف على قطاع كرة اليد بنادي هليوبوليس.

وحرصت إدارة هليوبوليس على توفير معسكر إعداد خارجي لقطاع الشباب والناشئين لكرة اليد، لعمل معايشة للاعبين في الأجواء الأوروبية قبل انطلاق منافسات قطاع الشباب والناشئين من الموسم الجديد لكرة اليد.

عاجل.. الزمالك ينافس مودرن سبورت على صفقة مفاجئة عاجل.. قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

وكان اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين قد قرر في وقت سابق تعيين محمد الألفي مشرفا على منتخبات الشباب والناشئين، قبل أن يتولى أيضا الإشراف على قطاع الشباب والناشئين بنادي هليوبوليس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي هليوبوليس هليوبوليس الموسم الجديد منتخبات الشباب لكرة اليد المنتخبات الوطنية الشباب والناشئین بنادی هلیوبولیس لکرة الید

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة: الفوز على إسبانيا مجرد بداية.. ووعد بتحقيق ميدالية أولمبية

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن فوز المنتخب الأولمبي على إسبانيا في ختام دور المجموعات وتصدر مجموعته، ليس نهاية المطاف في مشوار أولمبياد باريس.

قال محمد الشاذلي في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، هناك وعد من لاعبي المنتخب الأولمبي بحصد ميدالية في أولمبياد باريس، وعدم الاكتفاء بالفوز على المنتخب الإسباني.

وأضاف الشاذلي، هناك دعم كبير من الدكتور أشرف صبحي بجميع بعثات مصر في باريس، حيث يقوم دائمًا بدور المعد النفسي لجميع اللاعبين سواء في الألعاب الجماعية أو الفردية.

وأتم المتحدث الرسمي تصريحاته قائلًا، لا نحتاج سوى دعم جماهير مصر لجميع اللاعبين في مختلف الألعاب، ونثق على تحقيق مزيد من الميداليات سواء في المنافسات الحالية، أو بأولمبياد 2028 المُقبلة في لوس أنجلوس بحسب خطة طويلة الأمد التي وضعت مؤخرًا.

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب برشلونة السابق : فوجئت بأداء مصر في الأولمبياد .. وبإمكانهم حصد ميدالية
  • رونالدو يلتحق بمعسكر النصر في إسبانيا
  • تفاصيل وفاة ملاكم داخل حمام سباحة بنادي الترسانة.. تحرك عاجل من وزير الرياضة.. فيديو
  • أليكسيس قندوز يلتحق بنادي بيرسبوليس الإيراني
  • وزارة الشباب والرياضة: الفوز على إسبانيا مجرد بداية.. ووعد بتحقيق ميدالية أولمبية
  • أول تعليق لـ وزير الرياضة على مشاركة لاعبة حامل في أولمبياد باريس
  • خلال معسكره في تركيا.. شباب بلوزداد يخوض 3 مباريات ودية
  • نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر لكرة اليد يخسر بصعوبة أمام الدنمارك في أولمبياد باريس 2024
  • منتخب الشباب ينهي معسكره بالتعادل أمام نادي بوشر