وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.500 حقيبة عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية سنار بولاية سنار في جمهورية السودان، استفاد منها 8.625 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروعًا لتركيب الأطراف الصناعية بتركيا

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، المشروع الطبي التطوعي لتركيب الأطراف الصناعية وتقديم العلاج الطبيعي في مدينة الريحانية بالجمهورية التركية، والمقام خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 4 أغسطس 2024م، بمشاركة 12 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية، وذلك ضمن برنامج حياة التطوعي السعودي لمساعدة منكوبي الزلازل في سوريا وتركيا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بتقديم 235 جلسة علاجية، وتركيب 12 طرفًا صناعياً، إلى جانب تركيب 28 جبيرة تقويمية مصنعة.مكافحة العمى في جمهورية غينيااختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في مدينة كوناكري بجمهورية غينيا، والذي نُفذ خلال الفترة من 15 وحتى 23 يوليو 2024م، بمشاركة عدد من المتطوعين من مختلف التخصصات الطبية. وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بالكشف على 6.500 مريض، وتوزيع 1.100 نظارة طبية، وتنفيذ 465 عملية جراحية لإزالة الماء الأبيض تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.
أخبار متعلقة مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبياابتداءً من 1 أغسطس.. بدء تشغيل رحلات منتظمة بين المملكة وبنغلاديشويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل برامجه الإنسانية في العالم.. تقدير فلسطيني للمشاريع والمساعدات الإغاثية السعودية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروعًا لتركيب الأطراف الصناعية بتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 510 سلال غذائية في ولاية القضارف بالسودان
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته للدول.. السفير السوري ينوه بالجهود الإنسانية السعودية
  • “سلمان للإغاثة” يوزع (260) حقيبة إيوائية في القضارف
  • دموع الفرح.. ردود فعل عائلات سورية بعد موافقة "إغاثي الملك سلمان" على علاج أبنائهم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 210 سلال غذائية في ولاية كسلا بالسودان
  • مركز الملك سلمان يدشّن مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى
  • مركز الملك سلمان يوزع مساعدات غذائية طارئة بالمهرة ويواصل مشروع المدينة الطبية والتعليمية ”صور”