أعلنت شركة سنطرال دانون عن تعيين هيرفي أوراما باريه كرئيس تنفيذي جديد اعتبارًا من 1 يوليو 2024، خلفًا لناطالي ألكييه التي ستتولى مهام جديدة ضمن مجموعة دانون.

وأوضح بلاغ صحفي توصلت "أخبارنا المغربية" بنسخة منه، أن هيرفي أوراما باريه معه خبرة واسعة في الإدارة والريادة. قبل انضمامه إلى سنطرال دانون، شغل منصب المدير العام لشركة دانون في جنوب إفريقيا، ومنذ بداية هذا العام، توسعت مسؤولياته لتشمل منطقة إفريقيا جنوب الصحراء.

في هذا الدور، أشرف على مجموعة من العلامات التجارية مثلNutriDay, Ultra MelYogi Sip, Inkomazi, DanUp وFanMilk

ويتضمن مساره في دانون أيضًا مناصب إدارية عامة في الجزائر ونيجيريا، حيث ساهم بشكل كبير في تعزيز وجود دانون في فئات التغذية للرضع ومنتجات الألبان الأساسية، يضيف البلاغ.

ويُعرف باريه بخبرته في الاستراتيجية ومعرفته بالأسواق الإفريقية، حيث عمل في مختلف مناطق القارة. كانت مقاربته المتكاملة للاستدامة والنجاعة الإدارية حاسمة في تعزيز مكانة دانون في إفريقيا.

وقادت ناطالي ألكييه شركة سنطرال دانون من 2019 إلى 2024 برؤية واضحة والتزام قوي بالابتكار والاستدامة تحت قيادتها، عززت سنطرال دانون موقعها كرائد في السوق وعززت مبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

وعند إعلان تعيينه، قال هيرفي أوراما باريه "يشرفني الانضمام إلى سنطرال دانون ومواصلة العمل الاستثنائي الذي أنجزته ناطالي. أنا مقتنع بأننا سنواصل تعزيز مكانتنا في سوق مهم مثل المغرب وتعزيز الممارسات المستدامة وفقًا لمهمة شركتنا، "توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد مكن". يمثل المغرب سوقًا استراتيجيًا لمجموعة دانون ونحن واثقون من آفاق تطوير هذا السوق ومصممون على الحفاظ على النمو المستمر لمشاريعنا وتعزيز وجودنا".

وأشار البلاغ إلى أنه مع تولي هيرفي أوراما باريه قيادة سنطرال دانون، تعيد مجموعة دانون تأكيد ثقتها في إمكانات نمو السوق المغربي ورغبتها في دعم التوسع المستمر لأنشطتها مع تعزيز وجودها المحلي. 

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: سنطرال دانون

إقرأ أيضاً:

سامسونج تُسوِّق Galaxy Z Flip ككاميرات مثبتة على الجسم للشرطة

تسلط إحدى منشورات المدونة الجديدة من شركة سامسونج الضوء على كيفية اعتماد أجهزة سلسلة Galaxy Z Flip من قِبل سلطات إنفاذ القانون. كان خط الأجهزة المحمولة القابلة للطي جزءًا من برنامج تجريبي في شرطة مدينة كيمبرلينج وشرطة إنديان بوينت في ميسوري قبل عامين لاختبار كيف يمكن للإلكترونيات تحسين العمليات اليومية للقوات. وفقًا لشركة سامسونج، كان البرنامج هو المرة الأولى التي تستخدم فيها الشرطة جهازًا قابلاً للطي ككاميرا مثبتة على الجسم. بعد انتهاء البرنامج التجريبي، وقعت إدارتان أخريان للشرطة على استخدام أجهزة Flip ككاميرات مثبتة على الجسم. كما يتم توسيع الحلول من تلك الاختبارات التجريبية لتشمل 25 إدارة شرطة مترو في خمس ولايات.

تم تخصيص أجهزة Flip المستخدمة في اختبارات الشرطة بالتعاون مع Visual Labs، وهي شركة تعيد استخدام الأجهزة المحمولة لاستخدامها ككاميرات مثبتة على الجسم ولوحة القيادة. كانت التعديلات، مثل إعادة تعيين زر الصوت لبدء تشغيل الكاميرا، تهدف إلى تسهيل وتسريع بدء التسجيل في الميدان، وفقًا لشركة سامسونج.

إنها حالة استخدام مفاجئة لشركة سامسونج لتأكيدها على جمهورها في الولايات المتحدة. وقد تناول موقع The Verge منشور المدونة وكان سريعًا أيضًا في الاستشهاد بتحقيق أجرته ProPublica وThe New York Times والذي أظهر كيف يمكن للسياسات المحلية أن تنفي القيمة الإيجابية لكاميرات الجسم، إما عن طريق تأخير أو منع نشر اللقطات.

ومع ذلك، فإن شركة Samsung ليست الشركة التقنية الوحيدة التي شاركت في جعل منتجاتها جزءًا من إنفاذ القانون. كانت شركة Ring، المملوكة لشركة Amazon، التي تصنع جرس الباب الذكي، لديها سياسات (وعكستها) حول كيفية ونوعية اللقطات التي ستشاركها مع الضباط. وهناك أيضًا قصص أوسع نطاقًا لا تزال تتكشف حول كيفية استخدام إنفاذ القانون لتقنيات مثل التعرف على الوجه والطائرات بدون طيار.

مقالات مشابهة

  • ترامب يتحدث عن حالة تدفعه للاستقالة من منصبه كرئيس للولايات المتحدة
  • سامسونج تُسوِّق Galaxy Z Flip ككاميرات مثبتة على الجسم للشرطة
  • «تنفيذي الشارقة» يناقش تعزيز الأداء الحكومي وتطوير خدماته
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع “تنفيذي الشارقة” ويناقش عدة موضوعات تتعلق بالأداء الحكومي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا بالخدمات اللوجستية والإيوائية للعام 2024م
  • تنفيذي تعز يناقش مستوى إنجاز التقارير الخدمية وأداء المكاتب للعام 1445هـ
  • «تنفيذي الشارقة» يعتمد مشروع التحقق من عدادات المحروقات في محطات الوقود
  • مارك زوكربيرج: الذكاء الاصطناعي سيعزز إنتاجية المبدعين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لإعادة تأهيل مبنى المعهد العالي للعلوم الصحية