سودانايل:
2024-08-01@10:13:14 GMT

البرهان يجدد رفضه التفاوض مع المليشيا الإرهابية

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

(سونا) جدد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان أنه لا تفاوض مع المليشيا الإرهابية المتمردة ، وقال" لن نذهب إلى منبر جدة التفاوضي إلا بعد إنسحابها وخروجها  من الأعيان المدنية ومساكن المواطنين في كل مدن السودان التي إستباحوها .  وأشاد البرهان لدى مخاطبته اليوم نفرة محليات الدامر و عطبرة وبربر بتلاحم قطاعات الشعب السوداني بكل اطيافه لإسناد القوات المسلحة.

  وقال " طالما هذا ديدننا سنتصر قريباً وسنسحق التمرد وأن ثقتنا بأن هذه المعركة ستنتهي بهزيمة المليشيا الإرهابية وحلفائها وأعوانها، لافتاً إلى معاناة الشعب السوداني جراء تداعيات التمرد ، وقال"  المعركة نهايتها واحدة وهي سحق وتدمير المليشيا الإرهابية ، منوهاً  لدور لجان المقاومة الشعبية والمستنفرين لدحر المليشيا الإرهابية المتمردة وإسنادها للقوات المسلحة.  وأكد القائد العام للقوات المسلحة " أن هذه المعركة هي معركة الشعب السوداني "وهي قضية شعب ، وأضاف " وعدنا للسودانيين الذين شردوا  ونزحوا ونهبت أموالهم وانتهكت أعراضهم سنقتص لهم وسنأخذ حقهم كاملاً من المليشيا الإرهابية وسنهزمها قريباً . وعبر رئيس المجلس عن شكره وتقديره لأهل السودان كافة لمساندتهم وتبرعهم للقوات المسلحة ، منوهاً إلى نموذج التعايش السلمي الذي يتمتع به أهل السودان. وأضاف القائد العام للقوات المسلحة، أنه أذا لم تخرج المليشيا  من كل المناطق ولم تنسحب سنقاتلها حتي القضاء عليها ، مؤكداً أن انخراط الشعب السوداني في معركة الكرامة رسالة للمليشيا الإرهابية بأن الشعب السوداني لن يقبل ويسمح  بتواجد المليشيا الإرهابية واعوانها في المشهد السودانى.  

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: الملیشیا الإرهابیة الشعب السودانی للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

نجاة "البرهان" من محاولة استهداف بمسيرتين.. ومقتل 5 أشخاص بالحادث

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية تصدي مضاداتها الأرضية اليوم الأربعاء، لمسيرتين معاديتين استهدفتا موقع الاحتفال بتخريج دفعات من الكليات الحربية والجوية والبحرية بولاية البحر الأحمر بشمال شرق السودان.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقال مكتب الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة، في بيان نشره موقع فيسبوك اليوم: "تسبب الحادث في استشهاد خمسة أشخاص ووقوع إصابات طفيفة جاري حصرها".
أخبار متعلقة في ذكرى محاولة اغتيال هتلر.. "شولتس" يشدد على الجنود بعدم الطاعة العمياء"نحن مهددون".. ألمانيا تعلن ارتفاع عدد المتقدمين للانضمام إلى الجيشجهاز الخدمة السرية يعترف بفشله في واقعة ترامب.. هل تستقيل رئيسته؟وكان بيان سابق للجيش السوداني أفاد بأن رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان يشهد باستاد معهد المشاة بجبيت بولاية البحر الأحمر، تخريج الدفعات 68 كلية حربية والدفعات 20 و 23 من التاهيلية والكلية الجوية والأكاديمية البحرية.

مقالات مشابهة

  • البرهان: لن نضع البندقية حتى تنظيف البلاد من «المتمردين والمرتزقة»
  • عاجل- البرهان يعلن عدم التفاوض مع قوات الدعم السريع بعد محاولة اغتياله
  • نجاة البرهان من محاولة اغتيال باستهداف مُسَيَّرتين له
  • البرهان يطلق تصريحات عن التفاوض ويعلق على استهدافه بالمسيرات ويرسل رسائل صارمة للعمامرة ويتحدى حميدتي.. لو رأسك كبير بنساوي ليك
  • البرهان: لن نضع البندقية حتى يتم تنظيف البلاد من اي متمرد ومرتزق
  • السودان.. نجاة البرهان من محاولة اغتيال بهجوم مُسَيَّرتين
  • رعب وفرار وهجوم على البرهان وضباط في منطقة جبيت العسكرية
  • في خضم التطورات الأخيرة.. اجتماع أمني رفيع في العراق
  • البرهان ينجو من محاولة اغتيال شرقي السودان
  • نجاة "البرهان" من محاولة استهداف بمسيرتين.. ومقتل 5 أشخاص بالحادث