الأسبوع:
2024-08-01@02:31:20 GMT

أحمد صيام يكشف سبب إصابته بـ سرطان الرئة (فيديو)

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

أحمد صيام يكشف سبب إصابته بـ سرطان الرئة (فيديو)

بعد معاناة طويلة مع سرطان الرئة، خرج الفنان أحمد صيام ليكشف عن سر إصابته بهذا المرض، مشيرا إلى أنه أصيب بـ سرطان الرئة، في سن صغير نتيجة الإفراط في التدخين.

وتحدث أحمد صيام، خلال لقائه في برنامج الستات، للإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة، عن إصابته بسرطان الرئة، قائلا: «أنا كنت مدخن شره جدًا، أحيانًا كنت بشرب 6 علب سجاير، ومستحيل تشوفيني من غير سيجارة، أول ما أصحى لغاية ما أفطر بشرب 6 أو 7 سجاير».

وتابع صيام: «جيت في لحظة صحيت من النوم بحس الدنيا مهزوزة وقتها قولت إيه اللي أنا فيه ده الوقت ده خوفت وقررت ماشربش سجاير، دخلت المكتب ورميت السجاير اللي عندي، وقولت مش هشرب تاني».

وأردف: «روحت للدكتور أكشف وبعد ما عملت التحاليل والأشعة فجأة لقيته بيقولي فيه سرطان في الرئة، مرات أخويا دكتورة قالت لي لازم ناخد عينة ونحلل ونمشي في طريق العلاج».

واستكمل: «قولت لها لا هنحلل ولا هنعمل ومتجبيش سيرة لحد وهنسيب الجثة مقفولة لغاية لما نسلمها لأصحابها، وروحت للدكتور وقال لي الورم على فص من الفصوص الثلاثة اللي في الرئة اليمين وإحنا هندخل نشيل الفص ده كله، قلت له تمام».

آخر أعمال أحمد صيام

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد صيام، كانت مشاركته في مسلسل حق عرب، بالتعاون مع النجم أحمد العوضي الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضاًأحمد صيام يتحدث عن تفاصيل رحلته مع السرطان: كنت خايف ورفضت تلقي العلاج

أحمد صيام ينشر صورة جديدة من حفل زفاف ابنته: ربنا كرمني بأسرتي دي

أحمد عمر هاشم: الصيام يساعد في الاعتصام بحبل الله وشرعه (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا محمود ياسين سرطان الرئة أحمد صيام أحمد الفيشاوى احمد صيام الفنان احمد صيام الفنان أحمد صيام الفنان محمد امام أعراض سرطان الرئة أعمال أحمد صيام حياة الفنانين سرطان الرئة أحمد صیام

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفى لتجاوزه السرعة بمدينة نصر

تنظر اليوم الثلاثاء محكمة مدينة نصر، محاكمة المتهم بدهس طالب والتسبب في إصابته بشلل نصفي أمام الحديقة الدولية، وتغيب المتهم عن حضور الجلسة الماضية، بينما حضر والد المجني عليه، بالإضافة إلى مالكة سيارة من المتضررين في الحادث.

وأشارت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يقود سيارته الملاكي، واصطدم بالمجني عليه، مما أدى لإصابته، وتم نقل المصاب للمستشفى، وضبط المتهم.

وسجل المتهم فيديوهات يظهر بها خلال قيادته سيارته متجاوزا السرعة المقررة بالطرق، ومن بين تلك المقاطع المصورة التي نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتباهي بها، تصويره لعداد سيارته أثناء القيادة بإحدى الطرق، يصل فيها مؤشر السرعة إلى 200 كيلو في الساعة.

وأثبت التقرير الطبى الخاص بحالة الشاب المصاب "يوسف أحمد سعد" إصابته بكسر فى الفقرة الظهرية الثامنة والتاسعة، والعاشرة، مما أدى إلى شلل الطرفين السفليين، ادعاء إصابته من سيارة.

وكشفت ريم أحمد سعد، شقيقة الشاب المصاب، عن مفاجأة خاصة بالمتهم، حيث ذكرت أن قائد السيارة المتهم لديه هوس بقيادة سيارته بسرعة كبيرة سواء بالطرق المزدحمة بالقاهرة، أو الطرق الرابطة بين المحافظات.

أضافت أن المتهم يسجل فيديوهات لنفسه أثناء قيادته السيارة بسرعة كبيرة، وينشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، والتيك توك، للتباهى والتفاخر بها، مشيرا أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة هائلة، مما تسبب فى عدم سيطرته على عجلة القيادة، واصطدامه بشقيقها أمام الحديقة الدولية.
طالبت شقيقة الشاب المصاب، بضم الفيديوهات الخاصة بالمتهم، للتحقيقات التى تجريها النيابة المختصة، حيث إنها بمثابة الدليل على تجاوزه السرعة خلال قيادته السيارة، مما تسبب فى الاصطدام بشقيقها.

تلقت مديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد اصطدام سيارة بشاب أمام الحديقة الدولية فى مدينة نصر، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اصطدام سيارة ملاكى بشاب يدعى "يوسف أحمد سعد"، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى، كما تم ضبط قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • رضا إدريس يكشف حقيقة اكتشافه لمحمد رمضان (فيديو)
  • الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية يكشف تفاصيل إقامة دوري القهاوي بمهرجان العلمين (فيديو)
  • شهيرة تعلق على خلع الفنانات للحجاب.. وتؤكد: اشتريت المقبرة لأحمد زكي (فيديو)
  • أحمد سعد يكشف عن موعد طرح «سعودي وأسمر» (فيديو)
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفى لتجاوزه السرعة بمدينة نصر
  • أحمد السبكي يرد على انتقادات الملحد: الفيلم رسالة مهمة عن الإسلام.. فيديو
  • «سرطان البروستاتا».. الثاني بعد الرئة انتشارًا بالعالم
  • أحمد كريمة يعلق على جدل فيلم الملحد (فيديو)
  • إبراهيم عيسى السبب.. أحمد السبكي يرد على مهاجمة فيلم الملحد (فيديو)
  • نجل سيدة الشرقية يكشف سبب نشره فيديو اعتداء زوجته على والدته (فيديو)