أصدر نادي النصر، بيانًا جديدًا بشأن أزمة موعد مباراة الفريق الكروي الأول أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر.

بيان نادي النصر حول مواجهة بيراميدز

جاء في البيان، ما يلي: “كعهد ووعد مجلس إدارة نادي النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم باعمال رئيس مجلس الإدارة والمستشار حسن اسماعيل واعضاء المجلس والمدير التنفيذي نسعى للحفاظ علي حقوق النادي المادية والمعنويه والحفاظ علي اسم وسمعة نادينا الحبيب”.

تابع: “نوضح الحقيقة بالمستندات فيما يخص أزمة موعد اقامة مباراة نادينا مع نادى بيراميدز فى كأس مصر وهي كالتالي؛ تلقي نادي النصر خطاب يفيد بأن موعد مباراة النصر امام بيراميدز في كأس مصر تم تحديده يوم 31 / 5 / 2024”.

عاجل.. الزمالك ينافس مودرن سبورت على صفقة مفاجئة عاجل.. قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

وأضاف: “وفى يوم 27 / 5 تلقي نادي النصر خطاب من اتحاد الكرة يفيد بأنه تم تأجيل المباراة لموعد سيتم تحديدة لاحقًا بدلًا من اقامتها من 31 / 5 ثم تم ابلاغنا بأقامه المباره في الفتره مابين 12 يونيو إلى 15 يونيو، وفي يوم 12 / 6 تلقي النادي خطاب من اتحاد الكُرة يفيد بأنه تم تحديد موعد المباراة يوم 15 / 7”.

واصل البيان: “ودارت العديد من الأتصالات والمفاوضات بين بعض مسئولي اتحاد الكُرة ولجنه المسابقات بالأتحاد مع مسئولي الكُرة بنادي النصر للوقوف علي لعب المباراة في الموعد المحدد أو تأجيله خلال تلك الفترة من نهاية الموسم خاصة ان فريق الكُرة بالنادي مر بالمطبات التاليه”.

استكمل: “مع انتهاء الموسم انتهت عقود عدد من اللاعبين واقامة فترة اعداد للمباراة ثم تأجيلها ثلاث مرات بسبب قرارات التأجيل وعدم وضوح الرؤيه، وإقامة وتأجيل وإلغاء فترة الاعداد ادي إلى الارتباك الشديد في برنامج الاعداد وعدم القدرة علي الإستعداد للمباراة والموسم الجديد بسبب تلاحم وانقطاع فترات الاعداد اضافة إلى تحمل النادي تكلفة اعداد الفريق وتجهيزة بما يوازي مئات الألاف من الجنيهات من مرتبات واعداد وتغذية وانتقالات وإقامة مبارايات ودية”.

وختم: “مجلس الادارة لم يهدف أو يسعى  فى تفاوضه الا للحفاظ على حقوق النادى وفريقه.. وعلاقته مميزة بالسادة أعضاء مجلس اداراة اتحاد الكرة والتواصل مستمر مع اداراة النادى  ومديره التنفيذى فقط لانهم الجهة الشرعية”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجنة المسابقات نادي النصر مجلس إدارة الدوري المصري مسابقات النصر موعد المباراة مجلس الادارة المفاوضات إدارة نادي النصر مباراة بيراميدز موعد مباراة بيراميدز موعد مباراة النصر نادی النصر اتحاد الک کأس مصر

إقرأ أيضاً:

استمرار أزمة لابورت مع النصر

ماجد محمد

تمثل أزمة عدم أنتظام الإسباني إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أزمة كبري للنادي .

ويواجه النصر فريق التعاون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها يوم 14 من شهر أغسطس الجاري.

وشهدت الفترة الأخيرة، استمرار أزمة النصر على مستوي خط الدفاع، وذلك خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال الفترة الأخيرة في معسكر البرتغال، استعداد للموسم الجديد، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم المقبل.

ولم ينتظم لابورت حتي هذه اللحظة في معسكر الفريق المقام في البرتغال، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعب من جانب الجهاز الفني للفريق، إلى جانب رغبته في الرحيل عن النادي، والتواجد في ريال مدريد في الموسم الجديد.

ونجح لابورت في حصد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو2024) مع منتخب إسبانيا، وذلك بعد الانتصار على إنجلترا في المباراة النهائية، وقدم اللاعب مستويات كبيرة مع الفريق في البطولة.

مقالات مشابهة

  • الملعب تحول لساحة قتال.. إيقاف مباراة ودية بين اتحاد جدة وناد برتغالي بعد مشاجرة عنيفة
  • المدير الفني لسموحة: تلاحم المواسم أزمة و لم يتم الانتهاء من اي صفقة
  • استمرار أزمة لابورت مع النصر
  • عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعثر بيراميدز والإسماعيلي وهدية إلى الأهلي
  • الاتفاق يعلن تعاقده مع عبدالله مادو رسميًا
  • المهيدب يطالب بحكام أجانب لمواجهة ‎التعاون
  • مادو يعزز دفاع الاتفاق 4 مواسم
  • موعد مباراة النصر السعودي ولوسيتانو إيفورا الودية والقناة الناقلة
  • بعد أزمة اتحاد الفروسية .. نايل نصار فارس برتبة نبيل بأولمبياد باريس