شوقت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها ومتابعيها، علي صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لمسلسلها الجديد "برغم القانون"، الذي من المقرر الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه قريبا، حيث نشرت صورة من كواليس تصوير العمل.



 

أبطال وصناع مسلسل برغم القانون
 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

آخر أعمال إيمان العاصي



ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.
 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة اخر أعمال ايمان العاصي برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يكشف عن مفاجأة لجمهوره في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد إمام عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” عن خوضه السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل سيكون مفاجأة لجمهوره، ويعتبر تجربة جديدة عليه يخوضها للمرة الأولى في مشواره الفني.

ونشر إمام صورة ظهر فيها مع المؤلف محمد صلاح العزب، وعلّق عليها بقوله: “توكّلنا على الله أول مرة أعمل مسلسلين ورا بعض… استنوني رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله… مع صديقي الكاتب المبدع محمد صلاح العزب (حمزة) مفاجأة جامدة بإذن الله ادعولنا محمد إمام”.

وكان المؤلف محمد صلاح العزب قد كشف عن مفاجأة كبيرة في مسلسله الجديد “حمزة”، الذي يخوض به محمد إمام موسم رمضان المقبل… حيث قال: “”حمزة” هو اسم مسلسل محمد إمام الجديد ويظهر فيه لأول مرة بشخصية صعيدية، كما انتهت كتابة الحلقات الأولى من العمل، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع المخرج وترشيح باقي الأبطال المشاركين في العمل”.

ويُعد مسلسل “حمزة” التعاون الثالث بين إمام والعزب، حيث سبق أن قدّما معاً مسلسلَي: “النمر” الذي عُرض في موسم رمضان 2021 وهو من إخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته كلٌ من هنا الزاهد وبيومي فؤاد، و”هوجان”، وهو من إخراج شيرين عادل وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في موسم رمضان 2019، وشارك في بطولته كلٌ من: كريم محمود عبدالعزيز وصلاح عبدالله وأوس أوس.

يُذكر أن محمد إمام شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “كوبرا”، وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في بطولته كلٌ من: أحمد فتحي، مجدي كامل، محمد ثروت، علاء مرسي، دنيا ماهر، منة فضالي، سلوى عثمان وآخرين.

main 2024-07-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تاني يوم تصوير.. عبير صبري تشوق الجمهور لمسلسل "زمالك بولاق"
  • رضا إدريس يكشف حقيقة اكتشافه لمحمد رمضان (فيديو)
  • مصمم المعارك عصام الوريث يعلن وفاة والدته
  • رحيل| ياسمين صبري الأعلى مشاهدة في مصر على منصة شاهد
  • رمضان 2025.. المخرج حسين المنباوي يتعاقد على مسلسل "حمزة" لـ محمد إمام
  • محمد إمام يكشف عن مفاجأة لجمهوره في رمضان المقبل
  • أحمد السبكي: أنا سبب نجومية محمد رمضان وإبراهيم عيسى سبب الهجوم على الملحد
  • مي كساب: أنا ضد تعدد الزوجات والقلب يحب مرة
  • إيمان العاصي تكشف عن أمنيتها المستحيلة... فما علاقة هؤلاء النجوم؟
  • كواليس جديدة من مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد (صور)