تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حددت منصة نتفليكس، يوم الـ13 من نوفمبر المقبل، موعدا لطرح فيلم “Emilia Perez” للمخرج الفرنسي جاك أوديار، بعد عرضه بالمسابقة الرسمية لـ مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ77، وحصد جائزتي لجنة التحكيم وأفضل ممثلة.

تدور أحداث الفيلم حول ريتا، التي تتمتع بمؤهلات أعلى من قيمتها الحقيقية ومقدرة بأقل من قيمتها، تعمل محامية في شركة كبيرة تهتم بإخراج المجرمين من العقاب أكثر من تقديمهم إلى العدالة.

في أحد الأيام، تم منحها مخرجًا غير متوقع، عندما قام زعيم الكارتل مانيتاس بتعيينها لمساعدته على الانسحاب من عمله وتحقيق خطة كان يعدها سرًا لسنوات، وهي أن تصبح المرأة التي طالما حلم بأن تكونها.

ويشارك المخرج الفرنسي بانتظام في مهرجان كان السينمائي، وحصد أوديار جائزة السعفة الذهبية عام 2015، عن فيلم “Deephan”، وآخر تواجد له في الكروازيت كان من خلال فيلم “Paris, 13th District” عام 2021.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نتفليكس مهرجان كان السينمائي

إقرأ أيضاً:

عامل يعثر على ألماسة قيمتها 100 ألف دولار

السومرية نيوز – منوعات
عثر عامل هندي مثقل بالديون إن حياة عائلته "تغيرت إلى الأبد" بعد أن عثر على ماسة تزن 19.22 قيراطا تبلغ قيمتها حوالي 100 ألف دولار. وذكرت شبكة CNN الأمريكية في تقرير إن راجو جوند يحصل عادة على حوالي 4 دولارات في اليوم من خلال قبول أي عمل يأتي في طريقه لإعالة أسرته الكبيرة، مثل سائق جرار لدى مزارع أكثر ثراء، أو العمل في الحقول أو مناجم الماس في ولايته ماديا براديش.   لكن الرجل البالغ من العمر 40 عاما وشقيقه الأصغر راكيش يدفعان أحيانا 9.50 دولارا يوميا للتنقيب عن الذهب في قطعة أرض مساحتها 64 مترا مربعا من الأراضي الحكومية. وهناك عثر على الحجر الثمين.   وقال إنه بعد وضع يديه على الحجر يوم الأربعاء، تسارعت نبضات قلبه أثناء تنظيفه التراب عنه، مشيرا إلى أنه مع كل مسحة كان الحجر يلمع أكثر وأكثر.   وأفاد بأنه وشقيقه عانقا بعضهما البعض وقفزا من الفرحة ثم استقلا الدراجة وعادا إلى المنزل في كريشنا كاليانبور لمشاركة الأخبار مع أسرهم. ثم أخذا والدتهما إلى مكتب Panna Diamond المحلي لتقييم الحجر.   وقال أنوبام سينغ، فاحص الماس الرسمي، إن "هذه ماسة بيضاء تزن 19.22 قيراطا، وقدرت قيمتها بحوالي 95.500 دولار"، مبينا أن الحكومة تؤجر مناجم ضحلة للعائلات التي ترغب في البحث عن الأحجار الكريمة، تحت إشراف المسؤولين المحليين.   وأضاف: "تحصل الحكومة على 11.5% من حقوق الملكية لأي اكتشاف، بالإضافة إلى ضريبة صغيرة، وتعطي المبلغ المتبقي للشخص الذي يعثر عليه"، موضحا أن مكتب الماس سينتظر حتى تتجاوز قيمة الحجر 360 ألف دولار قبل إقامة مزاد، وبعد ذلك سيحصل جوند على مدفوعاته.

مقالات مشابهة

  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن مواصلة استقبال طلبات المشاركة في الدورة الرابعة
  • هاريس تراهن على الجيل «زد» للفوز في انتخابات نوفمبر
  • آخرهم هند عاكف.. نجمات وقعن في فخ فساتين من غير بطانة «صور»
  • بعد تصدرها التريند.. من هي الفنانة جميلة عوض؟
  • 26 مليون درهم من الدعم العمومي لفائدة تظاهرات سينمائية
  • مهرجان القاهرة السينمائي يوقع بروتوكولات تعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي «صور»
  • عامل يعثر على ألماسة قيمتها 100 ألف دولار
  • جامعة الإسكندرية تحصد لقب بطولة كرة اليد للجامعات
  • روبرت داوني جونيور يعود إلى عالم مارفل السينمائي في فيلم جديد بعنوان المنتقمون: يوم القيامة
  • افتتاح مهرجان العودة السينمائي الدولي في دورته الثامنة دورة جنوب إفريقيا بالاتحاد العام للمراة الفلسطينية بالقاهرة