لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة باوليني تنهي مغامرة فيكيتش في ويمبلدون ريباكينا تواجه كرايتشيكوفا في نصف نهائي ويمبلدون


لحقت التشيكية باربورا كرايتشيكوفا المصنفة 32 عالمياً، بالإيطالية جازمين باوليني السابعة إلى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى التنس، بتغلبها على الكازاخستانية إيلينا ريباكينا الرابعة 3-6 و6-3 و6-3 في نصف النهائي.


وهي المباراة النهائية الثانية للتشيكية في منافسات الفردي في البطولات الأربع الكبرى، بعد الأولى في رولان جاروس الفرنسية عام 2021، عندما تُوجت بلقبها الكبير الوحيد حتى الآن.
وتخوض كرايتشيكوفا البالغة من العمر 28 عاماً المباراة النهائية السبت أمام باوليني البالغة 28 عاماً أيضاً، والتي تغلبت على الكرواتية دونا فيكيتش 2-6 و6-4 و7-6.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس ويمبلدون بريطانيا

إقرأ أيضاً:

جوف تودع بـ«الدموع» وتؤكد: «تعرضت للخداع» في الأولمبياد

 
باريس (أ ف ب)
خرجت الأميركية كوكو جوف باكيةً من منافسات فردي السيدات للتنس، إثر هزيمتها القاسية أمام الكرواتية المتألقة دونا فيكيتش، وبلغت فيكيتش ربع النهائي بالفوز 7-6 (9-7) و6-2 على حساب المصنّفة الثانية عالمياً، والتي ادّعت أنها «تعرّضت للخداع» في جدالٍ طويلٍ مع الحكم الرئيس بشأن قرار خطّ في الشوط السادس من المجموعة الثانية.
وكانت جوف التي أضاعت تقدمها 5-2 في المجموعة الأولى، فقدت رباطة جأشها عند نقطة كسر الإرسال عندما تم الإعلان عن خروج كرة لعبتها فيكيتش.
ومع ذلك، ردّت جوف الكرة في الشبكة، بينما كان الحكم الرئيس يصحّح النداء الأصلي، وأصرّ الحكم على أنّ نداءه لم يعق تسديدة اللاعبة الأميركية.
وبكت اللاعبة البالغة من العمر 20 عاماً أثناء دفاعها عن قضيتها، لكن احتُسبت الكرة وكسر الإرسال لمنافستها الكرواتية، وقالت جوف: «يجب أن أدافع عن نفسي طوال الوقت، لقد تعرّضت للغشّ في هذا الشوط. أنتم لستم عادلين معي». 

 

أخبار ذات صلة المطروشي وشفيلي يودعان «أولمبياد باريس» بوبوفيتشي من حالة مرضية إلى أول بطل سباحة في تاريخ رومانيا دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأولمبي يتعرف على خصمه في ربع نهائي الأولمبياد وهذا موعد المباراة
  • موعد مباراة مصر ضد باراغواي لكرة القدم بربع نهائي أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد أميركا لكرة القدم بربع نهائي الأولمبياد والقنوات الناقلة
  • هداف باراجواي يغيب عن مواجهة مصر بربع نهائي الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين: "كان هدفنا التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس"
  • مصر تتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • فيكيتش إلى ربع نهائي أولمبياد باريس لتنس السيدات
  • ليلة تألق إبراهيم عادل.. منتخب مصر يتأهل لدور ربع نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على فرنسا
  • جوف تودع بـ«الدموع» وتؤكد: «تعرضت للخداع» في الأولمبياد
  • أولمبياد باريس 2024.. كوريا الجنوبية تفوز بذهبية القوس والسهم لفرق الرجال