عقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اجتماعا تعارفيا ضم لفيف من الشخصيات الإعلامية والصحفية لمناقشة أهم القضايا التى تشغل الشارع المنياوى وتهم مواطنى عروس الصعيد، وتقديم كافة سبل الدعم والتعاون للمؤسسات الإعلامية والصحفية، ومساندة الكوادر الاعلامية سواء فى الصحافة أو الإذاعة أو التلفزيون وكافة مواقع الاتصال الإلكترونى على شبكة الإنترنت.

استمع المحافظ لمطالب الأسرة الصحفية، مؤكدا وقوفه القوى والداعم للدور الصحفى ولجميع العاملين فى كافة مواقع العمل الإعلامى لأداء مهمتهم الوطنية بما ينعكس على تطوير وتحسين العمل الخدمى، وتسليط الأضواء على ما يتم إنجازه على ارض الواقع لمحاربة الشائعات المغرضة المشككة فى كل ما يتم تحقيقه على أرض الواقع، إلى جانب رصد اى سلبية قد تعيق العمل وحلها فى أسرع وقت، مؤكدا أن مكتبه مفتوح لكل قلم حر وفكر وطني مستنير.

هنأ الإعلاميون وأعضاء الأسرة الصحفية محافظ المنيا داعين له بأن يعينه الله على النجاح فى أداء ما أسند إليه من مهام تضاف إلى رصيد نجاحاته خلال مسيرة عمله الوطنى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

‎شؤون الأسرة : لا فصل للمرأة العاملة أثناء الحمل أو إجازة الوضع

الرياض

أصدر مجلس شؤون الأسرة تحذيراً صارماً لأرباب العمل بعدم فصل المرأة العاملة أو إنذارها بالفصل أثناء فترة حملها أو تمتعها بإجازة الوضع.

وتضمن التحذير أيضاً فترة مرضها الناشئ عن أي من الحالتين، بشرط أن يُثبت المرض بشهادة طبية معتمدة وألا تتجاوز مدة غيابها 180 يوماً في السنة، سواء كانت متصلة أو متفرقة.

وأكد المجلس، أن من حقوق المرأة العاملة أثناء حملها أو تمتعها بإجازة الوضع، الحصول على إجازة بأجر كامل، سواء كانت الإجازة متصلة أم متفرقة، ولصاحب العمل الحق في طلب ما يوثق ذلك لضمان الشفافية والمصداقية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لدعم حقوق المرأة وضمان بيئة عمل آمنة ومستقرة لها، ما يعزز مساهمتها الفعّالة في سوق العمل السعودي.

وتهدف هذه الخطوة إلى تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية للمرأة، ويعزز ثقتها في مواصلة مسيرتها المهنية دون قلق من التبعات السلبية للحمل أو إجازة الوضع.

وقال المحامي سلمان الرمالي: ” إن هذا الإجراء يعزز من حماية المرأة العاملة ويضمن حقوقها القانونية، ما ينعكس إيجاباً على بيئة العمل ككل.”

ولفت إلى أن الحماية القانونية التي يوفرها مجلس شؤون الأسرة تعزز من مكانة المرأة في سوق العمل وتضمن لها حقوقها دون تمييز.

وأضاف:” على الرغم من التقدم الكبير، لا تزال هناك تحديات تواجه تطبيق هذه القوانين على أرض الواقع، ومن بين هذه التحديات الوعي القانوني، فمن الضرورة زيادة الوعي بين النساء العاملات حول حقوقهن القانونية وتنفيذ القوانين من خلال تكثيف الرقابة لضمان التزام أرباب العمل بالقوانين الجديدة.”

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات ووحدة الكلى بالشامية بساحل سليم
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات بساحل سليم
  • ‎شؤون الأسرة : لا فصل للمرأة العاملة أثناء الحمل أو إجازة الوضع
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد مركز صحة الأسرة بالحجناية بدمنهور
  • محافظ المنيا.. جولاتي الميدانية تهدف لمعرفة حجم المشكلات
  • محافظ دمياط يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة
  • القاضي يطلع على سير العمل في مكتبي الزكاة والأحوال المدنية بمحافظة حجة
  • محافظ المنيا: ضبط 286 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ المنيا: دخول مستشفيات جامعية جديدة سيحدث طفرة غير مسبوقة بالقطاع الصحى
  • محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والنوبتجية المسائية للتحقيق