ألقت تقارير صحفية ألمانية الضوء على حقيقة رغبة الفرنسي كينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ الألماني في الاعتزال الدولي عقب خروج فرنسا من بطولة الأمم الأوروبية والمعروفة يورو 2024 والمقامة حاليا في ألمانيا.

كومان يحسم موقفه من الاعتزال الدولي 

لفتت صحيفة بيلد الألمانية أن كتيبة المدير الفني ديدييه ديشامب ودعت منافسات يورو 2024 في ألمانيا عقب الخسارة على يد إسبانيا في الدور قبل النهائي علمًا بأن كومان كان قد غادر المعسكر في بداية الشهر الحالي من أجل التواجد رفقة زوجته التي كانت تضع الطفل الرابع.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن أحد المقربين من كومان نفى التقارير الصحفية التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية التي ربطته بالاعتزال دوليًا والتوقف عن تمثيل ألوان منتخب فرنسا في الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن كومان لا يخطط بأي حال من الأحوال للاعتزال دوليًا ويرغب في الاستمرار في الدفاع عن ألوان كتيبة الديوك في المستقبل القريب.

برشلونة يطلب 90 مليون يورو لبيع نجمه في الميركاتو الصيفي مدرب سلوفاكيا: إسبانيا ستتوج ببطولة يورو 2024.. وهذا رأيي في محمد صلاح

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن كومان ما زال يرى أن تمثيل منتخب بلاده أمر يدعو للفخر الشديد وأن كل ما يقال عن اعتزاله مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

وأفادت الصحيفة الألمانية بأن كومان البالغ من العمر 28 عامًا مثل منتخب فرنسا في 57 مباراة دولية وسجل 8 أهداف مع كتيبة الديوك طوال مشواره.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحیفة الألمانیة یورو 2024

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تطل بصيحة ألوان شولدر (صور)

شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام كعادتها لتستعرض قوامها الرشيق.

وبدت هاجر أحمد  بإطلالة ناعمة مزجت بين الأناقة  والجاذبية وهي في احضان زوجها، حيث ارتدت فستان ناعم مجسم طويل،  ينتمي لقصة ألوان شولدر، صمم من اللاميه اللامع باللون النبيتي الغامق، يتوسطه حزام رفيع حول الخصر وتزينت ببعض الاكسسوارارت الذهبية الشبابية المواكبة لموضة لهذا العام.
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.

دائما ما تفضل هاجر أحمد الأزياء الجاذبة التي توفر لها الاناقة مع الاحتشام في آن واحد، كما انها نجحت في التنوع بين الكلاسيك والكاجوال والتألق بفساتين سهرة التي تنتمي لأحدث صيحات الموضة لتسير على خطى عارضات الأزياء دون جرأة.

 

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تطل بصيحة ألوان شولدر (صور)
  • نجم بوروسيا دورتموند يحسم موقفه من عرض يوفنتوس
  • رئيس اتحاد السلاح يكشف حقيقة جمع مدرب منتخب مصر مع تدريب فرنسا
  • رئيس اتحاد السلاح: مدرب المنتخب لم يجمع بين تدريب فرنسا ومصر ويمتلك أكاديمية خاصة
  • عطاف يحسم الجدل حول زيارة رئيس الجمهورية إلى فرنسا
  • رافينيا يحسم موقفه من اللعب في الدوري السعودي
  • كتابة الفصل الأخير في قصة انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة
  • إسبانيا تتوج بلقب “يورو الشباب” اثر تغلبها على فرنسا
  • إسبانيا “تذبح” ديوك فرنسا وتتوج بلقب “يورو الشباب”
  • إسبانيا تذبح ديوك فرنسا وتتوج بلقب يورو الشباب