علقت جنة عليوة، لاعب منتخب مصر للدراجات، على مشاركتها في الأولمبياد الصيفية باريس 2024 من عدمه، وتفاصيل الواقعة من شهد سعيد.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج" الحياة اليوم"، مع الإعلامي  محمد الباز، والمُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الخميس،:" السباق عبارة عن تنافس ذهاب وإياب بحوالي 30 متسابقا، وسبق منهم 5 بفرق وقت عن المجموعة التالية".


وأضاف: "طول السبق شهد سعيد لا تسير خلف أحد غيري، ماشيه خلفي تحديدًا، وتعمدت اصطدامي بعد الدوران، وكانت تسبني بشتائم غير طبيعية، ولم تكن تتحلى بأخلاق لاعبة أولمبية".


وتابعت: "كانت مشحونة ضدي بسبب فوزي في السباق في اليوم السابق، وتعمدت اصطدامي مرتين ولم أسقط، وكانت تسير خلفي حسب الأوردر الذي تلقته من المدرب الخاص بها، وفضلت ماشية خلفي حتي تمكنت من اصطدامي من الخلف واختلت توازن العجلة الخاصة بي، وسقطت أرضًا".


وواصلت:" كانت تتلفظ ضدي بألفاظ خارجة، وكان من الواضح أن تلك الواقعة كانت بناءً على تعليمات من مدربها، وشهد لم يسبق لها أن فازت بأي سباق محلي من الأساس.. لا أقصد التقليل منها، لكن هذا هو مستواها الرياضي، وأن استعدت ذاكرتي، لكنني لست جاهزة بعد بنسبة 100% لركوب الدراجات".

فيديو الاصطدام..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنة عليوة الأولمبياد شهد سعيد الأولمبياد الصيفية مرتين

إقرأ أيضاً:

خدرهم بالعصير وذبـ ـحهم.. التقرير الطبي لضحايا مذبحة حلابة بالقليوبية.. يكشف تفاصيل صادمة

كشف التقرير الطبي الصادر بشأن ضحايا بمذبحة القليوبية، والتي راح ضحيتها 4 أبناء على يد والدهم بقرية حلابة التابعة لمركز ومدينة قليوب في محافظة القليوبية، طبيعة الإصابات التي أودت بحياتهم.

وأشار التقرير الطبي لضحايا مذبحة القليوبية إلى أنه بعد أخذ البيانات بمعرفة الشرطة المصاحبة للجثث لحين المناظرة الطبية وعمل تقارير وفاة وعرضها على الشرطة والنيابة وكانت الأسماء “جلال ع س” ۲۱ سنة - عامل بسوق العبور توفي إثر إصابته بجرح ذبحي بالرقبة، “تسنيم ع س”، 17 سنة - طالبة بالصف الثاني الثانوي الأزهري متوفاة إثر إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وآخر بالبطن وخروج الأحشاء، “نادين ع س”، 15 سنة- طالبة بالصف الثالث الإعدادي، متوفاة إثر إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة، “ريتاج ع س”، 8 سنوات - طالبة بالصف الثالث الابتدائي الأزهري، متوفاة إثر إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة بإحدى غرف المنزل مرتدين كامل ملابسهم.

كما فجر عدد من شهود العيان مفاجأة حول الواقعة المعروفة إعلاميًّا بـ"مذبحة القليوبية"، والتي راح ضحيتها 4 أبناء على يد والدهم مفاجآت جديدة، حيث إن بداية اكتشاف الواقعة حينما أقدم الأب على قتل أبنائه الـ 4 وتمزيق جسدهم، ومن ثم قام بنقلهم على سرائرهم ووضع ابنتيه الصغيرتين وهما نادين 15 سنة وريتاج 9 سنوات بجوار بعضهما كما وضع ابنته تسنيم 18 سنة بجوار نجله الأكبر جلال 21 سنة، وأخرج هاتفه المحمول وقام بتصوير جثثهم بمقطع فيديو وأرسله لزوجته كنوع من معاقبتها على ترك منزل الزوجية ورفضها الرجوع.

وكشفت مناظرة النيابة للضحايا أن الوفاة كانت إثر تلقي الأبناء عدة طعنات من نصل آله حادة.

مقالات مشابهة

  • عاجل... الداخلية تكشف تفاصيل تداول فيديو اقتحام شقة سيدة بالسويس
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو اقتحام شخص شقة سيدة بالسويس
  • انقلاب مفاجئ! إعلامية كانت رمزاً للانتقالي تفضح ما حدث لها.. والتفاصيل صادمة
  • نجم الشياطين الحمر يفتح باب البقاء مدى الحياة
  • كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من إحدى الشركات بالإسكندرية
  • خدرهم بالعصير وذبـ ـحهم.. التقرير الطبي لضحايا مذبحة حلابة بالقليوبية.. يكشف تفاصيل صادمة
  • تفاصيل صادمة من شرقي خان يونس بعد انسحاب الاحتلال.. ماذا وثقت الجهات الحكومية؟
  • الداخلية تكشف تفاصيل سرقة لص هاتف من طالبة بالقاهرة
  • أدلة جديدة تعيد بداية الحياة على الأرض
  • واقعة غامضة.. تحقيقات موسعة لفك طلاسم مصرع طفلة في مدينة نصر