في أقل من 10 دقائق تمكنت السوبرانو العالمية أميرة سليم من أن تجذب انتباه الجمهور الحضور من كل دول العالم بقوتها في تقديم النشيد الوطني المصري والفرنسي وذلك ضمن الإحتفالية الهامة التي إقامتها السفارة المصرية بفرنسا إحتفالًا بالعيد الـ 72 القومي المصري وأيضا بمرور 100 عام على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وفرنسا.

 

وحضر عدد كبير من الدبلوماسيين والسياسيين والشخصيات العامة من مختلف أنحاء العالم، والذين أشادوا بها وبأدائها المتميز، وأكدت أميرة على سعادتها بالمشاركة في هذا الإحتفال المتميز والذي أقيم في قاعة Salle Gaveau واحدة من أعرق القاعات الموسيقية في العاصمة الفرنسية باريس.


كما تطل ضيفة على الإعلامي الكبير معتز الدمرداش في حلقة برنامج "ضيفي" مع معتز الدمرداش على قناة الشرق للأخبار غدا الجمعة الموافق 12 يوليو، وحوار مطول عن أبرز على أبرز المحطات في مسيرتها المهنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أميرة سليم النشيد الوطني المصري الشخصيات العامة العاصمة الفرنسية باريس العاصمة الفرنسية معتز الدمرداش النشيد الوطني

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية والقاهرة تسجل 36 درجة مئوية

كتب- حسن مرسي:

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن آخر التطورات في حالة الطقس ودرجات الحرارة، مؤكدة أن الوضع حاليًا يشهد استقرارًا نسبيًا وعادت الدرجات إلى معدلاتها الطبيعية.

وأوضحت "غانم"، في مداخلة هاتفية على الفضائية المصرية، اليوم الاثنين، أن مدينة القاهرة سجلت اليوم 36 درجة مئوية، وشهد الجو ارتفاعًا في مستويات الرطوبة، ويرجع ذلك إلى الرياح الشمالية الغربية الرطبة التي تأتي من البحر الأبيض المتوسط وتحمل معها هواء لطيفًا.

وحذرت الدكتورة منار غانم، من ارتفاع نسبة الرطوبة في الأجواء، والذي يؤدي إلى شعور المواطنين بالمزيد من الحرارة والاختناق، وخاصة مع تزايد أوقات التعرض للشمس وارتفاع درجات الحرارة.

وأضافت، أن فترات الليل ستشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة وارتفاعاً في معدل الرطوبة، وسيساعد نشاط الرياح في بعض المناطق مثل القاهرة الكبرى في تقليل الشعور بالحرارة العالية ومنح الجو أجواء لطيفة ومنعشة.

وأفادت الدكتورة منار غانم بأن البلاد ستتأثر بوجود شبورة مائية في ساعات الصباح الباكر، وأشارت إلى أن درجات الحرارة ستبقى ضمن نطاق 36-37 درجة مئوية كمتوسط خلال الأسبوع الجاري.

وأكدت أيضاً أن البلاد ستشهد اعتبارًا من غد الثلاثاء وحتى يوم الخميس هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحياناً في عدة مناطق بجنوب الصعيد والبحر الأحمر وأسوان وأبو سمبل، مصحوبة بعواصف ترابية ورملية.

مقالات مشابهة

  • كولر يتراجع عن رحيل لاعبه المحترف
  • نجوم المصري يودعون زميلهم التونسي معتز زدام بعد نهاية إعارته للقلعة الخضراء
  • المصري يوجه الشكر للنجم التونسي معتز زدام بعد انتهاء إعارته للنسور الخضر
  • معتز زدام يعلن رحيله عن المصري البورسعيدي
  • أحمد بدير وأحمد فؤاد سليم أول الحاضرين لحفل إفتتاح مهرجان المسرح المصري
  • جامعة العريش تحتفل بانتهاء العام الدراسي
  • بالفيديو والصور: تفاصيل لقاء النخالة مع الرئيس الإيراني
  • بالفيديو.. تعرف على بعض ملاعب المملكة في كأس العالم 2034
  • الأرصاد: درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية والقاهرة تسجل 36 درجة مئوية
  • بالفيديو والصور: أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 في الضفة الغربية