بوابة الفجر:
2024-08-01@05:09:57 GMT

تشيلسي يقترب من خطف هدف برشلونة

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يسعي للحصول على خدمات داني أولمو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الألماني ومنتخب إسبانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تشيلسي يقترب من خطف هدف برشلونة

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن هنا احتمال كبير إلى أن يُكسر عقد داني أولمو البالغ 50 مليون باوند، قبل المهلة المحددة لهذه القيمة يوم الإثنين المقبل.

مشاهدة الزمالك اليوم.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 11- 7- 2024 في الدوري طاقم حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن تشيلسي أبرز المهتمين بالتعاقد مع أولمو، وجاهز لدفع قيمة فسخ عقد اللاعب مع ناديه الألماني.

يذكر أن برشلونة قد من ضمن أوائل الأندية التي كانت تسعي للتعاقد مع أولمو خلال الميركاتو الصيفي، لكنه ابتعد عن ضم اللاعب بعد الاقتراب من حسم صفقة نيكو ويليامز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى داني اولمو برشلونة برشلونة وتشيلسي الدوري الاسباني الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

ملامح خطة المدرب فليك لإصلاح برشلونة

كشفت تقارير إعلامية أن الألماني هانسي فليك، مدرب برشلونة، يُعِد خطة يكون فيها تعزيز خط الوسط إحدى الأولويات التي يجب التركيز عليها مستقبلا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الاهتمام الأكبر لدى فليك هو خط الوسط، حيث اتخذ قراره بعدم التعاقد مع لاعبين جدد في هذا المركز، مفضلا الاستعانة بلاعب موجود بالفعل في صفوف الفريق، وهو الدنماركي أندرياس كريستنسن.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2تقارير إسبانية: النصر السعودي يسعى لضم رافينيا من برشلونةlist 2 of 2مبابي لن يشارك في الجولة الصيفية لريال مدريدend of list

وأشارت إلى أن المدافع الدنماركي يمتلك مهارات تؤهله للعب دور لاعب الارتكاز بأريحية كبيرة.

كما يدرك الألماني أنه لا يستطيع الاستغناء عن كريستنسن، الذي سبق له اللعب في هذا المركز تحت قيادة المدرب السابق تشافي هرنانديز، خصوصا في ظل غياب غافي وفرينكي ديونغ بداعي الإصابة.

????????| Hansi Flick believes Christensen can be a good option for the pivot position. @ffpolo pic.twitter.com/KVWtRaTpRT

— Barca News (@BarcaNewsCLRS) July 30, 2024

ولا يخفي الألماني إعجابه بكريستنسن، وعلّق على ذلك قائلا "على الرغم من أنه لعب قلب دفاع معظم مسيرته، فإنه يملك مؤهلات ليكون "سدادة" دفاعية في خط الوسط".

ويعد الدنماركي أحد أكثر لاعبي برشلونة تحفظا، حيث يتجنب الظهور في وسائل الإعلام أو على شبكات التواصل الاجتماعي، ويفضل العمل في صمت.

وكان المدير الرياضي لبرشلونة ديكو هو من اقترح استخدام كريستنسن في مركز الارتكاز خلال فترة المدرب تشافي هيرنانديز، خصوصا بعد تراجع مستوى أوريول روميو وإصابات فرينكي دي يونغ، وقد أظهر اللاعب أداء دفاعيا ممتازا.

بصرف النظر عن الدنماركي، يتمتع فليك بخيارات استخدام دي يونغ ومارك كاسادو (20 عاما) ومارك بيرنال (17 عاما)، في المركز ذاته، كما أن غافي يمكنه اللعب في المركز نفسه إلى جانب إيريك غارسيا.

مقالات مشابهة

  • ملامح خطة المدرب فليك لإصلاح برشلونة
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يرفع عرضه لحسم صفقة أولمو
  • برشلونة يقترب من ضم أولمو رغم منافسة بايرن ميونخ
  • القادسية السعودي يقترب من ضم نجم بوكا جونيورز
  • جروس يقترب من الانتقال لـ دورتموند
  • ويليامز ليس أفضل منه.. لايبزيج يفتح النار على برشلونة بشأن أولمو
  • تحسبا لفشل صفقة ويليامز.. برشلونة يحدد البديل في الميركاتو الصيفي
  • تيك تاك.. برشلونة يقترب من حسم صفقة بديل نيكو ويليامز
  • عاجل.. خطوة تقرب برشلونة من التعاقد مع الصفقة الذهبية
  • تشيلسي يقترب من ضم جوهرة الأرجنتين