الأهلي ضد بيراميدز

.. أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، القائمة التي سيدخل بها مواجهة الأهلي في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 86 نقطة من 27 مباراة بواقع 20 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة المقبل، الموافق 12 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز، القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي.

غيابات بيراميدز أمام الأهلي

وتعد أبرز الغيابات عن نادي بيراميدز في مباراة الأهلي، رمضان صبحي للإيقاف، وإبراهيم عادل بسبب تواجده مع منتخب مصر الأوليمبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الاهلي قائمة بيراميدز الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي و بيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز موعد مباراة الاهلي وبيراميدز الأهلي ضد بيراميدز الأهلي وبيراميدز مباشر غيابات بيراميدز اهداف مباراة الأهلي وبيراميدز قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي غيابات بيراميدز أمام الأهلي مباراة الأهلی ضد بیرامیدز الدوری الممتاز فی الدوری

إقرأ أيضاً:

فاركو يزيد من أوجاع بيراميدز ويقدم هدية ثمينة للأهلي بالدوري «فيديو»

تعادل نادي بيراميدز مع نظيره فاركو بهدفين لمثلهما في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 32 ببطولة الدوري الممتاز.

وفرض فاركو نتيجة التعادل على بيراميدز بنتيجة 2-2، ليقدم هدية ثمينة لمتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز نادي الأهلي.

تقدم نادي فاركو بثنائية في أول 22 دقيقة عن طريق أحمد شريف وشكري نجيب، قبل أن ينتفض بيراميدز مع نهاية الشوط الأول ويسجل ثنائية عن طريق فخري لاكاي وبلاتي توريه.

هذا التعادل رفع رصيد بيراميدز إلى 70 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ومنح الأهلي المتصدر (72 نقطة)، فرصة من أجل التتويج عند الوصول للنقطة 80.

كما رفع نادي فاركو رصيده إلى 31 نقطة، وتمسك بآماله في البقاء ببطولة الدوري الممتاز، وتواجد في المركز الخامس عشر.

مقالات مشابهة

  • أفشة على رأس قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري
  • قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري.. كولر يستبعد 9 لاعبين
  • الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة البنك الاهلي في الدوري
  • بعد تعادل بيراميدز.. تعرف على كم نقطة يحتاج الأهلي للاحتقال بالدرع
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعثر بيراميدز والإسماعيلي وهدية إلى الأهلي
  • فاركو يزيد من أوجاع بيراميدز ويقدم هدية ثمينة للأهلي بالدوري «فيديو»
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم «فيديو»
  • قائمة بيراميدز لمباراة فاركو في الدوري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة فاركو في الدوري المصري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة فاركو في الدوري