بعد انتصار الفريق الإنجليزي على فريق سويسرا في ربع نهائي بطولة أوروبا في كرة القدم «يورو 2024» المقامة حالياً في ألمانيا، وفي لقاء مع أحد مشجعي فريق إنجلترا مع المذيع الإنجليزي المتألق «علي ملاح» الذي يعمل في شركة Goalglobal العالمية؛ بكى المشجع العجوز بحسرة وهو يقول إنه طوال حياته وهو يشجع فريق إنجلترا، وكل مرة يخسر الفريق بضربات الجزاء للأسف.

هذا الفيديو الذي شاهده الملايين حول العالم من المتابعين ومن محبي كرة القدم على جميع منصات التواصل الاجتماعي ترك أثراً إيجابياً على لعبة كرة القدم، وأكد أن كرة القدم لجميع الناس ولجميع الأعمار. هذا الرجل العجوز سخَّر حياته لتشجيع فريقه.. ويحضر جميع مبارياته.. يسافر الى أبعد الدول لحضور لقاءات الفريق الإنجليزي.. يفرح لفرح اللاعبين.. ويحزن لحزنهم.. إنه مشجع من الدرجة الأولى.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية کرة القدم

إقرأ أيضاً:

سام مرسي يجدد عقده مع إيبسويتش.. ويعلق: مستعد لخوض موسمي الرابع مع الفريق

أعلن نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، تجديد عقد لاعبه الدولي سام مرسي لاعب وسط الفريق بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

أكد نادي إيبسويتش تاون الصاعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان رسمي، أن النادي سعيد بتوقيع عقد جديد مع لاعبهم سام مرسي، وتمديد عقده حتى عام 2026، بعد أن لعب دورا أساسيا ومحوريا في التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع: أن سام مرسي منذ انتقاله لـ إيبسويتش تاون قادما من ميدلسبره في أغسطس 2021، ولعب الدولي المصري في 131 لقاء مع الفريق، أحرز خلالهم 10 أهداف فيما وضع أعلى المعايير داخل وخارج الملعب.

من جانبه، قال سام مرسي في تصريحات لموقع ناديه أنه سعيد بتجديد عقده مع الفريق أمر رائع، ويستعد لخوض موسمه الرابع مع الفريق الإنجليزي الأن، وحقق نجاحا غير مسبوق في العامين الماضيين، هو شئ يشرفني أن أكون مشاركا به.

فيما أشار كيران ماكينا مدرب إيبسويتش، أنه سعيد بتمديد عقد سام مرسي مع الفريق، ونحن نستعد لخوض البريميرليج، أي شخص تابع وشاهد سام في الملعب سيعلم مدى ثبات مستواه خلال الفترة الماضية الكبيرة، ولديه روح قيادة.

وكان سام مرسي حصد جائزة الأفضل في العام داخل صفوف فريقه إيبسويتش تاون.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل تشيلسي أمام كلوب أمريكا
  • تفاصيل إصابة ليني يورو مع مانشستر يونايتد
  • في سلسلة ركلات الترجيح .. برشلونة يتغلب على الستي
  • كلوب يحدد موقفه من تدريب إنجلترا
  • إبسويتش تاون يمدد عقد سام مرسي
  • سام مرسي يجدد عقده مع إيبسويتش.. ويعلق: مستعد لخوض موسمي الرابع مع الفريق
  • إبسويتش تاون يعلن تمديد عقد المصري سام مرسي حتى عام 2026
  • كلوب يستبعد العودة أو تدريب «الأسود الثلاثة»!
  • لعبنا أمام المغرب كل شيء إلاٌ كرة القدم ..!
  • حصد487 ألف دولار.. وكسر عقدة النهائيات.. فريق Alpha7 Esports البرازيلي يفوز بـ PUBG Mobile ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية