الأسبوع:
2024-08-01@02:40:52 GMT

مصرع شاب وطفل غرقاً بمياه ترعة بالشرقية

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

مصرع شاب وطفل غرقاً بمياه ترعة بالشرقية

لقي شاب وطفل مصرعهما أثناء نزولهما للاستحمام داخل ترعة بنطاق مركزي أبوحماد الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

هذا وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع الشاب محمد.ط. ع22 عاما وذلك غرقا بترعة بالقرب من كوبري 600 بالقرب من وادي الملاك بدائره مركز شرطة أبوحماد وتحرر المحضر ٣٩١٦ لسنة ٢٠٢٤ إدارى أبوحماد

وفى نفس السياق لقى الطفل خالد.

ا.م.س14 مصرعه غرقا بترعة بالقرب من كوبري أبو كبيش بطريق الصالحية الجديدة وتحرر المحضر رقم١٣٥٧لسنة ٢٠٢٤ إدارى الصالحية.

هذا وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة أبوحماد والصالحية الجديدة وسيارة الإسعاف لمكان البلاغين محل الواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن الشرقية النيابة العامة محافظة الشرقية مصرع شاب وطفل غرقا

إقرأ أيضاً:

حملة مفاجئة تكشف عن مخالفات بيئية بمدينة الصالحية الجديدة في الشرقية

أكد الدكتور مجدي الحصري رئيس الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالشرقية والإسماعيلية بأن إدارة التفتيش البيئي والمخلفات الصلبة والخطرة بفرع جهاز شئون البيئة بالشرقية بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية بتنفيذ حملة مفاجئة للتفتيش على منشآتين صناعيتين بمدينة الصالحية الجديدة وذلك للتأكد من تطبيق تلك المنشآت للإشتراطات البيئية في التخلص الآمن من المخلفات وعدم الخلط بينهم وعدم وجود إنبعاثات تضر بصحة الإنسان والبيئة المحيطة، وأسفرت الحملة على ضبط مخالفات بالمنشآتين وتم تحرير جنحتين لهما.

وأوضح رئيس الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالشرقية والإسماعيلية أن المخالفات التي رصدتها الحملة في المنشآت التي تم التفتيش عليها تتمثل في (عدم وجود سجل مخالفات خطرة - عدم وجود سجل بيئي - عدم مطابقة غرفة تجميع النفايات للإشتراطات البيئية - عدم فصل المخلفات الخطرة عن المخلفات الصلبة - عدم وجود غرفة للمخلفات الصلبة - إنتهاء رخصة تداول المخلفات الخطرة) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحويل المخالفين للنيابة العامة.

وأشار رئيس جهاز شؤون البيئة بأنه تم تحرير محضر جنحة لمصنع إنتاج نشا وجلوكوز رقم (2432) جنح الصالحية الجديدة لسنة 2024، وتحرير محضر جنحة لمصنع منظفات رقم (2433) جنح الصالحية الجديدة لسنة 2024.

وشدد رئيس الجهاز على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخازن ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية وبيئية من الجهات المختصة وكذلك التأكد من التخلص الآمن من النفايات الخطرة وتطبيق القانون على المخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة مجهولة لشاب بمياه ترعة بالشرقية
  • مصرع زوجين غرقا فى ترعة الإسماعيلية إثر انقلاب سيارتهما
  • حملة مفاجئة تكشف عن مخالفات بيئية بمدينة الصالحية الجديدة في الشرقية
  • مصرع شابين غرقا ببحيرة وادي الريان بالفيوم
  • مصرع طبية وإصابة أسرتها إثر انقلاب سيارة كانت تقودها فى إحدى ترع الدقهلية
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بالمنوفية
  • التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقا بمياه نهر النيل ببنها
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية بمياه ترعة بالشرقية
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا في مياه الرياح التوفيقي ببنها