شارك اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب بمقر كلية الهندسة بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والعلوم والنقل البحري بالقاهرة، في مناقشة رسالة الماجستير تحت عنوان "تحديد أماكن التوصيل المثلى لوحدات القياس الاتجاهي المتزامنة بالشبكات الصغيرة المتعددة".

للباحثة نهي ماجد توفيق وتكونت لجنة المناقشة من كلا من ا.

د أهداب محمد كامل الأستاذ المتفرغ هندسة القوي الكهربائية جامعة القاهرة، ا.د طارق سعد عبد السلام استاذ متفرغ هندسة القوي والآلات الكهربائية كلية الهندسة جامعة عين شمس، ا.د نهي هاني العماري، استاذ هندسة الكهرباء والتحكم بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والعلوم والنقل البحري.

وتم منح الباحثة درجة الماجستير في هندسة القوي والآلات الكهربائية، وسط حضور كبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأهالي الباحثة.

وفى سياق منفصل ناقش مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بأسوان، العديد من الملفات الخاصة بالكلية ومنها إعتماد نتائج الفرق المختلفة وخاصة الفرقة الرابعة من طلاب وطالبات البكالوريوس للعام الجامعي 2024/2023 م.

تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة وبحضور وتحت إشراف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على الكلية وبحضور أعضاء المجلس.

كما قام الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمتابعة أعمال امتحانات الدراسات العليا للدارسين في الدبلومات والماجستير، والدكتوراه التي تجري بكلية الخدمة الاجتماعية والتي استعددت لها الكلية بتوفير كافة الإمكانيات لخدمة وتسير أعمال الامتحانات للدارسين مع تطبيق كافة الإجراءات الإدارية من أجل الارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية والبحثية بالكلية.

كما رافق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد جابر وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد السيد دندراوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، مع حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والمراقبين والمشرفين علي الإمتحانات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة أسوان كلية الهندسة اخبار أسوان لشئون التعلیم والطلاب رئیس الجامعة نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمد حسين محمود قائمًا بعمل رئيس جامعة طنطا

أصدر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، قراراً بتكليف الدكتور محمد حسين محمود نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب للقيام بتسيير أعمال رئيس جامعة طنطا، من اليوم ولحين صدور قرار من السلطة المختصة بتعيين رئيس جديد لجامعة طنطا خلفاً للدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة السابق والذي بلغ السن القانوني للمعاش.

حصل الدكتور محمد حسين على بكالوريوس الهندسة من جامعة عين شمس عام 1990 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ليعمل بعد ذلك معيداً بكلية الهندسة جامعة طنطا عام 1992، ثم درجة الماجستير عام 1996 من جامعة عين شمس، ثم درجة الدكتوراه "إشراف مشترك" بين جامعتى طنطا ونورث كالورينا الأمريكية عام 2002، ليعمل فى ذات العام مدرسًا بكلية الهندسة جامعة طنطا.

تدرج فى الوظائف العلمية حتى حصل على درجة الأستاذية فى عام 2013، حيث شغل منصب مدير معمل الخرسانة المسلحة، ومديرًا لمركز البحوث والاستشارات الهندسية بهندسة طنطا، ثم وكيلًا للكلية لشؤون التعليم والطلاب اعتبارًا من 2014 وقائما بأعمال عميد كلية الهندسة.

جدير بالذكر، أن الدكتور محمد حسين عضوًا باللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدون تخصص "الهندسة الانشائية" والتابعة للمجلس الأعلى للجامعات.

من جانب آخر كرم المجلس الأعلى للجامعات اليوم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا السابق، خلال جلسته المنعقدة اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس وأعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة الأزهر، بمناسبة انتهاء مدة خدمته في رئاسة الجامعة، وذلك على ما قدمه من جهود مُتميزة في الارتقاء بأداء الجامعة، والنهوض بدورها في خدمة المجتمع المصري، وتحقيق تقدم بارز في التصنيفات الدولية.

كانت الجامعة قد استطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة، حيث قد ظهرت لأول مرة فى تصنيف QS وتصنيف شنغهاى عام 2021، الى جانب تقدم مكانة الجامعة فى العديد من التصنفيات الدولية، وحصلت على جائزة مصر للتميز الحكومي فئة المواقع الالكترونية لعامين متتاليين، وزيادة عدد المستشفيات الجامعية من 8 الى 14 مستشفى، ومضاعفة عدد الأسرة من 2000إلى 3097 سرير، وتقديم الخدمات الطبية إلى ما يقرب من 4 مليون مواطن خلال أخر 3 سنوات، وافتتاح كلية الفنون التطبيقية، مما ساهم فى تعزيز المكانة الريادية للجامعة وتعظيم مخرجاتها الاكاديمية والبحثية والمجتمعية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يصدر قرارين بتعيين عميدي لكلية التربية الرياضية والآداب
  • الدكتور محمد حسين محمود قائمًا بعمل رئيس جامعة طنطا
  • وزير التعليم العالي يكلف عددا من القيادات الجامعية بـ تسيير أعمال الجامعات (تفاصيل)
  • عاجل.. وزير التعليم العالي يكلف عددًا من القيادات الجامعية لتسيير أعمال الجامعات
  • اعتماد ماجستير نظم المعلومات بجامعة السلطان قابوس
  • رئيس جامعة دمياط يتابع اختبار القدرات للراغبين في الالتحاق بـ «التربية الرياضية»
  • مجلس جامعة مدينة السادات يكرم نائب رئيس الجامعة السابق لشئون التعليم والطلاب ومدير مركز القياس والتقويم
  • 560 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق الطبية بـ قرية الدميين
  • وزير الأوقاف يحضر مناقشة رسالة ماجستير لباحث نيجيري في أصول الفقه
  • جامعة مسقط تستعرض البرامج الأكاديمية الجديدة بـ"المعرض الدولي لمؤسسات التعليم العالي"