تحدثت المطربة ليلى غفران عن عمليات التجميل، موضحه أنها تلجأ للتجميل ولا ترى أي ضرر في ذلك، قائلة: إن الإنسان يشوف شكله حلو طول الوقت ده شيء كويس ومش عيب، ومش بخاف من التجميل ما دام أختار الأطباء الذين أثق بهم.

آخر أغاني ليلى غفران

 

وكان آخر أغاني ليلي غفران هي أغنية تحمل اسم أسهلهالك، وأغنية شكرًا يا جرح من كلمات صلاح مندي ومن ألحان هاني فاروق ومن توزيع رفيق عاكف، بجانب أغنية دوس عليا كمان من تأليف حسين السيد وألحان محمد الشربيني، بالإضافة إلى أغنية حبيبك زمان وإشكون وأغنية فيها إيه، وغيرها من الأعمال.

 كلمات اغنية أسهلهالك ليلى غفران

 

حاول تفكر انت ليه بتحب نفسك اكتر
ارجوك تقدر حبى ليك بالشكل دا مش هاقدر
اكمل معاك قلت ايه ؟؟ ولا انت مش هاتتغير..
اسهلهالك
مبقتش مرتاحه معاك ولا مرتحالك
شايفه انى ابعد عن هواك مالى ومالك وسايبهالك
كل اللى بينا انتهى واياك تفكر فيا انا هيا كلمه رغم إنه صعب عليا مش قادره اتحمل بقى ولا انت حاسس بيا
انا هيا كلمه قلتها رغم إنه صعب عليا
مش قادره اتحمل بقى ولا انت حاسس بيا
اسهلهالك
مبقتش مرتاحه معاك ولا مرتحالك
شايفه انى ابعد عن هواك مالى ومالك وسايبهالك
اسهلهالك
مبقتش مرتاحه معاك ولا مرتحالك
شايفه انى ابعد عن هواك مالى ومالك وسايبهالك

زيجات ليلى غفران

 

تزوجت ليلي غفران أول مرة في حياتها من المنتج إبراهيم العقاد، الذي أنتج لها العديد من الأعمال، والد ابنتها هبة لكن زواجهما لم يدم طويلًا، بعدها ارتبطت بالمخرج المصري أنس دعية، الذي كان في عمر ابنتها إذ كان يصغرها بنحو ثلاثة عقود، لكن الطلاق تم أيضًا بعد عامين من الزواج، والزواج الثالث كان من المطرب العراقي فؤاد مسعود، الذي يكبرها سنًا، وهو الذي غنى لها أغنيته الشهيرة "ليلى يا ليلى"، هذا الزواج لم يدم طويلًا أيضًا لينفصلا ولها منه ابنتان هما نغم وهبة، تطلقت من رجل الأعمال المصري إسماعيل خورشيد، لتتزوح من رجل الأعمال مراد أبو العينين، وهو الزواج الأخير الذي انتهى أيضًا بالانفصال.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى غفران عيد ميلاد ليلى غفران لیلى غفران

إقرأ أيضاً:

غفران الجلاصي بطلة «تحدي القراءة العربي» في تونس

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: كوادرنا الوطنية ركيزة أساسية لصناعة المستقبل اليوم.. بدء العمل بتطبيق «ساعد» في الحوادث البسيطة بأبوظبي

توج تحدي القراءة العربي الطالبة غفران الجلاصي بطلة لدورته الثامنة على مستوى الجمهورية التونسية، في ختام منافسات شارك فيها 117235 طالباً وطالبة من 1009 مدارس، وتحت إشراف 5200 مشرف ومشرفة قراءة.
وجرى تتويج الطالبة غفران الجلاصي من الصف العاشر في معهد حي النزهة بمنطقة زغوان خلال الحفل الختامي للدورة الثامنة من تحدي القراءة العربي الذي استضافته تونس العاصمة، بحضور معالي الدكتورة سلوى العباسي، وزيرة التربية في الجمهورية التونسية، والدكتورة إيمان أحمد السلامي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية التونسية، ومشاركة الدكتور فوزان الخالدي، مدير إدارة البرامج والمبادرات في مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وعدد من المسؤولين والتربويين القائمين على مبادرة تحدي القراءة العربي وأولياء أمور المتنافسين، وعدد كبير من طلاب وطالبات الجمهورية التونسية.
كما جرى في الحفل الختامي للدورة الثامنة تكريم سناء الزراد من منطقة المنستير بعد فوزها بلقب «المشرف المتميز»، ومدرسة «الإعدادية منزل سالم» من منطقة الكاف بعد إحرازها لقب «المدرسة المتميزة»، في حين توج تحدي القراءة الطالب لؤي الشريف من الصف العاشر في «معهد النور للمكفوفين بئر القصعة» التابع لمنطقة بن عروس بطلاً لتونس في فئة أصحاب الهمم.
وحققت الدورة الثامنة من تحدي القراءة العربي، التظاهرة القرائية الأكبر من نوعها باللغة العربية على مستوى العالم، أرقاماً قياسية، حيث وصلت المشاركات في الدورة الحالية إلى 28.2 مليون طالب وطالبة من 50 دولة يمثلون 229620 مدرسة، وبإشراف 154643 مشرفاً ومشرفة.
وقالت معالي الدكتورة سلوى العباسي، وزيرة التربية في الجمهورية التونسية: «إن تحدي القراءة العربي مشروع حضاري كبير، ومبادرة بالغة الأهمية في ترسيخ مكانة اللغة العربية، وتعزيز حضورها في الاستخدام اليومي للأجيال الصاعدة، وفي إثراء الحياة الثقافية العربية، وهو ما لمسناه خلال الدورة الثامنة من حيث الإقبال والتفاعل الكبيرين من طلاب وطالبات تونس والدول المشاركة عموماً، وهذا إنجاز جديد يسجل للمبادرة».
من جانبه، أكد الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء المدير التنفيذي لمؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، أن تحدي القراءة العربي يواصل السير بثبات لتحقيق رسالته في إحداث نهضة في القراءة عبر وصول المبادرة إلى جميع الطلاب والطالبات في الدول العربية.
وصعد إلى التصفيات النهائية على مستوى تونس عشرة طلاب وطالبات، وهم إضافة إلى الطالبة غفران الجلاصي الفائزة بلقب التحدي: آية ببو من الصف الحادي عشر في المعهد النموذجي ساقية الزيت التابعة لمنطقة صفاقس 2، ومحمد عمرو البدوي من الصف السادس في مدرسة الإمام ابن عرفة (تونس 2)، وأنس النوالي من الصف الحادي عشر في معهد منزل جميل (بنزرت)، وحنين الكوكي من الصف الحادي عشر في المعهد النموذجي (باجة)، وبراءة بن جليلة من الصف الحادي عشر في معهد توزر (قبلي)، ونورسين بلعيد من الصف الثامن في المدرسة الإعدادية النموذجية (صفاقس1)، ويوسف سالمي من الصف الخامس في مدرسة «02 مارس 1934» (أريانة)، وآمنة بنت سامي حلاس من الصف الحادي عشر في معهد صالح بن يوسف بالقصور (الكاف)، وأريج حمودة من الصف السابع في المدرسة الإعدادية النموذجية (المنستير).

مقالات مشابهة

  • غفران الجلاصي بطلة تحدي القراءة العربي في تونس
  • غفران الجلاصي بطلة «تحدي القراءة العربي» في تونس
  • هاريس وحماس الناخبين.. إلى متى يستمر شهر العسل؟
  • لهذا السبب.. جميلة عوض تريند جوجل
  • رد غير متوقع من ياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها
  • كنعاني: حق إيران في الدفاع ضد المعتدي مصان بقوانين الأمم المتحدة
  • أمير جازان يرعى حفل الزواج الجماعي الـ 16 بالمنطقة
  • كابجيميني تتعاون مع SAP لرفع كفاءة عمليات المؤسسات التجارية
  • هل تُعد زيارة قبور الوالدين نوعًا من البر؟.. أمينة الفتوى تُجيب -(فيديو)
  • المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من عمليات التهجير القسري للشعب الفلسطيني والنزوح الجماعي