التقطت عدسة موقع "الفجر الرياضي" صورًا من داخل ستاد الكلية الحربية لتواجد طاقم مسعفين متكامل قبيل دقائق من انطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

التأكيد على تواجد جهاز الصدمات قبل مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وحرص مراقب مباراة الزمالك وطلائع الجيش على التأكد من تواجد طاقم مسعفين متكامل مكون من 4 مسعفين وممرضة بالإضافة إلى تواجد جهاز صدمات القلب للتعامل مع أي حالة تحدث خلال المباراة.

وخصص مراقب مباراة الزمالك وطلائع الجيش مقعد خاص لطاقم المسعفين بجوار جهاز "VAR" حيث تأكد من تواجد كافة الإسعافات الأولية قبل انطلاق المباراة.

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري حافلة الزمالك تصل ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية صورًا خاصة من داخل ستاد الكلية الحربية لتواجد طاقم المسعفين وجهاز صدمات القلب.

وفي سياق آخر، أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بعد قليل وجاء كالآتي:-

حراسة المرمى: محمد صبحي.خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – محمد عاطفخط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيدخط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد عبد الرحيم “إيشو”

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد عواد وحازم أسامة وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا" ومحمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا ومهاب ياسر وإبراهيما نداي.

1 2 3 4 5

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم جوزيه جوميز الزمالك نادي الزمالك طلائع الجيش تشكيل الزمالك الكلية الحربية الفجر الرياضي مباراة الزمالك وطلائع الجيش الزمالك وطلائع الجيش بطولة دوري نايل البرتغالي جوزيه جوميز مباراة الزمالک وطلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

شبانة: الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي.. وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك يدرس تعديل عقد الصاعد محمود الشناوي حارس المرمى الشاب الذي شارك مؤخرًا مع الفريق الأول، وسوف يتم الاحتفاظ به للاستفادة منه مستقبلا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "محمد عواد يريد الحصول على 15 مليون سنويا، والزمالك عرض 8 مليون جنيه، ولو رحل سوف يتم جلب حارس آخر بدلا منه، لكن محمود الشناوي من الحراس المميزين وسوف يستمر في الفريق الأول".

وأضاف: "الزمالك يسعى لضم لاعبين مميزين من أصحاب الشخصية الدولية، مثل مصطفى فتحي لاعب بيراميدز، والذي تم استقباله بتحية كبيرة من الجماهير في المباراة السابقة وكأنه لازال لاعبا في الزمالك.. والنادي يريد ضمه، لكن بيراميدز يرفض رحيله تماما".

وأشار إلى أن إبراهيم عادل تلقى عرضا للاحتراف في أوروبا، وسوف يرحل عن صفوف بيراميدز عقب الأولمبياد، والاتفاقات تمت بشكل كبير لاحتراف اللاعب الشاب الذي يسير على خطى محمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • شبانة: الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي.. وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • تعرف على طاقم تحكيم مباراة المصري وسموحة
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • الهلال يطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي في كأس السوبر السعودي
  • 3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية
  • طاقم تحكيم سوداني لإدارة مباراة الخضر وليبيريا
  • عاجل.. شيكابالا على رأس تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون العرب
  • الزمالك يصل ستاد عثمان أحمد عثمان استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب
  • موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والتشكيل وترتيب الفريقين