بوابة الفجر:
2024-07-31@23:25:31 GMT

رد صادم من سارة سلامة على منتقدي ملابسها

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

قامت الفنانة سارة سلامة بالرد على الانتقادات التي تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها، قالت: كنت بتأثر زمان بالتعليقات السلبية، لكن دلوقتي مش بركز وأهم شيء إني مقتنعة بنفسي وبكل حاجة بعملها.

رد صادم من سارة سلامة علي منتقدي ملابسها

 

وأضافت سارة سلامة: اللي مش حابب يشوفني ممكن ميشوفش؛ لأني مش هقدر أبرر كل حاجة بعملها في الحياة، أنا ممثلة مش موديل، وليا استايل لبس معين، وفي الآخر هي حرية شخصية وكل واحد يقول اللي هو عايز يقوله، ومحدش هيربي التاني، ومش طبيعي كل الناس تجتمع على حب حاجة.

موقف أحمد سلامة من ملابس ابنته الجريئة

 

ودائما ما تظهر سارة سلامة بإطلالات مثيرة للجدل وجريئة حتى تسائل العديد من الجمهور على موقف، والدها، سبق وتحدث أحمد سلامة في تصريحات تليفزيونية عن علاقته بابنته سارة سلامة وموقفه من ملابسها الجريئة، حيث قال بإن علاقته بإبنته سارة سلامة مثل اي اب وابنة طبيعيين وهي قريبة جدا منه وتأخذ رأيه في جميع الأشياء، خاصة أعمالها الفنية وهو دائما ما ينقل لها وجهة نظره، موضحا: بنزعج جدًّا من تدخل الناس في حياة بنتي الشخصية والكلام عن ملابسها، و99% من اللي موجود على السوشيال ميديا مزيف، ونحن نعيش كارثة الموبايل والإنترنت والديجيتال.

أحدث أعمال سارة سلامة

 

ومن ناحية اخري، انتهت سارة سلامه من تصوير مسلسل نقطة سوداء، ومن المقرر عرضه خلال الشهر القادم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 اخر اعمال سارة سلامة

 

وكان اخر اعمال سارة سلامه هو مسلسل "الأجهر" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سارة سلامة الفنانة سارة سلامة إطلالة سارة سلامة سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

أحمد كريمة يعلق على جدل فيلم الملحد (فيديو)

علق الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر الشريف، على الجدل الدائر بشأن فيلم الملحد، قائلا: "إلحاد هو جحود المخلوق لخالقه عز وجل، والإلحاد جريمة منكرة تصادم الفطرة الإنسانية وتناقض الشرائع السماوية".

إبراهيم عيسى السبب.. أحمد السبكي يرد على مهاجمة فيلم الملحد (فيديو) كافر.. السبكي يكشف عن سبب خفي للهجوم على "الملحد"|السر عند ابراهيم عيسى

وقال الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر الشريف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل”، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،  "أسباب جريمة الإلحاد التي تضمنتها قصة الفيلم هو تصدر دعاة خوارج جهلاء قال عنهم الإمام أبو حامد الغزالي إن تسعة أعشار جريمة الإلحاد يتحملها دعاة فشلة باغضوا الخالق إلى الخلق".

وتابع أحمد كريمة، "جريمة الإلحاد يتحملها دعاة فشلة ضللوا الناس"، موضحا "لا يوجد في الإسلام ما يمسى برجل دين، فلدينا في الإسلام عالم دين، والسلفية والدواعش لا يسمون شيوخ دين أو علماء دين فهم غير مؤهلين ومجندين لقوى مخابراتية عالمية لتفريغ الإسلام من مضمونه وجوهره".

علق المنتج أحمد السبكي، على الهجوم الذي تعرض له فيلمه الجديد «الملحد» بطولة أحمد حاتم، بعد طرح البرومو الدعائي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “فيه هجوم ومدح على الفيلم، واحنا عمرنا ما هنتفق على حاجة واحدة”.


وأضاف أحمد السبكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أن هناك إشادات بالفيلم من قبل الجمهور مثلما تعرض لهجوم، معقبا: « أنا هسأل سؤال: لو إبراهيم عيسى مش اللي كتب الفيلم، واللي كتبه حد تاني غيره كان الفيلم اتهاجم؟».

 

وأكد أحمد السبكي، على أن فيلم «الملحد» لا يوجد به أي شيء من الشائعات التي تتردد على الفيلم، قائلاً: «الناس اللي بتهاجم دي ناس معروفة، واحنا مش هنقول مين واحنا عارفين مين اللي بيهاجم إبراهيم عيسى، مش بيهاجموا الفيلم، الفيلم مفهوش أي حاجة من اللي هم بيقولوا عليها، والفيلم رسالة مهمة جدًا للدين».


وتابع: «اتمنى من الناس اللي بتهاجم الفيلم تيجي تشوفه يوم 14 أغسطس، بعدين يا جماعة أنتم بتهاجموا الفيلم من غير ما تشوفوه،  لمجرد اسم إبراهيم عيسى، أو بسبب اسم الفيلم ذاته ، أو لأني منتج الفيلم».

الفيلم حصل على الموافقة من الرقابة على المصنفات الفنية

وأكد أحمد السبكي أن الفيلم حصل على الموافقة من الرقابة على المصنفات الفنية، مشيرًا إلى أنه ظل لمدة سنة يخضع لمراجعة الدكتور خالد عبد الجليل، متسائلاً: «هل لو الفيلم فيه حاجة غلط أو بيهاجم الدين كان اتوافق عليه رقابيًا؟، الفيلم مُصرح رقابيًا.. خالد عبد الجليل يشيل الجملة دي ويضيف الجملة دي، الرجل مشكور شال حاجات وأضاف حاجات وخلاني أصور حاجات عشان يعدل السيناريو.. الفيلم فيه رسالة حلوة قوي للناس».

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يشتاق لوالديه بصورة من الطفولة: «ما بننساش الناس اللي بنحبهم»
  • تصريح صادم من أحمد فهمي بعد دفاع متابعة عن هنا الزاهد.. تفاصيل
  • رد صادم من ياسمين عبد العزيز على تكرار الزواج
  • عمرو سلامة يطلق 4 إخوات من فيلم ولاد رزق 3 .. فيديو
  • عاجل.. بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة البنك
  • فيلم ولاد رزق 3 يجمع رقما صادمًا أمس
  • صابرين تردّ على منتقدي “الملحد”: أمر طبيعي
  • أحمد السبكي يرد على انتقادات الملحد: الفيلم رسالة مهمة عن الإسلام.. فيديو
  • أحمد كريمة يعلق على جدل فيلم الملحد (فيديو)
  • إبراهيم عيسى السبب.. أحمد السبكي يرد على مهاجمة فيلم الملحد (فيديو)