بوابة الوفد:
2024-07-31@23:23:41 GMT

تشكيل طلائع الجيش أمام الزمالك في لقاء الدوري

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

أعلن الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش ، التشكيل الأساسي للاعبيه في مواجهة الزمالك التي تنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب الكلية الحربية ، في لقاء مؤجل من الجولة 16 لبطولة الدوري الممتاز.
 

أوباما يقود هجوم الزمالك أمام طلائع الجيش


ويمثل الفريق العسكري في اللقاء كل من ..
حراسة المرمى: عمر رضوان.


خط الدفاع: أحمد متعب، خالد سطوحي، محمد سمير، أحمد زولا.
خط الوسط: محمد هاني، فريد شوقي، محمد دياب، إسلام محارب، عبد الرحمن شيكا.
خط الهجوم: جودوين شيكا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمد شعبان وأحمد الشيخ وكريم طارق والسيد أبو أمنه وعمر السعيد ويسري وحيد ومصطفى الخواجة وعلي حمدي وعمرو طارق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكلية الحربية الزمالك طلائع الجيش الجيش عمر رضوان الدوري الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية

يترقب عشاق الكرة المصرية اليوم في كل مكان، مواعيد انطلاق 3 مباريات من بطولة الدوري الممتاز، البداية عندما يلتقي بلدية المحلة منافسه الإسماعيلي مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد تلك المباراة الأولي لبلدية المحلة تحت قيادة المدير الفني محمد مكي الذي جاء بديلا للمدرب أحمد كشري بعدما اعتذر عن الاستمرار مع الفريق.

بلدية المحلة ضد الإسماعيلي

ويخوض بلدية المحلة المباراة وليس أمامه سوا تحقيق الثلاث نقاط من أجل أحياء أمل الفريق في البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط إلي دوري المحترفين.

ويأمل الإسماعيلي هو الأخر في تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة لتعزيز موقف الفريق في جدول الترتيب والابتعاد عن دائرة الهبوط وتنطلق صافرة لقاء بلدية المحلة والإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب برج العرب في الجولة 32 من الدوري الممتاز.

بيراميدز ضد فاركو

وفي المباراة الثانية، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مواجهة قوية عندما يلتقي فاركو، في التاسعة من مساء الثلاثاء على ستاد حرس الحدود في الجولة ذاتها من عمر منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 69 نقطة، حيث خاض السماوي 30 مباراة، فاز خلالهم في 21 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 52 هدفًا واستقبلت شباكهم 22.

طلائع الجيش ضد الداخلية

ويحل فريق طلائع الجيش ضيفًا على الداخلية في تمام الخامسة والنصف مساءً مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة ذاتها من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة طلائع الجيش والداخلية تحصيل حاصل، حيث ضمن الأول البقاء بالدوري أمام الداخلية فتأكد هبوطه لدوري القسم الثاني.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ 11 بجدول المسابقة برصيد 36 نقطة، حصدها بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز الطلائع في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 11 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الطلائع 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 34.

ويتذيل فريق الداخلية جدول المسابقة برصيد 19 نقطة، حصدها بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 18 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الداخلية 17 هدفًا واستقبلت شباكهم 41.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد السكندري أمام إنبي في الدوري
  • طلائع الجيش يتغلب على الداخلية بهدف نظيف في الدوري «فيديو»
  • 3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية
  • الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق لـ الزمالك أمام المقاولون العرب
  • خطأ قاتل يمنح المقاولون التقدم أمام الزمالك في الدوري
  • محمد سالم يقود تشكيل المقاولون العرب أمام الزمالك في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا
  • تشكيل المقاولون العرب ضد الزمالك في الدوري
  • عاجل.. شيكابالا على رأس تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون العرب
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز اليوم