تلقت إدارة نادي برشلونة الإسباني، أنباء سعيدة في الفترة الأخيرة بشأن أحد الصفقات الهامة التي يخطط مسؤولو الفريق لحسمها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الهجوم.

ووضع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، العديد من الخيارات التي يرغب في التعاقد معها هذا الموسم، في ظل رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

- جوارديولا يوافق على رحيل سيلفا

وفجر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا، مفاجأة كبرى بعد تصريحاته الأخيرة بشأن رحيل بعض نجوم الفريق قائلا:" أريد أن أعمل مع الفئة التي تريد البقاء هنا وليس الرحيل".

رغم أنف أنشيلوتي.. الهلال يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد هذا الصيف ما موعد الإعلان عن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟

وتابع:" من أراد الرحيل، عليه أن يحضر عرضا مناسبا ويتجه إلى المدير الرياضي".

ومن المنتظر أن ينتظر مسؤولو السيتيزنز، وصول عرض لا تقل قيمته عن 80 مليون يورو، للموافقة على انتقال البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم الفريق إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوارديولا بيب جوارديولا برناردو سيلفا سيلفا مانشستر سيتي برشلونة فريق برشلونة

إقرأ أيضاً:

الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد

 قام الجهاز الفريق لفريق بورفؤاد بقيادة سامر عبد الرحمن، بمعاينة ملعب الأفرنتيه ببورفؤاد لتجهزيه لأستقبال المرحلة الأولى من فترة اعداد الفريق الأول للموسم الجديد، المقرر لها يوليو المقبل .

ورافقه في هذه الزيارة المهندس أحمد رضوان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق والمهندس محمد الدالي عضو المجلس والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الإدارة والكابتن احمد مسلم مدرب حراس المرمى والكابتن أحمد الديب المدير الإداري .

كان مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة الدكتور جاسر الشاعر، أتم التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة فريق الكرة الأول بالموسم الجديد، كما كان الاتفاق معه عند توليه مهام المدير الفني في ختام الموسم المنقضي والذي ظهرت خلاله بصماته في وقت قصير في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش .

وذلك في حضور دكتور جاسر الشاعر رئيس النادي والمستشار اشرف حجاج نائب رئيس النادي والمحاسبة مروه محمود أمين الصندوق والمهندس أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الاول والمهندس محمد الدالي عضو مجلس الادارة والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الادارة والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي والكابتن احمد الديب المدير الاداري .

 

 

اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس

مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة
  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • هل يحرم اتفاق في الكواليس بين الفيفا والريال المغرب من شرف استضافة نهائي مونديال 2030
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق