أشاد الإعلامي جابر القرموطي، بحفل توزيع جوائز الصحافة المصرية، الذي عقدته نقابة الصحفيين تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عماد الدين حسين يلتقط سيلفي مع جابر القرموطي وسليمان جودة من الكعبة شاهد| جابر القرموطي من غار حراء يتحدث عن معجزة نزول الوحي

وقال "القرموطي" خلال تقديم برنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الخميس، "سعيد بهذا الأمر لأنه برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وفيه تمثيل قوي للصحافة الفلسطينية وصحافة المرأة".

سنة جميلة ومعبرة 

وأضاف "سنة جميلة ومعبرة وتواجد في جائزة الصحافة المصرية من أربعين سنة برعاية الشركة المتحدة ونعلن عن كل المكرمين".

وتابع "اليوم كان جميل بوجود قامات كبيرة وتكريم للأستاذ جلال عارف والأستاذ إبراهيم محلب، الحالة والمشاهد التي شوفتها مع جموع الزملاء والزميلات".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جابر القرموطي مجلس الوزراء القرموطي مصطفي مدبولي نقابة الصحفيين الصحفيين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جابر القرموطی

إقرأ أيضاً:

برعاية رئيس الوزراء.. تنظيم النسخة الأولى من " الإبداع الإعلامي للشباب العربي”

وسط الاهتمام العالمي  بالذكاء الاصطناعي وأصبح حاجة ملحة في جميع القطاعات،  تنظم جامعة الدول العربية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى إحدى منظّماتها،  فعالية "قمّة الإبداع الإعلامي للشباب العربي" ، برعاية مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وأحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية خلال النصف الثانى من أكتوبر المقبل.

وقال إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية أن الملتقى جاء ليتماشي مع متطلبات العصر ، موضحا ان محاور الفعالية تدور حول الذكاء الاصطناعي وتحدياته في المجال الإعلامي ، ومدي تأثير التكنولوجيا الحديثة على كتابة المحتوى الصحفي، كما يتناول المؤتمرتحديات التغطيات الإعلامية في الدول العربية حول الأمن الرقمي للمؤسسات الإعلامية والصحفية، و الصحة النفسية للإعلاميين والصحفيين.

مدبولى: موافقة صندوق النقد على المراجعة الثالثة شهادة ثقة فى برنامج الحكومة مدبولي: موافقة صندوق النقد على الإصلاح الاقتصادي شهادة ثقة في الحكومة

وتابع أن الملتقي سيتناول دور المراسل الصحفي التليفزيونى فى تغطيات الحروب وفقاً للقانون الدولى الإنسانى والمواثيق الإعلامية الدولية، وأضاف عبد الغفار ان الأكاديمية ستعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إطلاق النسخة الأولى من “قمة الإبداع الإعلامى للشباب العربى” يوم الخميس الموافق ١ أغسطس وذلك بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى مصر الجديدة.

 يعد ملتقى الإعلام العربي في مصر فرصة هامة لتعزيز التعاون الإعلامي العربي، وتطوير مهارات الإعلاميين، ومناقشة التحديات التي تواجه الإعلام في المنطقة. من خلال هذه الفعالية، يمكن للإعلام العربي أن يحقق تقدمًا ملموسًا في مواجهة التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة.

تأتى هذه الفعالية فى إطار قيام الأكاديمية بدورها كإحدى بيوت الخبرة المتخصصة فى مجال التعليم والتدريب والبحوث والإستشارات والتى تعدّ من أكبر المؤسّسات التعليمية البارزة فى مصر والوطن العربى والتى حصدت وحصد أبناؤها العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، ومن منطلق رسالة الأكاديمية بأن تكون مؤسسة تعليمية ذكية ذات تأثير إيجابى على مجتمع المعرفة من خلال البحث والإبتكار والإبداع وريادة الأعمال ومواكبة تطور التقنيات الحديثة فى كافة القطاعات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: «العلمين» واحدة من المدن التي تبنيها من أجل شباب مصر
  • الشركة المتحدة تنعي والدة الإعلامى يسري الفخراني
  • رئيس الوزراء يشهد فعاليات الدورة الثانية لـ "مهرجان العالم علمين 2024"
  • عاجل - رئيس الوزراء: مهرجان العلمين يبرز قدرة مصر على جذب السياح والاستثمارات
  • عاجل - رئيس الوزراء: العلمين الجديدة مدينة لكل المصريين
  • رئيس الوزراء: مبادرة 100 مليون صحة تحظى بدعم كامل من الرئيس السيسي
  • عاجل - رئيس الوزراء: العالم أشاد بتجربة مصر في القضاء على "فيروس سي"
  • عاجل - رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الطبية المتنقلة في مدينة العلمين الجديدة
  • ويل سميث يوقع عقد تسجيل أول ألبوم غنائي منذ 20 عاماً
  • برعاية رئيس الوزراء.. تنظيم النسخة الأولى من " الإبداع الإعلامي للشباب العربي”