أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية اليوم الخميس، قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في الموسم الماضي 2023-2024، لفئات أفضل لاعب إماراتي، أفضل لاعب أجنبي، أفضل لاعب واعد، أفضل لاعب واعد مقيم أو مواليد الإمارات، أفضل حارس مرمى وأفضل مدرب، وأجمل هدف، وأفضل لاعب من اختيار الجمهور.

وسيتم فتح باب التصويت على جوائز الأفضل في موسم 2023-2024، السابعة مساء اليوم الخميس، وحتي الثامنة مساء يوم 16 من الشهر نفسه عبر الموقع والتطبيق الرسمي للرابطة.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، فابيو ليما، علي صالح لاعبا (الوصل)، يحيى الغساني (شباب الأهلي)، خليفة الحمادي (الجزيرة)، يحيى نادر (العين).

فيما تتمثل قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي في نيكولاس خيمينيز (الوصل)، مهدي قائدي (نادي كلباء)، عمر خربين (الوحدة)، سفيان بوفتيني (الوصل)، سفيان رحيمي (العين).

أما جائزة الفتي الذهبي لأفضل لاعب إماراتي واعد، فيتنافس عليها كل من زايد سلطان الزعابي (الجزيرة)، عبد الله عباس (النصر)، سلطان عادل (نادي كلباء)، بدر ناصر (شباب الأهلي)، محمد عباس (العين).

ويتسابق على جائزة الفتي الذهبي لأفضل لاعب واعد مقيم أو مواليد الدولة، سياكا سيديبي (الوصل)، أداما ديالو (الوصل)، جويليرمي بالا (شباب الأهلي)، مامادو كوليبالي (الجزيرة)، سيكو بابا جاساما (البطائح).

ويتنافس على جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمي، فهد الظنحاني (بني ياس)، خالد السناني (الوصل)، خالد عيسي (العين)، عادل الحوسني (الشارقة)، على خصيف (الجزيرة).

وأخيرا، المرشحون لجائزة القائد لأفضل مدرب هم ميلوش ميلوييفيتش (الوصل)، ألفريد شرودر (النصر)، جوران توفيجدزيتش (الوحدة)، جوران توميتش (البطائح).

ويشارك في التصويت لهذة الجوائز قادة الفرق والمدربين والاعلاميين والجماهير.

فيما خصصت الرابطة جائزتين من ترشيح الجماهير فقط وهما جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، وجائزة أجمل هدف، ويمكن للجماهير التصويت على هاتين الجائزتين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افضل لاعب رابطة المحترفين الإماراتية لاعب اماراتي افضل لاعب اجنبي لأفضل لاعب أفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

محافظ الداخلية يكرم الفائزين بـ"جائزة الأفضل" ضمن "الإجادة المؤسسية"

 

نزوى- ناصر العبري

 كرَّمت محافظة الداخلية وبالتنسيق مع وزارة العمل، أمس،  الجهات الحكومية الحائزة على جائزة "أفضل منفذ تقديم خدمة" لعام 2023، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية، وضمن جائزة الإجادة المؤسسيّة لتكريم الوحدات الحكومية الأفضل أداءً للعام الماضي.

ويأتي هذا التكريم تقديرًا للجهات الحكوميّة الفائزة لالتزامهم بتحقيق أهداف منظومة الإجادة المؤسسية، والجهود الحثيثة التي تبذلها في سبيل تطوير بيئة العمل، والارتقاء بجودة الخدمات لتحقيق رضا المستفيدين وملامسة احتياجاتهم، وتأكيدًا على ضرورة الارتقاء بالعمل المؤسسي وتعزيز أداء المؤسسات الحكومية في مختلف المجالات وتحقيقًا لمستهدفات رؤية "عُمان 2040" لتقديم خدمات تواكب العصر الراهن ومتطلباته.

شمل التكريم عددًا من المؤسسات الحكومية وهي: المديرية العامة للتربية والتعليم، والمديرية العامة للزراعة والثروة السمكية وموارد المياه "مركز جودة وسلامة الغذاء"، وصندوق الحماية الاجتماعية، حيث تم اختيار المؤسسات بناءً على معايير ومقاييس ومؤشرات رضا المستفيدين، لتكون أفضل منافذ تقديم الخدمة بمحافظة الداخلية لعام 2023.

وهنّأ سعادة الشيخ محافظ الداخلية الجهات الفائزة، مُثمنًا الجهود التي تبذلها هذه الجهات في سبيل رفع مستوى الخدمات المقدمة، وحرصها على التطوير والتحسين المستمر في بيئة العمل، من أجل توفير الأسباب الداعمة لتحقيق أهداف رؤية عُمان 2040، وصولا إلى رفع ترتيب مؤشرات الحوكمة العالمية والتنافسية العالمية لسلطنة عمان.

يشار إلى أن منظومة الإجادة المؤسسية تعدُّ أداة تعزز التميز المؤسسيّ من خلال قياس الأداء الحكومي في مجالات تساند تحقيق أهداف الخطط السنويّة، وتضمن استدامة سعي الوحدات في تطوير أدائها والتعرف على جوانب التحسين ونقاط القوة في الوحدة لتحقيق أهداف رؤية عُمان 2040.

مقالات مشابهة

  • جازان يتوج ببطولة المنتخبات الإقليمية
  • «رابطة المحترفين» و«النابودة للسيارات» يجددان اتفاقية الشراكة
  • جازان بطلًا لـ”المنتخبات الإقليمية”
  • بـ قيمة 2.1 مليار دولار.. ارتفاع الاستثمارات الإماراتية بـ مصر خلال النصف الأول من 2024
  • محافظ الداخلية يكرم الفائزين بـ"جائزة الأفضل" ضمن "الإجادة المؤسسية"
  • “رابطة المحترفين” تعلن القوائم النهائية لمرشحي حفل جوائز الموسم 2023 – 2024
  • ليما ورحيمي يتصدران جوائز الكرة الذهبية لـ «رابطة المحترفين»
  • محمد عنتر يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والمقاولون العرب
  • “رابطة المحترفين” تعتمد مواعيد انطلاق مباريات موسم 2024- 2025
  • "الوطنية للتمويل" تحصد جائزة "الأفضل كجهة عمل"