قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
وقبضت دوريات الإدارة بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.


أخبار متعلقة الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدرالشرقية.. القبض على مقيم لترويجه 7 كيلوجرامات من "الشبو" المخدردوريات الأمن تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بمكةكما تمكنت الدوريات بمنطقة جازان على مواطن لترويجه (25) كيلو جراماً من نبات القات المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبرالبريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة الإدارة العامة للمجاهدين جدة بالمنطقة الشرقية جازان الحشيش الشبو

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيم بمحافظة جدة لترويجه الحشيش المخدر

أعلنت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة القبض على مقيم من الجنسية المصرية لترويجه مادة الحشيش المخدر.

 وأشارت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين إلى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/3oea14r5Ib

— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) July 29, 2024

مقالات مشابهة

  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش المخدر
  • دوريات المجاهدين بجدة تقبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مواطن بالقصيم وأخر بجازان لترويجهما المواد المخدرة
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على شخصين لترويج القات المخدر بجازان
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على شخص لترويج الشبو المخدر بالشرقية
  • القبض على مقيم بمحافظة جدة لترويجه الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • مكافحة المخدرات تقبض على عدة أشخاص لترويجهم لمواد مخدرة